10 هدايا الكريسماس في دبي لمن لديهم كل شيء!

إنه موسم الإهداء وربما تكون قد أعددت قائمة تسوق هدايا الكريسماس بالفعل. بينما نستمتع جميعًا بمفاجأة أحبائنا بالأشياء التي طالما أرادوها، فإن العثور على هدية لمن لديهم كل شيء (أو لا يحتاجون إلى أي شيء على الإطلاق) هو الجزء الأصعب عند شراء هدايا الكريسماس في دبي. لقد تعلمنا أن أفضل طريقة هنا هي إزالة الأساسيات من قائمتك والبحث عن الأشياء التي لم يفكروا في الحصول عليها لأنفسهم (لكنهم سيكونون سعداء للغاية لأنك فعلت). في هذه المقالة، قمنا بتجميع بعض هدايا الكريسماس في دبي لإرسالها عند نفاد الأفكار!

هل فكرت في هدية كريسماس التي ستكون في متناول يديهم في ليلة مليئة بالألعاب أو لتجمع ممتع مع الأصدقاء؟

تم تصميم طاولات فيدو من قبل مسافرين فرنسيين بدو، وهي مصنوعة حصريًا من مواد عالية الجودة ومصادر أخلاقية لتجربة لعب طاولة مميزة. هذه الأطقم الفريدة والحديثة مصنوعة يدويًا من الجلد النباتي والمواد المتينة. مع البطانة المخملية الناعمة وأدوات الداما الممتازة الانزلاقية، سوف تسعد لاعبين لعبة الطاولة المتحمسين.

متوفر بمقاسين في مجموعة من الألوان والقوام.

إذا كانوا يعتقدون أن الوقت لا يقاس بالساعات بل باللحظات الخاصة، فهذه الهدية لهم!

الهدايا المعدة حسب الطلب هي الأكثر صدقًا فهي تذكر أحبائك بتاريخ أو اسم محفور على قلوبهم. خريطة النجوم هذه ليست هدية عادية، فهي تصور الأبراج والنجوم الدقيقة التي كانت مرئية في التاريخ والموقع المختارين.

يمكنك اختيار لون الإطار ولون الخلفية وكتابة رسالة شخصية أيضًا.

هل تفكر في هدية ألطف من هذه؟ فهي تجمع الزهور والشوكولاتة والمجوهرات في آن واحد ؟!

جمعت سلة الهدايا الفريدة هذه كل ما من شأنه أن يجعل النساء يشعرن بالحب والتميز. تنسيق زهور باستيل أنيق مُدمج مع الفراولة المغطاة بالشوكولاتة ويعلوه عقد مذهل مصنوع من كريستالات سواروفسكي الملونة من ماركة المجوهرات السويدية كارولين سفيدبوم. هدية فاخرة لسيدة مميزة!

إذا لم يكن المستلم يفضل عن الهدايا الملموسة، فإن بعض الوقت الجيد هو هدية كريسماس مثالية له.

دللهم بتجربة شاي من فئة الخمس نجوم في فيرساتشي بالازو واحده من أفضل أفكار هدايا الكريسماس في دبي حيث يمكنهم الاستمتاع بإطلالة بانورامية على خور دبي الجميل، في غرفة مذهلة مزينة على طراز فيرزاتشي الحقيقي بنوافذها العالية الممتدة من الأرض حتى السقف والديكورات الداخلية الأنيقة.

مجموعة الهدايا الجميلة والعملية هذه من زيت الزيتون ستكون هدية كريسماس مثالية لشخص يحب الأشياء الراقية في الحياة.

كلمة تعني “عزيز” أو “محفوظ جيدًا” باللغة العربية، مكنون هي علامة تجارية فاخرة محلية مقرها دبي مكرسة لتكريم الجذور العميقة للثقافة الشامية من خلال استخدام الزيتون وزيت الزيتون كمصدر للبهجة الطهوية والحنين إلى الماضي. يتم إنتاج زيت زيتون مكنون بشكل أخلاقي ومستدام ويتم الحصول عليه مباشرة من مزارعين من أراضي لبنان وفلسطين وسوريا حتى الصناديق مصنوعة يدويًا بعناية مما يجعل كل واحدة فريدة تمامًا. هدية حقيقية من ذواق الشام.

ميرزام ماركة شوكولاتة محبوبة للغاية ومقرها الإمارات العربية المتحدة، تصنع ميرزام شوكولاتة فريدة من نوعها مصنوعة من حبوب الكاكاو. باستخدام عجلات الجرانيت، يتم طحن الحبوب المحمصة لعدة أيام في عملية تقلل ببطء من حجم الجزيء لإنتاج شوكولاتة ناعمة بشكل لا يصدق دون الحاجة إلى إضافات إضافية. هذه المجموعة الفريدة من الشوكولاتة مستوحاة من الوصفات الإماراتية وتستخدم مكونات فريدة مثل الرجاج- خبز رقيق ومقرمش – العصيدة، بودنغ اليقطين الحلو. تم تصميم الصندوق مأخوذ من أعمال مريم الشمسي التي تعرض انعكاسات الماضي متشابكة مع رؤية فريدة من نوعها على مدى 50 عامًا في المستقبل.

هدية رائعة لمحبي الشوكولاتة أو زائري للإمارات.

تعتبر الحلويات واحدة من هدايا الكريسماس في دبي الرائعة، هذا الصندوق من دونات كريسبي كريم سيأخذ هديتك إلى مستوى جديد تمامًا!

سواء كانت لديك مزحة سرية أو رسالة رقيقة ترغب في إرسالها بأناقة ، فإن صندوق كرسبي كريم المعد حسب الطلب هو طريقة رائعة لإضفاء الابتسامة على وجه من تحب… من منا لا يحب كريسبي كريم؟

قم بإهداء هدية الأناقة وارسل قسيمة للحصول على بدلة من قطعتين مصممة يدويًا من قبل خياطين ومصممين سافيل رو المدربينب القماش والشكل الذي يختاره من تحب.

هدية كريسماس مثالية للرجال المميزين في حياتك.

تنص نسختنا من قاعدة الهدايا الأربع ، على إرسال شيء يريدونه، وشيء يحتاجونه، وشيئًا يرتدونه، وشيئًا يأكلونه!

صندوق الذواقة الكبير المليء بالجبن والمكسرات والبسكويت والزيتون والفواكه (الطازجة والمجففة) والعسل والمربى واللحوم الباردة بالتأكيد سينال إعجاب كل من يحصل عليه. متوفر بثلاثة أحجام مع خيارات نباتية أيضًا.

في عام 2017، توجت نيوهاوس بصفتها صانع أفضل أنواع الترافل البلجيكي من الشوكولاتة في العالم. يُعرف جان نيوهاوس أيضًا على نطاق واسع بأنه مخترع البونبون. صندوق الاستضافة المذهل هذا المكون من طبقتين مثالي لمحبي الشوكولاتة ويحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من حلوى اللوز، والكراميل، والجاناش، والكراميل، والباتيه.

 كيلوجرام من من السعادة في صندوق!

كانت هذه قائمة من 10 هدايا الكريسماس في دبي فقط من بين أكثر من 20000 هدية على موقع جوي! تصفح مجموعة متنوعة من الهدايا المنسقة بعناية والمصممة لكل ذوق وكل مناسبة واستمر في الإهداء!

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.