٥ عوامل لإختيار باقات الزهور المناسبة

الزهور لديها لغة خاصة بها وكل زهرة لها معنى محدد وشخصية فريدة بها، لهذا السبب يمكنك استخدام باقات الزهور المختلفة للتعبير عن مشاعرك في جميع المناسبات مختلفة. من أجمل الاشياء في الزهور هي انها متعددة الأنواع والالوان والروائح لذا يمكنك العثور على باقة زهور لكل مناسبة سواء كانت سعيدة أو حزينة مثل اعياد الميلاد، حفلات الزفاف، أو الجنازات. ولإن باقات الزهور هدية مثالية تسعد كل من يتلقاها ولا غنى عنها في المناسبات فمن المهم ان تختار الباقة بعناية وتفكير ومن المهم ان لا تكون عملية عشوائية، لذلك سنقدم لكم ٥ عوامل لإختيار باقات الزهور المناسبة

١. ميزانيتك لإختيار باقات الزهور

قبل ان تختار باقة الزهور، حدد ميزانيتك فأن اسعار باقات الزهور تتراوح بشكل كبير بين الاسعار البسيطة أو المعقولة والأسعار المكلفة وتحديد ميزانيتك سيسهل عليك عملية الاختيار من بين مئات المنتجات.

٢. باقات الزهور المُناسِبة لذوق المتلقي

كل شخص يتحلى بذوق فريد من نوعه مختلف عن البقية لذلك عليك ان تفكر بنوع الزهور المفضل لذلك الشخص أو أنواع الزهور المختلفة التي قذ تعجبه والتي سوف تختارها في باقات الزهور ويمكنك جمعهم جميعاً في باقة زهور واحدة لتعطي مظهراً جذاباً فالبعض يفضل الزهور التقليدية مثل الورود والآخر يفضل الزهور غير التقليدية مثل نبات العصارى وغالباً ما يكون هذا النوع مناسب أكثر للرجال ولمُحبيه المغامرة.

٣. رائحة الزهور

إختر الزهور ذات الروائح المعتدلة أو المتوسطة وحاول ان تبتعد عن الروائح القوية لانها قد تكون مزعجة أو مسببة للحساسية لبعض الأشخاص. يمكنك ان تستفسر من المتلقي عن الروائح المفضلة بالنسبة له أو لها لتجنب إرسال باقة غير ملائمة أو يمكنك ان تختار من باقات الزهور بدون أي رائحة.

٤. ما هي المناسبة لإرسال الباقة

إسأل نفسك أولاً ما هو السبب الذي دفعك لترسل باقة زهور؟ هل هو حفل زفاف؟ أم عيد زواج؟ أم عيد أُم؟ أم لتهنئة المتلقي بإنجاز ما؟ كل مناسبة مختلفة تتطلب نوع زهور مختلف فمثلاً عيد الأم معروف بزهور القرنفل أما عيد الحب والمناسبات الرومانسية معروفة بالزهور الحمراء مثل الورد الأحمر وزهور التوليب الحمراء أما المناسبات الرسمية معروفة بزهور الليلي البيضاء، لذلك من المهم أن تتحرى عن نوع الزهور الملائم للمناسبة.

٥. لون وتنسيق باقات الورد

قد تكون الباقة مكونة من نوع واحد من الزهور أو من أنواع والوان متعددة وفي هذه الحالة، حاول ان تختار الالوان المفضلة لدى المتلقي وتأكد ان تختار الالوان والاشكال المتناسقة مع بعضها ولا تجمع بين مجموعة من الالوان العشوائية دون ان تفكر في المظهر الكلي ومن المهم أيضاٍ ان تختار الالوان التي تتماشى مع المناسبة فمثلاً لا تهد الزهور الحمراء عند زيارة شخص مريض أو الزهور ذات الالوان الفاقعة عند مواساة أحدهم.

ارسال باقات الزهور من أسمى الطرق للتعبير عن مشاعرك للأشخاص العزاز على قلبك وإهداء الورود في المناسبات المختلفة طريقة مضمونة لرسم البسمة على وجه المتلقي وإدخال السعادة على قلبهم. أظهر تقديرك وارسل تهانيك عن طريق ارسال باقة او تنسيق من زهور جوي لجميع المناسبات والاذواق.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.