اقتراحات الهدايا الفريدة للأشخاص الذين يصعب ارضائهم

اختيار الهدايا الفريدة ليس بالامر السهل. هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن نأخذها في عين الاعتبار مثل عمر الشخص والجنس والاهتمامات والمناسبة. وفي بعض الاحيان يبدو وكأنه من المستحيل ان نعثر على الهدية المثالية. ويوجد الكثير من الأشخاص الذين من الصعب ارضائهم بأي هدية. إذا كنت تعرف شخص مثل ذلك و كنت في حيرة عن ماذا تهديهم في مناسبة خاصة سواء كان ذلك في حفل عيد ميلاد أو حفل تخرج أو ذكرى زواج إذا تابع قراءة هذه المقالة. نؤمن في جوي آن الإهداء لا يتعلق فقط بالقيمة المالية للهدية بل انه مرتبط بتوصيل رسالة محددة لشخص عزيز عليك ونحن هنا لنساعدك أن تعبر عن مشاعرك للأشخاص المميزين في حياتك بأفضل طريقة. نعرض عليكم في هذه المقالة آفضل الاقتراحات لشراء الهدايا الفريدة لشخص مميِّز تريد تدليله.

  1. آختر هدية ذات فائدة

قد يمل بعض الأشخاص من الهدايا النمطية المكررة. و بالطبع قد تكون هذه الهدايا رائعة وتظهر التقدير لشخص ما ولكنك عليك أن تفكر خارج الصندوق، إذا كنت تريد إبهار شخص ما. وبعض الأشخاص فقط يريدون هدية ذات فائدة يستطيعون الإستنفاع نتها فعليك ان تسأل نفسك “ما الذي ينقص هذا الشخص في حياته؟ هل لاحظت انهم غالباً ما يشتكون من شيء ما ويحتاجون حل لمشكلة ما؟ قد تكون صديقتك مرهقة ومضغوطة وبحاجة الى راحة من المسؤوليات و في هذه الحالة يمكنك اهدائها هدية الى المنتجع الصحي أو حتى هدية يوم عند مصفف الشعر لتجديد للشعر والميك أب. أو قد يكون المستلم من النوع المغامر وفي هذه الحالة سيستمتع بهدية تجربة مميزة مثل رحلة على منطاد الهواء الساخن أو تذكرة إلى حديقة الملاهي المائية مثل وايلد وادي. كل ما عليك فعله هو أن تضع نفسك مكان الشخص الآخر وأن تفكر مثلهم. ماذا ينقصني في حياتي؟

  1. فاجئهم

عنصر المفاجأة في أي هدية هو من العناصر المهمة جداً وتصنع فارق كبير. ويجب ان تكون الهدية مميزة ومدروسة ولكن أيضاً يجب ان ترسلها في الوقت المناسب لمفاجأة المستلم في وقت لن يتوقعه. واحدة من الطرق التي تسمح لك القيام بذلك هي هدية مجموعة البهجة حيث يستلم المتلقي هدية واحدة كل يوم لمدة 5 أيام على التوالي! وبهذا تقوم بمفاجأتهم كل يوم من دون ان يتوقعوا. وهذا يدل على انك خططت واستهلكت وقت وطاقة في ترتيب مفاجأة فقط من اجلهم.

  1. أطلب هدية حسب الطلب

من أكثر الهدايا تميز هي الهدايا المصممة خصيصاً حسب الطلب. فتلك الهدايا من أكثر الهدايا التي تظهر مدى تفكيرك وجهدك للعثور على أكثر هدية فريدة. وإذا كانت هدية تجارب تأكد ان تكون الهدية مصممة بطريقة تليق بالشخص وباهتماماته المعينة. وإذا كانت الهدية عبارة عن مجوهرات أو قلم فخم أو تفصيل أنيق أو حتي التيليغرام الغنائي، تأكد من ان يكون اسم الشخص أو حتى الحرف الآول من اسمه أو أي معلومة أخرى مميزة عن المستلم أن تكون موجودة في الهدية بطريقة أو بأخرى.

  1. الجودة

 وأخيرا وليس آخراً، الجودة. كل النقاط السابقة بالتأكيد في غاية الأهمية لكن إذا كنت تقوم بشراء هدية لشخص صعب إرصائه فإن الجودة من اهم الأشياء. فعلى سبيل المثال إذا كنت ستشتري لصديقك هدية عملية كساعة يد من المهم ان تكون الساعة ايضاً ذات جودة عالية وان تكون مصنوعة من مواد متينة. فهدايا فاخرة مثل هذه ستكون معهم لفترة طويلة لتسهل عليع حياتهم قليلاً وبالتأكيد انها ستعكس ذوقك الرفيع.

  1. اهدهم هدية العلم

هل يرغم أحد أصدقائك أو أقاربك بأن يتعلم موهبة أو مهارة جديدة؟ إذا كنت حقاً تبحث عن الهدايا الفريدة فالفرصة أتاحت لك من اوسع ابوابها! فعلى سبيل المثال إذا كانت أحد صديقاتك ترغب في تعلم اليوغا يمكنك ان ترسل هدية اشتراك لدروس اليوغا أو حتى فرصة لتصبح معلمة يوغا. وهدية مثل ذلك تظهر لهم أنك تدعم أسلوب حياتهم الصحي الجديد كما انك تدعم تحقيقهم لأهدافهم أيا كانت. وهم سيقدرون كل مجهوداتك وتفكيرك للعثور على هدية فريدة رائعة من أجلهم.

  1. فكر فيما تريد ان تقول لهم.

ما يجعل أي هدية مميزة هي الرسالة المصحوبة معها. فبعض الهدايا تقول “اشتقت اليك” وأخرى تقول “أنا ادعمك” أو “أنا فخور بك”. والبعض الآخر قد يعبر عن الحب أوالتقدير أو الامتنان. ونضمن لك انك إذا سخرت هذه الطريقة عند إختيار أي هدية انها ستمكنك من اختيار اكثر الهدايا الفريدة ومناسبة لصاحب المناسبة.. فكر بعمق عن ما هو الذي ترغب ان تقوله لذلك الشخص.

في النهاية ستكون الهدية فريدة وذات معني وملائمة للشخص وهذا هو الهدف الرئيسي من أي هدية.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.