أفكار لتنسيق الأزهار والورود للشركات

الزهور لا تقتصر أبدًا على العلاقات الشخصية، بل من الممكن استخدامها في بيئة الشركات أيضًا! في هذه المقالة، سوف نتحدث عن أفكار لتنسيق الأزهار بشكل يتناسب مع الشركات وسوف نتطرق لأفضل أنواع الزهور لهذه البيئة.

4 أفكار مميزة لتنسيقات الأزهار للشركات

قد تجد نفسك مرتبكًا بشأن تنسيقات الأزهار التي يجب أن تختارها، سواء كنت ترغب في شراء تنسيق من الأزهار لزيادة جمال مكتبك ومكان عملك، أو بهدف تزيين قاعة المناسبات في الشركة. 

إليك بعض الأفكار التي تناسب ما تبحث عنه في هذا المجال:

1 – تنسيق الزهور على الشكل البيضاوي أو الأفقي 

إذا كان لديك حدث مهم في الشركة، فيمكنك إبهار عملائك في العمل عن طريق تنسيق من الأزهار على الشكل البيضاوي أو يمكنك اختيار التنسيق الأفقي، والذي يمكن أن يضيف لمسة رائعة إلى المساحة أو المكان.

في هذا النوع من التنسيق، عادة ما يتم وضع الورود الطويلة و ذات الألوان المبهجة في المنتصف، وذلك من أجل جذب الانتباه والاهتمام لها.

2 – تنسيق الزهور بشكل عامودي 

يمكن أن يكون هذا النوع من تنسيق الأزهار الخاص بالشركات مناسبًا إن كنت ترغب في إضافته لمكتبك أو لمدخل عمارة الشركة أو قسم الاستقبال.

يمكنك اختيار الزهور والألوان التي تتناسب مع ألوان شركتك وطبيعة عملها!

تذكر أنه كلما كان تنسيق الزهور الذي ستختاره أطول، كلما كان الانطباع أكثر إثارة لكل من يراه!

3 – تنسيق الزهور على شكل مثلث 

يعد هذا من تنسيقات الزهور المناسبة لطبيعة وبيئة الشركات، حيث يستخدم هذا النوع من تنسيقات الزهور أطول الأزهار في الوسط بينما توضع الأزهار الصغيرة على الجانبين. 

بإمكانك اختيار مثل هذا التنسيق في حال رغبت في إرساله كهدية لزميل لك في العمل أو عميل وزبون تهتم به.

عند اختيار الزهور لهذا النوع من التنسيقات، فنحن ننصحك باستخدام الألوان التي تمثل ألوان شركة العميل، الأمر الذي سيعكس اهتمامك وانتباهك لمثل هذه التفاصيل.

4 – تنسيقات الزهور باستخدام مزهرية

على الرغم من أن هذا النوع من تنسيق زهور يعد كلاسيكيًا، إلا أنه يعتبر خيارًا رائعًا وشائعًا لإضافة لمسة جميلة إلى مكتبك أو قاعة الاستقبال لأي شركة.

مع هذا النوع من تنسيق الأزهار، يمكنك اختيار المزهرية التي تفضلها والحجم المناسب، بالإضافة إلى الزهور والنوع، وبالطبع الألوان التي ترغب بها!

أهمية وفوائد زهور الشركات

ربما تتساءل الآن، لماذا يجب أن أستخدم هذا النوع من التنسيقات وزهور الشركات؟ نحن هنا للإجابة على سؤالك.

يساعد هذا النوع من التنسيقات في:

  • تعزز علامتك التجارية أمام العملاء
  • إضافة أناقة إلى المساحة في شركتك، خاصة إذا كان لديك عميل أو حدث مهم.
  • تحسين الجو وبيئة العمل للموظفين
  • تحسين جودة الهواء داخل مكان العمل
  • تعزز مزاج الموظفين
  • تعزز الإنتاجية.

يجب أن تعلم أن زهور الشركات ليست مخصصة لمكان العمل فقط، ولكن من المهم إرسال تنسيقات الزهور إلى عملائك في بعض المناسبات، والتي ستظهر لهم مدى اهتمامك بالعمل الذي تقوم به معًا، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على شركتك بشكل عام.

تنسيقات الزهور المناسبة للشركات من Joi Gifts

لأننا نهتم بك وبكل ما تحتاج، حاولنا جمع كل تنسيقات الأزهار التي تناسب أي شركة. إليك بعض تنسيقات الزهور التي أعددناها لك في Joi Gifts:

  • مجموعة زهور إليجانس بيضاء: هذه المجموعة عبارة عن مزهرية اسطوانية تحتوي على 5 وردات من نوع الروز باللون الأبيض بالإضافة إلى مجموعة من الأوراق الخضراء. يمكن أن يكون تنسيق الزهور هذا رائعًا لتزيين مكتبك، ويمكن أن يكون هدية مميزة لزميل أو عميل أيضًا.
  • تنسيق زهور عباد الشمس: يتضمن هذا التنسيق من الزهور يشمل 5 سيقان من ورد عباد الشمس، 6 سيقان من ورد الروز باللون الأصفر، بالإضافة إلى 6 سيقان ورود برتقالي، 3 سيقان بابليريام و 3 سيقان بيتوسبوروم.
  • باقة أزهار أرجوانية: يمكن أن تأتي تنسيقات الأزهار الخاصة بالشركات بألوان مختلفة ومتنوعة، وهذا التنسيق بالتحديد فريد من نوعه بسبب مزيج الأزهار الوردي والأخضر والأرجواني. هذا التنسيق عبارة عن مزهرية تحتوي على 10 زهور من نوع الروز باللون الأرجواني، و 3 سيقان زهور الأقحوان الأرجواني، و 2 سيقان من الكوبية الخضراء، بالإضافة إلى 7 سيقان قرنفل باللون الأرجواني، و 5 سيقان زائدة، و 2 من زهور شموع وردية ورسكوس.
  • تنسيق زهور الرحالة: هو عبارة عن بوكيه ورد يتكون من نبات الفال مع زهور الروز الحمراء الرقيقة والزينة العشبية الخضراء. يمكن أن يكون هذا التنسيق رائعًا في منطقة الاستقبال لأي شركة.

ننصحك بزيارة موقعنا الإلكتروني حتى تقوم بتصفح كافة أنواع الزهور والهدايا التي أعددناها لك و لكافة مناسباتك واحتياجاتك.

إذا كنت مهتمًا بمزيد من النصائح، فتأكد من مراجعة دليلنا الخاص بتنسيقات الأزهار.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.