6 هدايا في رمضان لزيارات العائلة

لقد اقترب شهر رمضان شهر البركة والخيرات والعطاء والشهر الذي يتجمع فيه العائلة والأصدقاء لقضاء أوقات جميلة حول المائدة وأرسال هدايا في رمضان لبعضهم البعض وهو الشهر الذي تبدع فيه الأمهات بتقديم أشهى أصناف الطعام والحلويات وهو الشهر الذي يتعبد ويتأمل فيه الناس ويتقربون الى الله بالصلوات والعبادات وهو أيضاً شهر التفكير والتضحية والتسامح.

ولأن هذا الشهر الكريم لا يحلو دون اللمة والزيارات العائلية فمن الواجب إحضار هدية للشخص الذي ستزوره لتهنئته بحلول الشهر الكريم. وكلنا نعلم كم هو من الصعب اختيار هدايا في رمضان لشخصٍ ما. هناك أشياء كثيره نحتاج ان نأخذها في الاعتبار فيجب التأكد من أن الهدية فريدة من نوعها وذات معني وتليق بالمناسبة والاهم من ذلك أن تعجب المتَلقِّي.

لهذا السبب موقع جوي هنا لإنقاذكم من مشاحنات الخروج للعثور علي هديه مثاليه عن طريق تقديم قائمه لكم عن

6 هدايا في رمضان للزيارات العائلية سوف تنال اعجاب المتلقي:

1. مسبحة صلاة لامعة من ميهيار أرابيا

مسبحة صلاة لامعة من ميهيار أرابيا

إذا كنت تبحث عن هدية عملية وأنيقة ذات طابع خاص، فلا تفوت مسبحة الصلاة اللامعة هذه من ميهيار أرابيا. ما يميز هذه الهدية عن غيرها هو الاهتمام بالتفاصيل وجودتها الرائعة.

2. علبة التمر الفاخر

صندوق تمر كبير بملمس الخشب من بالميرا

تناول التمر عند الإفطار سُنة فالتمر فوائده عديدة مثل مكافحة الاضطرابات المعوية كما انها مصدر غني بالفيتامينات والالياف والمعادن والكالسيوم والحديد وهو ايضاٍ يساعد على الوقاء من أمراض عديدة منها مشاكل القلب وسرطانات الجهاز الهضمي. هذه العلبة من بتيل هدية رائعة في رمضان لأنها هدية صحية ولذيذة وعضوية وفاخرة وهي أيضاٍ تمدك بالطاقة التي تحتاج اليها في الشهر الكريم.

3. سلة هدايا رمضان

تشكيلة رمضان الفاخرة من شاتو بلانك

هذه السلة عبارة عن صندوق خشبي أنيق وهي هدية مثالية لزيارة رمضانية فهي تعكس روحك الكريمة والمعطاءة. سلة هاجنايا من بتيل مكونة من أصناف طعام عديدة من ضمنها التمر والقهوة والمربى وعصير التمر وبسكويت التمر والشوكولاتة والعسل. هدية لمحبي الفخامة والرقي والأطعم العربية الأصيلة.

4. تشكيلة شوكولاتة جوديفا

رويال بوكس حجم كبير من جوديفا

إذا كنت ذاهب لزيارة عائلة كبيرة أو إذا كنت تبحث عن لفتة كبيرة فهذا الصندوق مكون من كيلو من شوكولاتة جوديفا المتنوعة من الشوكولاتة البيضاء والداكنة وشوكولاتة الحليب. مصنوعة من أجود وأغنى أنواع الشوكولاتة والحشو اللذيذ!

5. باقة هدايا هل هلالك يا رمضان

هل هلالك يا رمضان

هذه المجموعة مكونة من بالون هيليوم مصنوع من الهيليوم على شكل هلال شهر رمضان الكريم بحجم 40 إنش، صندوق الحلوى الهندية الفاخرة بمقاس (19*32*4 سم) يحتوي على أنجير بورفي (حلوى التين المجفف)، كاجو، بيني، باتيسا مع باقة ورود رقيقة وناعمة من جوي أرسلها كهدية لقريبتك أو أختك الصغيرة.

6. شوكولاتة رمضانية

صندوق شوكولاتة بأشكال رمضانية (25 قطعة) من NJDلأن الجميع يحب الشوكولاتة أياً كان سنه، ستجد الشوكولاتة مذكورة أكثر من مرة في هذه المقالة. هذا الصندوق مكون من قطع شوكولاتة صغيرة مزينة بأشكال رمضانية مثل الفوانيس وتصنع هدية مناسبة لزيارة عائلية سريعة أو حتى لإهدائها الى جيرانكم.

أجتمع مع عائلتك وأحبائك في شهر رمضان كلما استطعت وأظهر لهم مدى اعتزازك بهم وتقديرك لهم عن طريق إرسال هدايا في رمضان لتصل لهم ابتسامة من خلال موقع جوي. يمكنك تصفح جميع هدايا في رمضان من هنا جوي تهنئكم بقدوم شهر رمضان الكريم وتتمنى لكم رمضان مبارك.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.