7 هدايا للرجال لا ترسليها إليهم أبدا

عندما يتعلق الأمر باختيار هدية للرجل، في بعض الأحيان يكون الأمر محيرًا لأنه يمكننا التوقع بما تحب السيدات أن تهاديها به كما أن الاختيارات واسعة ومتنوعة وبسيطة، أما هدايا للرجال فهي محدودة بعض الشيء وأنتِ لن تحبي أن تكرري نفس الهدية كل عام وكل مناسبة كما تريدين إحضار هدية يقدروها أيضًا.

لذلك قدمنا ​​لك هنا 7 هدايا للرجال لا يجب أن ترسليها إليهم حتى تتمكني من تجنب إنفاق الأموال عليها بلا فائدة.

1. العطور الرخيصة:

الرجال يحبوا العطور للغاية، لكن العطور الرخيصة تأتي على رأس قائمة الهدايا التي يجب أن ترسليها للرجال لأنهم يكرهونها! لذا، إذا كنتِ تخططين لإهداء الرجل عطر فقومي ببعض البحث وتعرفي على النوع الذي يفضل استخدامه رجلك وإذا كان يستخدم نوع معين لا يغيره اهديه نفس العطر بدون تجديد أو ابتكار لأن شخصيته تتفق مع ذلك وسوف تسعده هديتك.

2. الزهور:

بالطبع ليس كل الرجال لا يقدرون الزهور، ولكن في الغالب الرجال يقدرون الهدايا العملية أكثر، والتي يمكنهم استخدامها أو الاستفادة منها، لكن الزهور لا تحم معنى كبير للرجال كما تعني للنساء، خاصة وأن الزهور لها عمر قصير عند قطفها ووضعها في باقات، لذلك يشعر الرجال عمومًا أنكِ أنفقتِ المال بلا فائدة.

3. لوازم المكتب وادوات العمل:

هي واحدة من الهدايا السبع التي لا يجب أن ترسليها للرجال، قد تعتقدي أنكِ بهذه الطريقة تهتمي بأولوياته واحتياجاته، لكن في الواقع، هذا غير حقيقي، لأن الرجل يشعر تجاه مثل هذه الهدايا أنكِ تذكريه بالعمل واللحظات المملة في حياته، خاصة إذا كنتِ تخططين لإرسال هذه الهدية في المناسبات الشخصية والسعيدة فهي غير مناسبة تماما، فهم يريدون منك هدية رقيقة، شخصية، وتنطق بالاهتمام والحب.

4. بطاقات الحب والدمى القطنية:

إليكِ سر: إذا كانت أيًا من أفكار الهدايا السابقة قد يقبلها الرجال، فهذه الفكرة هي الأسوأ بينهم ولن يرحب بها الرجل على أي حال. على عكس النساء يجدن مثل هذه الهدايا لطيفة وكحببة لهن، إلا أنها لا تناسب الرجال لأنهم ببساطة لم يكونوا بحاجة إليها عندما كانوا أطفال، فلماذا قد يحبوها وهم كبار؟! أما بالنسبة للبطاقات، فيمكن أن تكون لفتة لطيفة ولكنها ليست الهدية الوحيدة، يجب أن تكون مصحوبة ببعض الهدايا القيمة.

5. الملابس المتطابقة و المتناغمة:

حسنًا، هذه ليست نظرية، لكن في كثير من الحالات لا يشعر الرجال بسعادة غامرة عندما تقدمي لهم تي شيرت يكمل ملابسك، أو ربطة عنق تبدو جيدة مع فستانك، فقد فهم يشعرون بأنهم مضطرون إلى ارتدائها حتى لا تغضبي، لكنهم يشعرون في أعماقهم أنهم يرتدون زيًا موحدًا كأيام المدرسة.

6. عضوية صالة ألعاب رياضية:

هل تحاولي إخباره بلطف أنه اكتسب وزنًا؟ إنه نفس الشيء الذي ستشعرين به إذا فعل ذلك معك وقدم لك عضوية في صالة الألعاب الرياضية، لذلك طالما لم يكن رياضيًا أو شخصًا يعتبر الصالة الرياضية بيته، فلا تفكري في هذه الهدية.

