أهم 5 هدايا رمضان في زيارات الأصدقاء والعائلة

“مرحب شهر الصوم مرحب”، هكذا يستقبل شعوب الوطن العربي شهر رمضان الكريم بعد طول إنتظار وإشتياق، لما يحمله هذا الشهر من روحانيات خاصة وتجمعات العائلة والأصدقاء و هدايا رمضان في مثل هذا الشهر الكريم وفرص أخري لا حصر لها تقرّب العباد إلى ربهم. عاده ما ينشغل الناس بتفاصيل حياتهم اليومية بين ساعات العمل وقضاء المشاوير واتباع الروتين اليومي، فلا توجد مساحة كافية لزيارة أحبائك من الأصدقاء والعائلة والإلتقاء بهم. لذلك يستغل معظمنا فرصة حلول الشهر الكريم للتجمع مع الأحباء والإلتفاف حول مائدة الطعام وقت الإفطار والتسامر بعدها لإسترجاع الذكريات الجميلة. أيضًا، من المتعارف عليه خلال هذا الشهر هو تبادل هدايا رمضان عند كل زيارة، ولهدايا رمضان طابع خاص يختلف عن هدايا الزيارات المعتادة.

هذه بعض إقتراحات هدايا رمضان المتميزة:

1- هدايا التمر الفاخر

صندوق تمر خشبي أسود من بالميرا

يعتبر التمر هو من أكثر هدايا رمضان إنتشارًا، حيث أن كسر الصيام بتناول التمر هو سنه عن الرسول لأنه يمدك بالطاقة والسكريات التي يفتقدها الجسم بعد ساعات من الصوم. غالبًا ما يتناول البعض التمر قبل الإفطار لإقامة صلاة المغرب جماعة، ثم تناول الإفطار بعدها. تحتوي هذه العلبة على تشكيلة فاخرة من التمر المحشو بأشكال ونكهات مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

2- تشيز كيك كنافة من شوجرموو

تشيز كيك كنافة من شوجرموو

من منا لا ينتظر حلول شهر رمضان بفارغ الصبر للإستمتاع بطعم الكنافة الشهي، و مشاهدة منظر بائع الكنافة وهو يقوم بإعدادها بمنتهى التمكن! لقد ظهرت في الآونة الأخيرة إختراعات متعددة لحلوى رمضان الشرقية ودمجها بمكونات أخرى غربية لتقدم منتج غير تقليدي، فمنها بالريد فيلفيت والنوتيلا وغيرها. هذه الكنافة تحتوي على الكنافة الشرقية المفضلة ممزوجة مع التشيز كيك المخملي بالكريمة و مغطى بشربات الورد. يجتمع الأصدقاء بعد الإفطار لتناول الحلوى في نهم شديد.

3- هدايا شوكولاتة تمر وحلويات وفانوس رمضان

علبة هدايا رمضان شوكولاتة تمر وحلويات بشكل فانوس ذهبي من لو شوكولاتير

لقد إعتادت شعوب الوطن العربي شراء فوانيس رمضان منذ الصغر، فهي إحدي مراسم الإحتفال بالشهر الكريم الأكثر شهرة، وذلك لأن الفانوس هو واحد من أهم معالم رمضان على مر العصور وأقدمها. تختلف الأجيال والأزمنة، وتظل عادة شراء فانوس رمضان ثابتة لا تتغير. إذا كنت تبحث عن هدايا رمضان غير متكلفة، فهذه الهدية هي حتمًا إختيارك الأنسب لأنه ليس مجرد فانوس، فهو أيضًا يحتوي على مجموعة رائعة من التمر والشوكولاتة والمكسرات.

4- هدايا علبة مكسرات بالعسل

مكسرات محمّصة بالعسل من شاتو بلانك

ليس هناك أفضل من التسلية بعد الإفطار بمجموعة من المكسرات والحلوى الهندية أمام التلفاز وسط مجموعة من الأصدقاء. تتكون هذه العلبة من تشكيلة مميزة من مكسرات فاخرة وحلوى هندية لذيذة بنكهات مختلفة داخل علبة قيمة وأنيقة ذات ألوان زاهية ورسومات رائعة.

5- هدايا مجموعة إعداد القهوة

سلة هدايا عشق القهوة

على الرغم من أن تعتبر هذه الهدية غير تقليدية نوعًا ما، إلا أنها مفيدة إلى أقصى حد. فمن منا لا ينتظر بفارغ الصبر لحظة الحصول على أول رشفة من نوع القهوة المفضل بعد قضاء يوم شاق للحصول على جرعة الكافيين اليومية المعتادة. جدير بالذكر أنه تحتوي هذه السلة على مجموعة مختلفة من المنتجات الخاصة بالقهوة، مثل ماكينة صنع القهوة التركية وملبن وحلويات ديلايتس وقطع الملبس الملونة المسكرة وقهوة تركي وشوكولاتة ديلاكسي.

ليس هناك أفضل من تجمعات الأصدقاء وإسترجاع ذكرياتكم سويًا، إجعل هذا التجمع أكثر تميزًا بإختيار واحدة من هدايا رمضان المفضلة لديك على موقع جوي واستمتع بتشكيلة لا حصر لها داخل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. كل عام والأمة العربية والإسلامية بخير.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.