أفكار كيك أعياد ميلاد للأطفال

هل اقترب عيد ميلاد طفلك وبدأت في البحث عن كيكة عيد ميلاد مميزة؟ أي كيكة يجب عليك أن تختار؟ ماذا عن النكهة والحجم؟ اختيار الكيكة المناسبة من شأنها أن يكون مرهقًا، ولهذا وفرنا لك في Joi Gifts هذا الدليل لمساعدتك في أخذ القرارات التي تساعدك باختيار أفضل كيكة لعيد ميلاد طفلك.

أفضل أفكار كيكة عيد ميلاد للأطفال

عندما يتعلق الأمر بكيكة عيد ميلاد طفلك، فأنت حتمًا ترغبين بشراء شيئًا مميزًا ليبقى في ذاكرته إلى الأبد! وبالطبع، فأنت تريد أيضًا كيكة تبدو جذابة في الصور.

إليك بعض أفضل أفكار كيك عيد الميلاد التي جمعناها لك:

1 – كيك يجسد أشكالًا مميزًا

كيك يجسد أشكالًا مميزًا

لا يوجد شيء أفضل من اختيار كيكة عيد ميلاد تجسد ما يحبه طفلك. 

للقيام بذلك، ما عليك سوى التفكير في الشخصية المفضلة لطفلك أو الحيوان المفضل لديه، ثم قم بطلب كيكة عيد الميلاد المناسبة وفقًا لذلك.

يمكنك طلب كيكة موفي تايم من كيك سوشيال من Joi Gifts، حيث تم تصميم هذه الكيكة بتصاميم وقت مشاهدة الأفلام ويمكنك أيضًا تخصيصها لإبراز أي فيلم محدد يفضله طفلك. إضافة إلى ذلك، يمكنك طلب كيكة ديزني من شوجرمو أو حتى كيكة باتمان من شوجرمو. تذكر أنه بإمكانك اختيار نكهة الإسفنج ونكهة الحشوة من الكيك أيضًا وسنقوم بتوصيلها لك متى وأينما تريد.

2 – كيكة مع صورة

 كيكة مع صورة

إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا ولكن يعبر أكثر عن طفلك، فقد ترغب في اختيار فكرة كيكة عيد الميلاد هذه!

إذا كنت ترغب في طباعة صورة طفلك على كعكة عيد الميلاد، فإن فوتو برينت باتركريم كيك من كيك سوشيال من Joi Gifts هي الكعكة المناسبة لك، إلى جانب ذلك يمكنك حتى إضافة رسالة إلى قاعدة الكيكة!

3 – كيكة محشوة بالشوكولاتة

كيكة محشوة بالشوكولاتة

ليس هناك ألذ من كيكة محشوة بالشوكولاتة! تخيل كيكة الشوكولاتة محشوة أيضًا بالشوكولاتة! فاجئ طفلك بكيكة مليئة بالشوكولاتة بمناسبة عيد ميلاده.

كيكة شوكولاتة محشوة بالحلوى من ذا هامينجبيرد بيكري من Joi Gifts هي كعكة ملونة مليئة بالحلوى بنكهة الشوكولاتة، وتمتاز بطبقات من الكيكة الإسفنجية بنكهة الشوكولاتة بداخلها حلوى إم آند إمز اللذيذة. يمكنك إضافة رسالة إلى اللوحة واختيار حجم الكيكة أيضًا.

4 – كيك مغطاة بطبقة من الزبدة للزينة (Frosting)

كيك مغطاة بطبقة من الزبدة للزينة (Frosting)

إذا كنت تريد شيئًا بسيطًا ولكن مميز بذات الوقت، فإن فكرة كيكة عيد الميلاد هذه هي ما تبحث عنه.

كيكة قوس قزح من باستيل كيك هي كيكة بتصميم قوس قزح مصنوعة بشكل مثالي ومميز. هذه الكيكة متوفرة بنكهات مختلفة: الفانيليا والكراميل المملح واللوتس وحتى كوتون كاندي (Cotton Candy)!

ما هي نكهات الكيك التي يحبها الأطفال؟

بعد اختيار فكرة كيكة عيد الميلاد التي تريدها للاحتفال بعيد طفلك، قد تتساءل عن النكهة التي يجب أن تختارها.

إليك بعض النصائح المهمة التي ستساعدك في الإجابة عن هذا التساؤل:

  • الزينة أهم من الكيك في هذه المناسبة. هل سبق لك أن لاحظت أن الأطفال يأكلون كل كريمة التزيين ويتجاهلون الكيكة نفسها تمامًا؟ إذا ركز على ذلك أيضًا.
  • فيما يتعلق بالنكهات، فإن نكهة الفانيليا العادية والشوكولاتة هي الخيارات الأكثر شيوعًا للأطفال.
  • تحت سن العاشرة، تجنب الكيك بالنكهات المميزة مثل القرفة أو ريد فيلفيت أو جوز الهند.
  • يفضل المراهقون نكهات الكيك التي يحبها البالغين مثل القهوة أو الشوكولاتة.
  • لا تنسى إضافة حبيبات الزينة الملونة أيضًا.

أفكار كيكة عيد ميلاد مميزة للأطفال من Joi Gifts

نعلم في Joi Gifts أن اختيار كيكة عيد الميلاد المناسبة ليس بالأمر السهل، لذلك قمنا بتوفير مجموعة متنوعة من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها بسهولة!

إليك بعض كيكات عيد الميلاد المفضلة للأطفال من Joi Gifts:

  • كيكة الآيس كريم المخروطية من شوجرمو: تبرز هذه الكيكة بسبب الألوان المتعددة ومخاريط الآيس كريم التي تخرج منها! كما بإمكانك اختيار نكهة طفلك المفضلة من الفانيليا والشوكولاتة والريد فيلفيت للحشو.
  • كيكة فروزن من شوجرمو: إذا كانت طفلتك مهووسة بفروزن، فهذه هي كيكة عيد ميلادها المثالية! يبلغ ارتفاع هذه الكيكة الكبيرة 12 سم وعرضها 6 بوصات.
  • كيكة الكوكب من شوجرمو: هل طفلك مهتم بالكواكب؟ إذا قم بطلب هذه الكيكة الفريدة من نوعها بلونها الأزرق وأشكال الكواكب!
  • كيكة الدوري الاميركي للمحترفين من شوجرمو: بالطبع لم ننسى الأطفال الذين يحبون كرة السلة! ستضع كيكة كرة السلة هذه ابتسامة على وجه طفلك الصغير! ما عليك سوى اختيار نكهته المفضلة من الفانيليا والشوكولاتة والريد فيلفيت للحشو.

بإمكانك بزيارة موقع Joi Gifts الإلكتروني وتصفح جميع الكيكات والهدايا وتنسيقات الزهور التي أعددناها لتناسب جميع مناسباتك.

إذا كنت مهتمًا بمزيد من النصائح، فتأكد من مراجعة دليلنا لاختيار أفضل كعكة للمناسبات المختلفة.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.