أكثر نكهات الكيك شهرة

يعتبر الكيك من أكثر أنواع الحلويات المفضلة في العالم، ولحسن الحظ فإنه يأتي بجميع الأشكال والنكهات. لكن هل فكرت يومًا في نكهات الكيك الأكثر شعبية؟ ما هي النكهة المفضلة لديك؟ دعونا نكتشف الإجابة في هذا المقال.

ما هي نكهات الكيك الأكثر شهرة في العالم؟

يعد الكيك العنصر الأساسي في أي حفل أو احتفال، وهو أول ما يخطر في بالك عند حضور حفل عيد ميلاد مثلًا! عندها ستفكر: ما نوع الكيكة التي ستكون موجودة؟ ما النكهة؟ 

تعرف معنا على أكثر نكهات الكيك شيوعًا في جميع الأوقات والمناسبات:

1 – كيكة الشوكولاتة

تعتبر كيكة الشوكولاتة من أكثر النكهات شعبية في العالم كله، ولهذا السبب أصبح الناس مبدعين في صنعها. حيث بدأ البعض بإضافة القهوة والشوكولاتة الألمانية وحتى كريمة الشوكولاتة.

في Joi Gifts يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من كيكات الشوكولاتة التي تناسب ذوقك بالتأكيد. تعتبر كيكة الشوكولاتة والبندق من بلومزبيريز واحدة من كيكات الشوكولاتة الأكثر شهرة لدينا، وهي عبارة عن كيكة إسفنجية على الطراز الفيكتوري مغطاة بالشوكولاتة وكريمة زبدة البندق قطع الشوكولاتة والترافل المغلفة بالشوكولاتة البيضاء والداكنة.

2 – كيكة الريد فيلفيت

لا عجب أن كيكة ريد فيلفيت تحتل المرتبة الثانية من نكهات الكيك الأكثر شعبية في العالم، وذلك لأنها بشكل أساسي مصنوعة من الشوكولاتة ولكن باللون الأحمر! 

كيكة الريد فيلفيت (Red Velvet) ليست غنية مثل كيكة الشوكولاتة، لكنها أكثر جاذبية من كيكة الفانيليا. ويمنح اللون الأحمر هذه الكيكة مظهرًا نابضًا بالحيوية والجمال.

يمكنك طلب بيبي كيك ريد فيلفت مع الأوريو من شوجرموو من joi Gifts، وهي عبارة ميني كيك ريد فيلفت مع حشوة الاوريو وجبن الكريمة ومغطاه بصوص فدج الشوكولاتة وجبن الكريمة أيضاً مع قطع الاوريو المفتت. تحتوي هذه الباقة على ثلاثة قطع من هذه الكيكة اللذيذة.

3 – كيكة الفانيليا

بالنسبة لأولئك الذين لا يحبون الشوكولاتة، فإن خيارهم الأول هو كيكة الفانيليا في معظم الأوقات.

تشتهر هذه الكيكة بقوامها الطري والهش، كما أنها كيكة اسفنجية وخفيفة. بدأ بعض الناس في إضافة بعض الفواكه والإضافات إلى هذه النكهة أيضًا.

في Joi Gifts، وفرنا لك كيكة الفانيليا تايني “حب حياتي” من شوجرجرام والتي تتكون من 4 طبقات من كيكة حليب الفانيليا الناعمة.

4 – كيكة الجزر

هل تفضل تناول كيك صحي والابتعاد عن كل النكهات السابقة؟ لا داعى للقلق فنحن وفرنا لك كل ما تحتاج! تعتبر كيكة الجزر من أشهر نكهات الكيك. كما يمكنك إضافة طبقة من الزينة إليها للاستمتاع بمذاق حلو إضافي!

يمكنك طلب كيكة روعة الجزر وعين الجمل من Joi Gifts، وهي كيكة الجزر الإسفنجية بجوز الهند وطبقة كريمة السكر اللذيذة، هذه الكيكة تكفي حتى 15 شخصًا.

5 – كيكة الليمون

هل جربت كيكة الليمون المنعشة من قبل؟ إذا لم يسبق لك ذلك، فهذا دليل على أنك بحاجة لتجربتها في المرة القادمة التي تشتري فيها كيكة. كيكة الليمون تمتاز بأنها منعشة ولذيذة وخفيفة.

جرب كيكة الليمون والتوت المخفوق من شوجرمو من Joi Gifts، لأن هذه الكيكة هي التوازن المثالي بين توت الحلو وخثارة الليمون المنعشة، والتي سوف تستمتع بكل لقمة منها.

6 – كيكة الفونفيتي (Funfetti Cake)

تشتهر هذه النكهة على وجه الخصوص باستخدامها في حفلات أعيد الميلاد، حيث أن الإسفنج الأبيض أو الأصفر اللامع المنقوش برشات قوس قزح يجذب نظر الأطفال والكبار على حد سواء.

بإمكانك طلب كيكة فونفيتي من باستيل كيك، إنها كيكة الزبدة البيضاء المزينة برشات ملونة على الحواف. جدير بالذكر أنه بإمكانك طلب النكهة التي ترغب بها من هذه الكيكة عن طريق موقعنا الإلكتروني.

7 – تشيز كيك

عندما نتحدث عن نكهات الكيك الأكثر شعبية، لا يمكننا أن ننسى التشيز كيك! في الوقت الحاضر، يمكنك العثور على هذه الكيكة بجميع النكهات التي يمكنك التفكير فيها. لكن التشيز كيك الكلاسيكية تبقى رقم واحد والأساس!

تشيزكيك مخبوزة من بلومزبيريز هي تشيز كيك مخبوزة تقليدية مع قاعدة من بسكويت دايجستف والبسكويت المقرمش في الأعلى، والتي يمكنك طلبه بسهولة من خلال موقعنا الإلكتروني.

8 – المزيد من النكهات المحبوبة

بالإضافة إلى النكهات المذكورة سابقًا، فإن النكهات التالية تعد شائعة ومحبوبة بين الناس أيضًا:

  • كيكة القهوة
  • كيكة البرتقال
  • كيكة جوز الهند
  • كيكة الفراولة
  • كيكة التفاح.

جميع نكهات الكيك في Joi Gifts

لأننا نهتم بك، فكرنا في كل نكهة كيك وقمنا بتوفيرها لك. ألق نظرة على النكهات التي نوفرها لك أيضًا:

قم بزيارة موقعنا الإلكتروني للتحقق من جميع أنواع ونكهات الكيك التي وفرناها لك لتناسب جميع مناسباتك. تذكر أنه يمكنك طلب الكيك بسهولة عبر موقعنا ليقوم فريق العمل لدينا بتوصيله متى وأينما تريد.

إذا كنت مهتمًا بمزيد من النصائح، فتأكد من مراجعة دليلنا لاختيار أفضل كعكة للمناسبات المختلفة.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.