7. الاكسسوارت:

هذه أيضًا ليست هدية سيئة، ولكن يمكن أن يكون هناك أفضل، وذلك لسببين. أولاً: لا يحب معظم الرجال ارتداء الاكسسوارات، والثاني: إذا كان رجلك يحب الاكسسوارات الفضية على سبيل المثال واهديتيه واحدة فهذا يعني أنك لم تبذلي جهد في التفكير في هدية مناسبة له واحضرتي أسهل وأول ما جاء في عقلك. 

حسنًا، إذا كانت هذه هي هدايا للرجال السبع التي يجب ألا ترسليها إليهم، فما هي الهدايا التي ترضيهم؟

لكي لا نتركك في حيرة، قدمنا ​​لك بعض الخيارات التي يجدها الرجال هدايا جيدة ومناسبة، وهي تتنوع وتختلف من شخص لآخر أيضًا.

1. ملابس حسب ذوقه:

يمكنك إهدائه ملابس، ولكن ليس بالضرورة أن تتناسب مع ملابسك، يمكنك فقط شراء شيء على ذوقه، شيء يرتديه ويشعر بالفخر أنك تحبي وتقبلي ذوقه.

2. المأكولات والحلويات:

إذا كان رجلك من عشاق الطعام، فأنتِ محظوظة. لأنه سيكون لديك مجموعة متنوعة وبسيطة من الهدايا التي لن تكلفك الكثير، وسيحبها على أي حال. يمكنك إهدائه كيكة لذيذة، أو بعض الكوكيز الشهية، أو علبة من الأطعمة المغذية… القائمة لا تنتهي.

3. هدايا المشروبات اليومية:

لا يمكن لأحد أن يخطئ مع القهوة ومتعلقاتها، لذا فإن ماكينة صنع القهوة هدية جيدة إذا كان من محبي القهوة ستكون هدية رائعة. أما إذا كان من محبي الشاي فيمكن أيضًا لمجموعة أنيقة ورائعة من تشكيلات الشاي أن تصنع نفس مفعول القهوة عليه.

4. ساعة يد أنيقة:

الساعات هي الإكسسوار الوحيد الذي يتفق عليه جميع الرجال. لذلك إذا كنتِ تفكرين في الإكسسوارات، فاختاري ساعة يد أنيقة وسوف يحبها رجلك حتى لو كان لديه عشرات الساعات وخاصة أن الاتجاه هذه الأيام يكون للساعات الرقمية الذكية فيمكنك ان تختاري منها واحدة.

5. هدايا للرجال مخصصة:

محفظة تحمل اسمه، غطاء الهاتف المحمول مصمم له خصيصًا،علبه للآيربودز، كلها تعتبر هدايا رائعة لأنها ليست مجرد هدية يمكنه استخدامها، لكنها أيضًا صُنعت خصيصًا له مما سوف يجعله يشعر بالتميز. ولكن انتبهي لأن الهدايا المخصصة لا يمكن استرجاعها أو استبدالها فإذا قررتي اختيار واحدة منها عليكِ أن تتأكدي 100% أن هذا هو اختيارك الذي لن يتغير. 

6. إلكترونيات بسيطة:

يحب معظم الرجال الإلكترونيات، هذا لا يعني أنك ستشتري له مسرحًا منزليًا، ولكن هناك إلكترونيات بسيطة يمكنك الحصول عليها لرجلك وسيكون سعيدًا جدًا بها مثل: آيربودز، ذراع بلاي ستيشن، ساعة ذكية (سمارت واتش)، باور بانك أو شاحن مبتكر، سماعات رأس راقية بجودة صوت جيدة. ونصيحة أخرى لكِ حتى وإن كنتِ تكرهين وقت لعبه مع الأصدقاء، لكن هدية مثل جهاز ألعاب سيسعده كثيرًا ويجعله القائد بين أصدقائه. الآن تعرفين جيدًا ما يجب أن تهدية ومالا يجب أن تهديه للرجل وإذا كنتِ تريدين مكانًا يمكنك فيه تصفح العديد من المقترحات والاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهدايا، قومي بزيارة Joigifts.com وابحثي عن ما تريدين، وسنقوم بتوصيل هديتك في أي مكان من أجلك.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.