إرسال ورد بمناسبة عيد الأب

“خير الرجال عندي أبي، وخير الأفْعال ما يقوم به أبي، وخير الصفات تجمعت كلها في أبي.” الاحتفال بعيد الأب يعد من الطرق التي تساعدنا في التعبير عن حبنا وامتناننا لوجوده في حياتنا ولكل ما قدمه ولا يزال يقدمه لنا. إرسال الزهور في مثل هذه المناسبة يعد من الطرق الجميلة للتعبير عن كل هذه المشاعر الإيجابية، وإن كنت محتارًا بالورد المناسب له، نقدم لك في هذا المقال أهم المعلومات لاختيار باقة من الورد الجميل.

ورد لعيد الأب: ماذا يجب أن أختار؟

من السهل أن تختار عادة الورود بمناسبة عيد الأم، لكن عيد الأب قد يشغل بالك، فما هو الورد المناسب له؟ لا داعي للقلق والتفكير، ففي هدايا جوي قمنا بتحضير مجموعة من الباقات والتنسيقات لهذه المناسبة الغالية.

إليك مجموعة من الورد التي قمنا باستخدامها بمناسبة عيد الأب:

1- ورد الروز (Roses)

لا تتفاجئ، فهذا النوع من الورد لا يقتصر إهداءه على النساء فقط، بل يعد ورد الروز الخيار الأول لباقة زهور رائعة بمناسبة عيد الأب. بشكل عام، يرمز ورد الروز إلى مشاعر الحب، وهذه هي الرسالة التي تريد إيصالها إلى والدك في هذا اليوم. يمكنك اختيار ورد الروز باللون الأحمر أو الأبيض أو الأصفر أو حتى اللون الوردي.

2 – ورد التيوليب (Tulips)

هل تعرف أن ورد التيوليب يعكس مشاعر الحب الحقيقي والعميق، الأمر الذي يجعله من الورود المناسبة في عيد الأب.

مثل العديد من الزهور، فإن الألوان المختلفة لهذه الوردة تحمل معاني مختلفة أيضًا، وهي كالتالي:

  • اللون الأبيض: يعني الاحترام والنقاء والشرف.
  • اللون الأصفر: دليل على السعادة والفرح.
  • اللون الأحمر: يعني الحب الأبدي والعاطفة.
  • اللون الوردي: يعني الرعاية والتمنيات الطيبة والحب.

3 – عباد الشمس (Sunflowers)

هذه الزهرة لها معاني مختلفة حسب الثقافة. على سبيل المثال، في دولة الصين يربط الناس ورد عباد الشمس بالحياة المديدة والحظ السعيد والحيوية. أما في الثقافات الأخرى، يرمز اللون الأصفر الذي يمتاز به ورد عباد الشمس إلى الحيوية والذكاء والسعادة.

4 – ورد الأقحوان (Daisies)

يمكن أن يكون الورد من نوع الأقحوان خيارًا رائعًا بمناسبة عيد الأب. حيث ترمز هذه الوردة إلى مشاعر البراءة والنقاء والحب الحقيقي.

إذا كنت ترغب في اختيار لون من هذه الوردة الجميلة، فعليك أن تعرف معاني الألوان المختلفة، وهي على النحو التالي:

  • أقحوان أبيض: يمثل النقاء والبراءة.
  • الأقحوان الوردي: يعني اللطف والحب والرومانسية.
  • الأقحوان الأزرق: يرمز إلى الولاء طويل الأمد.
  • أقحوان برتقالي: يمثل مشاعر السعادة والفرح والدفء.

أفكار هدايا بمناسبة عيد الأب

إن كنت من أولئك الأشخاص الذين يفضلون إهداء والدهم هدية ضخمة إلى جانب الورد، فما عليك سوى تصفح موقع هدايا جوي الإلكتروني لترى الخيارات العديدة التي حضرناها خصيصًا لهذه المناسبة. قم باختيار الهدية التي ترغب بها، اكتب رسالة منك لوالدك، من ثم سنقوم بإيصالها له أينما كان.

تعرف على بعض الهدايا المخصصة لعيد الأب من هدايا جوي:

  • قلب عيد الأب القلب قابل للكسر من إن جيه دي: يحتوي هذا الصندوق المميز على قلب مصنوع من الشوكولاتة باللون الأزرق ومحشو بعشر قطع من شوكولاتة الترفيل (truffles)، و 6 قطع بنكهات مختلفة من هذه الشوكولاتة، بالإضافة إلى الشوكولاتة بالحليب و2 كرات شوكولاتة بالحليب محشوة بخلطة شوكولاتة ساخنة و ميني مارشميلو. وبالطبع المطرقة لتحطيم القلب الأزرق.
  • كيك عيد الأب من إن جيه دي: هذا التنسيق المميز بشكله يحتوي على 25 قطعة بوب كيك بنكهة الريد فيلفيت والشوكولاتة
  • كيكة عيد الأب من باستل كيك: هذا الكعك لا يمتاز فقط بشكله بل بطعمه اللذل أيضًا.  هو عبارة عن كعك بنكهة شوكولاتة البندق المزينة بالماكرون وحلوي مزينة بعبارة “أفضل أب”. 
  • سوبر أب! من دي سوب أتيليه: هو عبارة عن صندوق للأب الخارق والذي يحتوي على بلسم لمنطقة اللحية مصنوع يدويًا،  وقطعة صابون من الخيزران، منشفة قطنية، ليفة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الصابون الطبيعي المصنوع يدويًا.
  • محفظة رجالي بإسم حسب الطلب من ليزر جاليري: إن كنت ترغب بهدية مخصصة لوالدك، فهذه الهدية المناسبة! هي عبارة عن محفظة رجالي من الجلد الطبيعي الأسود مع إمكانية حفر اسم والد بالليزر عليها. 
  • هدية خشبية حسب الطلب لعيد الأب: بإمكانك طلب حفر اسم والدك على هذه الهدية الجميلة، وهي عبارة عن صندوق قلم بشكل بيضاوي مع قلم خشبي بتصميم فريد.

بإمكانك زيارة موقع هدايا جوي الإلكتروني حتى تتصفح جميع هدايا عيد الأب، والهدايا التي حضرناها لجميع مناسباتك.

إذا كنت مهتمًا بمزيد من النصائح ، فتأكد من الاطلاع على دليلنا حول كيفية اختيار الزهور للمناسبات المختلفة.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.