أربع هدايا للمنزل من تيد بيكر لا تفوتها!

لا شك أن تيد بيكر هي واحدة من أكثر العلامات التجارية نجاحًا وشهرة في بريطانيا. هناك العديد من الأسباب التي جعلت تيد بيكر علامة مشهورة وجودة وتنوع العناصر من بين تلك الأسباب. في هذه المدونة، سنسلط الضوء على أربعة من أكثر الهدايا المنزلية أناقة من تيد بيكر.

سواء كنت تقوم بإضافة لمسة مميزة في منزلك أو تقدم هدية جميلة لمن تحب، جوي دائمًا لديها ما تريد!

إليك أربعة من معطرات الجو الفاخرة والشموع الأنيقة من تيد بيكر:

معطر جو برائحة الفلفل الوردي وخشب الأرز

مستلهم من الروائح الغريبة من رحلات تيد بيكر حول العالم. هذا المعطر الدافئ ذو اللون العنابي الغني يجمع بشغف بين المكونات الفاكهية من البرقوق والرمان مع التوابل والنغمات الخشبية. معطر الجو الفاخر هذا هو اللمسة النهائية المثالية لمنزل أنيق.

شمعة معطرة بالفلفل الوردي وخشب الأرز

شمعة الفلفل الوردي وخشب الأرز من تيد بيكر هي مزيج من روائح الأزهار الفاكهية التي تجمع بين البرغموت المتلألئ والكاسي مع الورد الفخم والفانيليا، مما يضفي جواً من الأناقة على غرفة المعيشة. هذه الشمعة تعتبر مزيج من الطراز العصري والعطور الفريدة، فكل رائحة في تيد بيكر مصنوعة بعناية وموضوعة في وعاء زجاجي فاخر وثقيل.

شمعة برائحة التين وزهر الزيتون

ما هو أفضل من الحصول على هدية؟ بالطبع الحصول على هديتين. نوصي بإقران معطر الجو مع شمعة مكملة للحصول على رائحة قوية وثابتة. تتميز هذه الشمعة المعطرة بروائح خضراء هادئة تمتزج مع دفء العنبر والمسك مما يخلق إحساسًا بالهدوء. فهذه الشمعة تمزج رائحة الأزهار الخضراء الدافئة والمنعشة بلمسة رمادية عميقة أنيقة مع نفحات من التين الفاخر وزهر الزيتون الناعم وعطر إبرة الراعي والعنبر الغني.

معطر جو التين وزهر الزيتون

أخيرًا وليس آخرًا، يدمج هذا المعطر الهادئ والأخضر بين نفحات زهر الزيتون وإبرة الراعي مع التين والعنبر الدافئ لخلق جو هادئ أينما يتم وضعه.

كانت هذه أربع هدايا منزلية من تيد بيكرلا يجب أن تفوتك، ولكن هناك دائمًا المزيد على جوي! اختر واحدة من تلك الهدايا ودلل أحباءك واملأ منزلهم برائحة عطرية تجعلهم يفكرون فيك أو تصفح مجموعة هدايا جوي المتنوعة التي تناسب كل الأذواق والمناسبات!

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.