أفكار هدايا المعلمين بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

يتم الاحتفال بيوم المعلم العالمي في الخامس من أكتوبر من كل عام منذ سنة ١٩٩٤. ومنذ ذلك الوقت ويرسل البعض هدايا المعلمين اليهم فالكثير من الناس قد ينسى اهمية المعلمين في حياتنا ولكن الحقيقة هي ان المعلمين لديهم تأثير كبير على حياتنا ومستقبلنا أكثر من أي شخص آخر فهم من يشجعوا ابنائنا في المدارس وهم من يقسوا عليهم بدافع الحب وهم أول من يثيرون اهتمامك بالمواد المدرسية المختلفة، وقد تكون وصلت الى ما انت فيه الآن بسبب تأثير مُعلم من معلميك على قرارات ومسارات حياتك، فربما قد يكون ساعدك في تنمية ودعم حلمك أو ساعدك في التركيز على أهدافك. المعلمين يدعمون ويلهمون ويعلمون بطرق كثيرة مختلفة ويشاركونك بحكمتهم التي تظل معك الى الأبد

وتقديراً منا في جوي ليوم المُعلم العالمي جمعنا لكم ١٠ اسباب للاحتفال بهذه المناسبة مع بعض اقتراحات هدايا المعلمين.

تشكيلة المقرمشات والمعلبات

تشكيلة المقرمشات والمعلبات اللذيذة

اهد هذه السلة اللذيذة للمعلمة أو المُعلم الذي استغرق وقتاً إضافياً لمساعدة طفلك في فِهم درس صعب، تأتي هذه السلة من ذا لايم تري كافيه وهي مكونة من التوابل والمقرمشات العربية اللذيذة.

تشكيلة زهور بيري لوف

Berry Love Floral Arrangement

أرسل تشكيلة من الورد والكوبية الخضراء والزرقاء والرسكوس التي تعيش طويلاً للمعلم المسؤول عن درجات ابنك أو ابنتك. معروف عن الزهرة راقية وأنيقة وتُعتبر من أقدم الهدايا حيث انها تواجدت منذ ملايين السنين مما يجعلها هدية رائعة للمٌعلمين لأنها تعكس وقار هذه المهنة العظيمة.

مجموعة حلويات شوجرموو

بايتس كيك 20 قطعة من شوجرموو

اهد الكيك اللذيذ من حلوى شوجر موو للمعلمين اللطاف دوماً مع ابنائك حتى عندما يكون الأمر صعب للغاية فقد تساعدهم الهدية على أن ينسوا ما يفعله طفلك المشاغب بهم! حلوى شوجر موو تنسيك همومك ومتاعبك بنكهتها الغنية والفريدة فهي تأتي من أفضل المخابز في دبي الذي يقدم حلوى متنوعة مثل الكيك والكاب كيك والكوكيز والبراونيز.

بوكية الورد والأوركيد

عشق الورد الوردي الكلاسيكي

وللمُعلمين الذين يأتون للصف قبل موعدهم ويبقون حتى وقت مُتأخر ليتأكدوا من انهم على استعداد تام وليساعدوا التلاميذ، اهدهم باقة ورد تعكس رقتهم ولطافتهم لأنهم حقاً يراعون ويحترمون عملهم ويبذلون قصارى جهدهم لكي يساعدوا أطفالنا في المدارس، وبالتأكيد يستحقون البعض من التقدير والتشجيع على ما يفعلوه. باقات الزهور من أبسط و أفضل هدايا المعلمين فهي هدية أنيقة وغير مكلفة ولكنها تُبهر وترسم البسمة على وجه كل من يتلقاها.

سلال المربي بالنكهات الشرقية

سلة مربي بنكهات شرقية

اختر هدية راقية مثل سلة المربة بالنكهات الشرقية للمعلمة التي ستكتب رسائل توصية لجامعات أطفالك حتى تتذكر المعلمة طفلك وتلاحظه في الصف فقد يحظى طفلك برسالة توصية قوية تساعده على أن يذهب الى جامعة احلامه. عندما تكون هدايا المعلمين مبدعة وغير تقليدية ستقوم بإسعاد كل من يتلقاها لأنها تظهر لهم أنك بذلت وقت ومجهود للعثور على الهدية المثالية.

سلال التوابل

سلة التوابل

اهد سلة التوابل من جونز ذا جروسر للمعلم الذي يبذل مجهود من أجل ان يجعل الحصص مُحمِّسة ومُسلية للتلاميذ، حتى تعطى طعم جريء لوجباتهم. هذه السلة من جونز ذا جروسر مليئة بالتوابل الجورميه اللذيذة التي تُستَخدم في الطبخ وفي صنع وجبات رائعة المذاق.

بوكيه الترافل من شوجرموو

بوكيه الترافل من شوجر موو

ويستحق المعلم المفضل لدى طفلك هدية خاصة ومميزة ولذلك نقترح عليك علبة ترافل شوجر موو الأنيقة وهي من ألذ الترافلز المتوفرة في دبي. ١٢ قطعة ترافل من شوجرموو مغمسة في شوكولاتة ملونة ومزينة بورود جميلة كي تشبه بوكيه ورد في فازة.

بوكية الورد عشق البساطة

باقة ورد عشق البساطة

أرسل للمعلم الذي يوفر لك وقت خاص ليتحدث معك ويرد على استفساراتك هذه الباقة الملائكية التي تعكس صفاتهم الجميلة كشكر لهم عن الوقت الذي يوفروه من أجلك في جدول يومهم المزدحم.

العناية بالأظافر

5 قطعة طلاء أظافر مائي آيس كريم من شوش

 اخترنا لك باقة الأظافر المتألقة للمعلمة التي تدافع عن طفلك دائماً وتشجعه. 5 قطع طلاء أظافر مائي آيس كريم من شوش. إنه مثالي للإبداع لأنه ينساب بسهولة ويجف بسرعة. هو مصنوع بدون أي مواد كيميائية قاسية. بالإضافة إلى ذلك، يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان العصرية!

صندوق شوكولاتة جوديفا الفاخرة

نابوليتانس 56 قطعة إصدار الصيف من جوديفا

اهد صندوق هدايا جوديفا للمعلم الذي غيّر حياتك لأنه بالفعل يستحق الأفضل لأنه هو من ساعدك على تحديد اهدافك وتحقيقها.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.