ما هي أفضل هدايا المولود الجديد

لطالما كان الاحتفال بميلاد جديد و الترحيب بروح نقية جديدة على هذا الكوكب مناسبة سعيدة في جميع أنحاء العالم بين كل العائلات. فلا يتم الاحتفال بالولادات الجديدة فقط من قبل العائلات المالكة فحسب ، و لكن كل عائلة تعتبر أميرها الجديد أو الأميرة الجديدة إضافة رائعة للعائلة و يجب الاحتفال بها بشكل صحيح مع الكثير من هدايا المولود الجديد.

إهداء المولود الجديد ليس مهمة سهلة. ففي بعض الأحيان لا تعرف ما قد يعتبر أحد أفضل هدايا المولود الجديد أو ما قد يكون هدية عيد ميلاده الأول مثلا او ما قد يعتبر من الهدايا غير المفيدة.

في هذه المقالة ، سوف نعرض لك أفضل ما يمكنك الحصول عليه من هدايا المولود الجديد و كيفية جعل هديتك غير تقليدية و مميزة.

صندوق هدايا المولود الجديد

صندوق هدايا المولود الجديد
صندوق هدايا المولود الجديد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صندوق الهدايا هذا يمكن أن تملأه بأي شيء قد تظنه ​​مفيدًا للطفل في الأشهر القليلة الأولى من عمره بدءًا من الملابس ، الجوارب ، المرايل ، الزجاجات ، اللهايات ، الحفاضات ، الخ … غلف هذا الصندوق في غلاف ملون لطيف بنقشات تناسب الحدث وسوف تكون هدية مذهلة. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الفرح إليها ، أضف بالونات الهيليوم.

حامل الزجاجات

حمالة الزجاجات
حمالة الزجاجات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستخدم المواليد الجدد الكثير من الزجاجات و اللهايات مما يجعل من المتعب للأم أو الأب الحفاظ على جميع هذه الزجاجات واللهايات نظيفة و معقمة. يعتبر رف حامل للزجاجات على رأس قائمة هدايا المولود الجديد لقدرته على الحفاظ على زجاجات الأطفال معقمة و آمنة ، حتى تحافظ على صحة الطفل نفسه !

صندوق وقت الطعام

مجموعة صندوق الطعام
مجموعة صندوق الطعام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد بضعة أشهر من الولادة ، غالبًا ما تصاب الأمهات الجدد بالحيرة حيال ما يمكن أن يتغذي به الطفل. صندوق وقت الطعام من هدايا المولود الجديد المثالية في هذه الحالة. يمكن أن يحتوي على كتاب وصفات طعام للأطفال الرضع ، مريلة سيليكون للحفاظ على ملابس المولود ، ملعقة وشوكة ، مجموعة صغيرة من فرشاة الأسنان ، مناديل مبللة ، و كوب للطفل. يمكنك إقران هذا الصندوق ببعض بالونات الهيليوم بأشكال الفواكه أو الحلوي لجعل الكل متحمس لرؤية ما هو بدخل الصندوق.

ألعاب الاطفال 

ألعاب الأطفال
ألعاب الأطفال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعتبر هذه الألعاب من أجمل هدايا المولود الجديد. فكلنا قد كان لدينا دمية دب نعتبرها كصديقنا المفضل عندما كنا صغار! قم بمنح المولود الجديد صديق للحفاظ على دفئه وهو نائم أو ليشاركه مراحل طفولته الممتعه.

ديكور للغرفة

بوكيه بالونات
بوكيه بالونات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد 9 أشهر طويلة من التعب ، قد لا يكون لدى الأم و الأب ما يكفي من الوقت للحصول على بعض الزينة لغرفة المستشفى أو لمنزلهم الخاص. فاجئهم ببالونات الهيليوم الملونة حسب نوع المولود ، أو البالونات التي تحمل اسم الطفل عليها ، أو العديد من البالونات على شكل أحرف لكتابة اسم المولود. أو يمكنك ببساطة الحصول على قطعة لتزين غرفة الطفل نفسها مثل ثريا لطيفة. قد لا تكون هذه الهدية من هدايا المولود الجديد ، و لكنها ستجعل اباه و امه سعداء للغاية. إقرنها بعلبة من الشوكولاتة أو باقة من الزهور لاضافة المزيد من السعادة.

كانت تلك 5 من أفضل هدايا المولود الجديد التي يمكنك الحصول عليها. يمكنك اختيار واحدة منها أو اقرانهم بعضهم مع البعض للحصول على هدية مثالية. و للفتة لطيفة منك ، تأكد من أن هديتك تجعل كلا من الطفل والوالدين سعداء بها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *