احدث صيحات باقات الزهور للمناسبات المختلفة

تملأ باقات الزهور حيز كبير و مهم في كل مناسبة في جميع أنحاء العالم. فلا يمكن أن تكتمل حفلات الزفاف بدون باقة زهور الزفاف فعادة ما تبدأ أفضل لحظات الحب بزهرة ، و أعياد الميلاد هي الأفضل عند تقديم بعض الزهور، و لن يكون عيد الام هو نفسه بدون اهداء وردة. بالإضافة إلى أعياد الميلاد، أو تقديم الشكر لشخص ما أو حتي توطيد صداقاتك مع الاخرين.

فالزهور أيضا ، مثل كل شيء في عالمنا هذا تتبع بعض الصيحات. فربما قد تكون لاحظت ذلك في باقات زهور الزفاف التي تستمر في التطور والتغيير كل عام عن الاخر. او صيحة تيجان الأزهار التي ظهرت في الخمس اعوام الاخيرة فهي احدي صيحات الزهور و كانت ترتديه الفتيات و النساء من اعمار مختلفة في المناسبات المختلفة. في هذه المقالة سوف نشارك معك الصيحات الحديثة في عالم الزهور في المناسبات المختلفة و نساعدك على اتباع هذه الصيحات عند إهداء باقات الزهور لأحبائك.

باقات زهور أعياد الميلاد

كان اللافندر دائما الزهرة التي ترمز للنقاء ، و الاحترام ، و الإخلاص. و هذا ما يجعل اللافندر يحتل محل الورود في باقات أعياد ميلاد الأمهات التقليدية في هذا العام. قدم اللافندر في عيد الام أو أعياد ميلاد الكبار. أما أصدقاؤك فقم باهدائهم الزهور الصفراء لانها رمزا للصداقة او اختار لهم باقات من زهورهم المفضلة بألوانهم المفضلة.

باقات زهور الزفاف

لتشكيل باقة زهور زفاف عصرية، لديك بعض الخيارات من الصيحات للاختيار من بينها. فباقة الزفاف الصغيرة هي إحدى صيحات باقات الزهور للزفاف الآن ، فهي تجذب مزيد من الانتباه نحو فستان العروس أو العروس نفسها أكثر من الباقة. الألوان الزاهية والمشرقة تعتبر أيضاً صيحة جديدة لهذا العام، خلافاً لما إتبع السنة الماضية من الباقات الوردية و الالوان الهادئة. فتصبح ألوان هذا العام أكثر زهوا وجرأة. و لا تزال باقات الأوراق الخضراء من صيحات هذا العام أيضًا كالاعوام السابقة. يمكنك اختيار واحدة من هذه الصيحات الحديثة لضمان اطلالة عصرية في يوم زفافك.

باقات زهور التعبير عن الحب

يعتبر الأحمر رمز و لون الحب و الاحباء في كل الثقافات منذ ازمنة عديدة. لكن قد حان الوقت لإضافة المزيد من الألوان إلى الحب و إجراء تغيير في باقات الورد الحمراء التي طالما استخدمت في التعبير عن الحب في مختلف المناسبات. الوردة البنفسجية في الواقع أصبحت من صيحات الزهور المعبرة عن الحب هذا العام. ليس الورود البنفسجية فقط ، ولكن الزهور البنفسجية ، بشكل عام ، يمكن أن تسخدم في إهداء أحبائك. هم أيضا من أفضل الهدايا لاعياد الزواج السنوية.

كما ترى ، كانت هذه بعض أحدث صيحات باقات الزهور في هذا العام، و التي من المستحب أن تأخذها في عين الاعتبار قبل إهداء باقة الزهور القادمة لمن تحب. جميعهم أفكار بسيطه و سهل العثور عليها لكنهم سيبدون أكثر عصرية في مناسباتكم القادمة. لكن تذكر إن مازال لكل لون زهرة دلالة معينة و كل نوع من الزهور له مناسبته الخاصة فمهما تغيرت الصيحات تظل دلالات الزهور واحدة. اذا كنت ترغب في تقديم هدية مميزة, قدم الزهور مع الهدايا الاخرى لتزيد من حجم البهجة لمتلقي الهدية. الشيكولاتة من أفضل العناصر التي يمكن تعطى مع باقات الزهور فمن منا لا يحب الشيكولاتة! او تضفح جوي و اختار مابين الهدايا الكثيرة التي تناسب كل الاعمار و المناسبات.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.