أجمل الزهور لتزيين حفل الزفاف

الزهور تجعل كل شيء أكثر جمالاً وبهجة فهي إضافة مثالية في أي مكان وتصلح لجميع المناسبات والاحتفالات والتي من ضمنها حفل الزفاف الذي يعد من اهم المناسبات في حياة أي شخص ولذلك من المهم أن يكون كل شيء مثالي في هذا اليوم المميز. باقات الزهور وتنسيقات الزهور من الأشياء التي تصنع زينة رائعة في قاعة الأفراح لأنها تعكس البهجة والحب والسعادة وهي المشاعر التي تكون بالفعل طاغية على كل من في الحفل. لذلك جمعنا لكم أفضل انواع زهور لتزيين حفل الزفاف.

١. بوكيه الورد الأحمر لتزيين حفل الزفاف

فخامة الورد و الأوكالبتوس

بوكيه الورد الأحمر من أشهر انواع الزهور وأكثرها انتشاراً في العالم فهي زهرة كلاسيكية وتعبر عن الحب منذ قديم الأزل حيث يرتبط هذا النوع من الزهور بالجمال والحب والشغف والرومانسية مما يجعلها الزهرة المثالية للاستخدام في حفل الزفاف. يمكنك الاختيار من بين تشكيلة كبيرة من الالوان والانواع المتوفرة طوال العام بأسعار مناسبة، فالورود متوفرة أيضاً بألوان أخري من ضمنها الأصفر والأبيض والارجواني ويمكنك ايضاً اختيار العبير المفضل بالنسبة لك حيث أن الأنواع تتراوح من بين ورود بدون رائحة ابداً الى ورود برائحة قوية.

٢. زهور الكوبية لتزيين حفل الزفاف

باقة زهور الكوبية الوردية

تجد قمة الأناقة في زهرة الكوبية متوفرة بألوان مختلفة يمكنك ان تختار من بينها من ضمنها الزهري، والازرق، والارجواني، والابيض ومن الاسباب التي تجعل هذه الزهرة مناسبة لحفلات الزفاف هو انها تدل على الوفاء والذكرى وهي عواطف ملائمة لمناسبة مثل حفلات الزفاف. يمكنك أيضاً ان تمزج بين ألوان مختلفة من زهرة الكوبية في تنسيق واحد أو حتى يمكنك خلطها مع انواع زهور مختلفة لخلق تنسيق متناغم ومزدهر. نبات الكوبية لا يوجد له رائحة وسعره متوسط وغالباً يكون متواجد بين شهور يوليو ونوفمبر.

٣. زهور التوليب لتزيين حفل الزفاف

باقة زهور بيضاء هادئة

زهرة التوليب تدل على “الحب المثالي” وهذه الزهرة اختيار مثالي خاصةً إذا كنت ترغب أن تخبر نصفك الآخر ان حبك لها مثالي وكامل. زهور التوليب مثل الورود والكوبية متوفرة بألوان متعددة وسعرها يعتمد على مدى ندرتها ورائحتها تتراوح من بين لا رائحة الى رائحة غير قوية. احرص على ان تختار الالوان والرائحة المفضلة للعروس! من مميزات هذه الزهرة انها مناسبة للأماكن الفخمة وللأماكن البسيطة فمهما كان نوع وحجم الحفل سواء كان كلاسيكي وكبير أو كان تجمع صغير مع الأهل والأصدقاء ستكون زهور التوليب مثالية لك ولذوقك.

٤. زهور الأقحوان لتزيين حفل الزفاف

باقة زهور المسيطرة

زهرة الأقحوان زهرة مبهجة ومليئة بالسعادة، انها زهرة غير متكلفة مما يجعلها مثالية للحفلات الغير رسمية والبسيطة فإذا كنت تخطط لحفل عائلي صغير ستناسبك زهرة الأقحوان وتتناغم مع المكان. اللون الأكثر انتشارًا ضمن هذه الزهرة هو اللون الأبيض ولكنها متوفرة أيضًا بألوان الوردي، والأحمر والأصفر.

٥. زهور القرنفل الرومانسية لتزيين حفل الزفاف

باقة زهور عشق البساطة

زهرة القرنفل الرومانسية تدل على السعادة الزوجية والحب النقي، إضافة إلى ذلك هناك مئات من الأصناف والألوان من ضمنها الوردي، والأصفر، والأبيض، والعنابي، والمشمشي ومنها المتوفر بلون واحد أو بلونين أو المنقط وزهرة القرنفل متوفرة طوال العام. تنوع وتعدد أنواع القرنفل يوفر لك مساحة كبيرة من الإبداع وأن تصنع تنسيق زهري فريد من نوعه. يمكنك استخدام القرنفل في تنسيق منفرد أو مع زهور أخرى لتعطي مظهر جذاب.

يوم فرحك هو اهم يوم في حياتك فتأكدي من أن تختاري الزينة بعناية وتأني، قارني بين جميع الأنواع ومعانيها واختاري ما يناسب ذوقك ونمط القاعة. ولتختاري من تشكيلة كبيرة من تنسيقات الزهور المختلفة لحفلات الزفاف وجميع المناسبات الأخرى يمكنك أختيار واحدة من أفضل انواع زهور من خلال زيارة موقعنا

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.