6 إختيارات من أفضل هدايا الزفاف والزواج المبارك

عندما نسمع كلمة الزفاف أو الزواج نتذكر الأفراح والفساتين ذات الألوان المزركشة والبدل المنمقة، وأخيرًا وليس آخرًا المجاملات. وينطبق تحت بند المجاملات العديد من الممارسات، ولعل أكثرهم انتشارًا هي هدايا الزفاف والزواج المبارك بأنواعها المختلفة.

السبب وراء الهدايا هو أن حديثي الزواج غالبًا ما يقومون بالقضاء على جميع مدخراتهم من أجل تجهيز المنزل بالإحتياجات الأساسية من أجهزة منزلية وأثاث وغيرهم. لذا تتبقى بعض اللمسات الأخيرة التي يهديها إليهم الأهل والأصدقاء المقربون من أجل مجاملة العروسين ووضع لمسات سحرية تعطي للمنزل طابع خاص. غالبًا ما يقوم العروسين بإنشاء ما يسمى ب”قائمة الأمنيات” والتي بدورها تسهل على الأصدقاء والأقارب عملية إختيار هدايا الزفاف والزواج المبارك التي يقوم العروسين بإنتقائها مسبقًا حتى لا يقعوا في فخ إختيار هدايا غير مرغوب فيها. لإن لم تكن من سعيدي الحظ بدون قائمة أمنيات.

فإليك ببعض أفكار هدايا الزفاف والزواج المبارك الأكثر إنتشارًا:

1. هدية لوحة وأما بنعمة ربك فحدث:

لوحة وأما بنعمة ربك فحدث

تعد هذه الهدية واحدة من هدايا الزفاف والزواج المشهورة، فلا يخلو بيت عائلة من وجود دعاء أو آيات قرآنية. لوحة وأما بنعمة ربك فحدث مطبوعة بالوان رائعة ذات جودة عالية تدوم طويلاً. مثبتة على اللوحة الخشبية بمسامير من الخلف. ويوجد بها خطاف صغير من الخلف لسهولة تعليقها على الجدران.لا يوجد أنسب من هذه اللوحة بتصميم أنيق يناسب هذه الذكرى المميزة.

2. مجموعة أكواب حسب الطلب:

مجموعة أكواب حسب الطلب بمناسبة هدايا الزفاف والزواج

إذا كنت تبحث عن هدية عملية وفي نفس الوقت أنيقة، فهذا المج هو بلا شك الإختيار الأمثل لك من هدايا الزفاف والزواج. فمن منا لا يستمتع بمشروبه الخاص سواء كان قهوة أو شاي داخل مج أنيق! ليس ذلك فقط، وإنما لديك إمكانية طبع ما تشاء على هذا المج ليناسب الإهتمامات الشخصية للعروسين لتصبح الهدية أكثر تميزًا وخصوصية، سواء كانت صورة تجمعهما معًا، فنانهم المفضل، أو حتى ألوانهم المفضلة. كل هذا ممكن من خلال هذا المج الرائع.

3. باقات الزهور أو بوكيهات ورد:

فازة جمال التوليب

تعد هذه الهدية إحدي هدايا الزفاف والزواج الكلاسيكية بلا منازع! فليس هناك أجمل من إختيار باقة من الزهور المفضلة للعروسين لتكون بوكيه رائع وقيّم ذات ألوان متناسقة وأنيقة. يمكن إستخدام هذا البوكيه بوضعه في أي ركن مناسب داخل المنزل ليعطي إنطباع مبهج وطاقة إيجابية تنتشر في جميع أركان البيت.

4. الشموع العطرية:

مجموعة الشموع العطرية الصغيرة من بيبرمنت جروف

ولأنك تبحث عن هدية زفاف مناسبة، فلابد من الوضع الإعتبار أنه يجب أن تكون الهدية بها شيء من الرومانسية. إختيار الشمع المعطر كهدايا الزفاف والزواج يعد إحدى الإختيارات الأمثل. فإضاءة الشموع تعطي جو رومانسي فريد من نوعه إلى جانب رائحة خلابة تضفى سحر خاص. ولا يجب أن ننسى دور الشمع الجدير بالذكر في ترشيد إستهلاك الكهرباء!

5. بالونة تهنئة:

بالون ورود حمراء بإطار قلب

إذا كنت من محبي إختيار الهدايا الظريفة الغير تقليدية، فهذة البالونة هي الأمثل لك. فتعتبر هذه الهدية بسيطة إلى حد ما مقارنة بالهدايا الفريدة الأخرى، ولكنها لفتة ظريفة ذات تصميم مبتكر لتجامل العروسين بشكل مختلف وغير مكلّف في نفس الوقت. هذه الهدية متوفرة بتصميمات مختلفة يمكنك الإختيار بينهم لتناسب ذوقك الخاص. 

6. خريطة نجوم حسب الطلب:

خريطة نجوم حسب الطلب

خريطة نجوم تصور الأبراج والنجوم التي كانت مرئية في مناسبة مميزة تختارها ، عليك فقط تحديد تاريخ ومكان المناسبة. يمكنك اختيار لون الإطار ولون الخلفية وكتابة رسالة شخصية. أيضًا، يمكن وضع هذة القطعة القيمة فى أي جزء من أركان المنزل مع تسليط ضوء خافت عليها لتجعل هذا الركن غاية في الجمال والرقي.

يمكنك تصفح العديد من هدايا الزفاف والزواج المتنوعة حسب إختيارك من خلال موقعنا كما يوجد لدينا أيضًا خدمة توصيل الهدايا في المملكة العربية السعودية في نفس اليوم حتى باب المنزل.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.