أفكار للهدايا وكل ما تحتاج لمعرفته حول اليوم العالمي للقطط

يمثل الثامن من أغسطس أحد أهم الأحداث لجميع محبي القطط في كل انحاء العالم. إنه اليوم العالمي للقطط! فقد خصص اليوم للاحتفال بواحد من أجمل وأقدم الحيوانات الأليفة. كانت القطط تُعبد كآلهة في مصر القديمة وكانت دائمًا  برفقة البشر منذ العصور القديمة وحتى الآن. تم إنشاء اليوم العالمي للقطط من قبل الصندوق الدولي لرعاية الحيوان ليتم الاحتفال به لأول مرة في 8 أغسطس 2005. وكان الهدف من وراءه هو المساعدة في إلهام الجميع للتعرف على عدد القطط التي يجب إنقاذها كل عام وتشجيع محبي القطط للاحتفال بالقطط في حياتهم.

الآن بعد أن عرفت كل شيء عن اليوم العالمي للقطط، حان الوقت لتقديم بعض اقتراحات الهدايا لكل من محبي القطط وكذلك القطط نفسها!

مج وبوله طعام للقطة من وايلد آند ووفي

اهدي هذه الهدية لمحبي القطط في حياتك أو حتى نفسك! دعهم يطابقون الكوب الخاص بهم مع وعاء قطتهم مع هذه المجموعة اللطيفة! هدية مميزة ستجعلهم يبتسمون كلما نظروا اليها! 

لعبة كات بازل من وايلد آند ووفي

القطط دائمًا تستحق اللعب! دع قطتك المفضلة تستمتع بوقتها وفاجئها بلعبة ممتعة جديدة. هذه اللعبة الخشبية ذات الوجهين ستجعل القطة تحبك أكثر وستقضي وقت ممتع عند اللعب بهديتها الجديدة المميزة.

مجموعة هدايا كات من وايلد آند ووفي

 دلل قطتك المحبوبة بهذه المجموعة التي تشمل: طوق مطبوع على شكل سمكة مع جرس ولعبة فأر ولعبة سمك بالكات نيب ووعاء معدني. قطتك ستحب هذه المجموعة بالتأكيد فهي تحتوي على كل ما تتمناه اي قطة!

مجموعة بين آند تاج للقطط من وايلد آند ووفي

إذا كنت تعرف قطة تشعر بالجوع دائمًا، فهذه هي الهدية التي يجب أن تحصل عليها! دبوس لطيف مكتوب عليه “كات نابس” لك وعلامة للقطة  تقرأ “دائمًا جائع”.

سلة هدايا الحيوانات الأليفة من دي أتيليه

سلة هدايا الحيوانات الأليفة من دي أتيليه

صندوق يحتوي على وعاء  وغطاء غير لامع لقيلولة مريحة، ولعبة، وباندانا غير تقليدية وفرشاة.هدية مميزة لقطتك او لمحبي القطط في حياتك فهي تحتوي على كل ما تحتاجة القطة في صندوق واحد.

بيك مي اب بازل القط 500 قطعة من توكينج تيبلز

لعبة البازل هذه المكونة من 500 قطعة بأربعة سلالات قطط تسترخي في المنزل وتأتي مع ملصق مطابق للتصميم النهائي. يمكن أن يصبح التصميم الفريد بمثابة زينة دائمة في منزل عائلتك من خلال وضع إطار وتعليقه على الحائط الخاص بك كعمل فني.هدية عيد ميلاد رائعة لأي محب للقطط أو محبي الألغاز!

صندوق هدايا القط

صندوق هدايا القط

صندوق هدايا القط هذا مخصص لعاشقي القطط!  مجموعة متنوعة من الأشياء التي تحبها للقطط، فمن المؤكد أنه سيعجبهم. من لفائف وصفة الدجاج ذات الرائحة اللذيذة إلى لعبة متدلية الممتعة، يحتوي صندوق الهدايا هذا على كل ما يحتاجه محبي القطط. وصفة لفائف الدجاج والتونة بوصفة سرطان البحر من إينابا تشورو ولعبة الباب المتدلي هابي نيب بوم بوم من سمارتي كات وبودرة أطفال بيضاء مضغوطة لفضلات القطط من نوترابيت وعصا ريشة سوط للقط من نوترابيت وحساء وصفة الدجاج والمحار من أبسولوت هوليستيك مع مناديل بيتكن للحيوانات الأليفة

كيكة كيتي كات من سيكريتس

كيكة كيتي كات من سيكريتس

هذه هي الكيكة المثالية لعيد ميلاد محبي القطط في حياتك، فهي مزينة بقطة برتقالية لطيفة ستجعل قطتك تعرف كم انت تحبها حتى في مناسباتك الخاصة! 

 قطة!

إذا كنت انت محبًا للقطط أو لديك صديق كذلك ولكنكم لم تحصلوا على فرصة العيش مع قطة بعد، فقد حان الوقت لدخول قطة جميلة في حياتك! أنقذ قطة وكن شخصها المفضل الذي غير عالمها الصغير إلى عالم أكثر سعادة حيث يتم الاعتناء بها وتدليلها. فهناك الكثير من ملاجيء القطط التي تنتظر متينيين كل يومز

إذا كنت تتساءل أين يمكنك تبني قطة، يمكنك دائمًا التحقق من بارا في الإمارات، UAE ليتل  آنجيلز الإمارات، نعمياز كيتي في الإمارات، ملجأ حيوانات الرياض في المملكة العربية السعودية، مركز الرحمة لإواء الحيوانات في عمان وجمعية ايسما في مصر.

هل تحتاج إلى المزيد من التوصيات والأفكار الخاصة بهدايا الحيوانات الأليفة؟ قم بزيارة جوي وتصفح مجموعة هدايا رائعة للحيوانات الأليفة ودلل صديقك المفضل ذو الأرجل الأربعة.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.