إرسال الورد للتعبير عن شكرك

هناك العديد من الطرق المختلفة التي بإمكانك استخدامها لشكر شخص ما والتعبير عن امتنانك لما فعله لأجلك، وبالطبع إرسال الورد يعتبر واحدًا منها. تعرف معنا في هذا المقال على أهم المعلومات التي تساعدك في اختيار الورد المناسب لتشكر شخص ما!

هل الورد مناسبًا لشكر شخصًا ما؟

الإجابة باختصار هي نعم بالتأكيد. جميعنا نحب استلام باقة أو تنسيق جميل من الورد، فذلك يشعرنا بالسعادة ويحسن من يومك ومزاجك، كما يساعد في بناء العلاقات. لذا إن كنت ترغب بشكر شخص ما، سواء كان ذلك صديقًا، زميلًا، قريبًا أو حتى حبيبًا، فإن الزهور خيارًا مثاليًا لذلك.

هناك العديد من الأنواع والألوان والأشكال وحتى الروائح التي تمتاز بها الزهور، وكل واحدة منها يرمز إلى شيء مختلف، لذا ضع هذا الأمر بعين الاعتبار عند اختيار الورد.

نصائح لاختيار الورد المناسب للتعبير عن شكرك

تبدأ مهمة اختيار الزهور التي تعبر عن الشكر بمجرد أن تقرر أنك تريد التعبير عن امتنانك من خلالها، وهذه ليست بالمهمة السهلة كما تبدو.

هناك العديد من أنواع الزهور، فكيف تختار النوع المناسب؟ بشكل عام، يمكنك اختيار أي نوع تريده، ولكن هذه هي أشهر الزهور المستخدمة للتعبير عن الشكر والامتنان:

  • ورد الروز (Roses): عندما تفكر في هذا النوع من الورود، يخطر اللون الأحمر على الفور في ذهنك، وهذا اللون مناسب جدًا إن كنت تريد التعبير عن الامتنان لحبيب أو شريك. لكن في حال كنت ترغب في إرسال زهور شكر إلى صديق أو أحد الأقارب، فيمكنك اختيار ورد الروز باللون المشمشي، حيث أن هذا اللون يرمز إلى مشاعر الإخلاص والصدق والتواضع والامتنان.
  • الزنبق (Lilies): يمكنك اختيار ورد الزنبق باللون الوردي أو الأبيض، لكن الزنبق الأصفر اللون تحديدًا يرمز إلى الشكر والامتنان.
  • الأقحوان (Daisies): هذا النوع من الزهور تحديدًا يشير إلى الدفء والبراءة والنقاء. يمكنك اختيار اللون الأحمر من هذا الورد إذا كنت تخطط لإرساله إلى حبيبك، أو اختر اللون الأصفر كرمز للصداقة والسعادة.
  • الأوركيد (Orchids): اختر اللون الأصفر من هذا النوع من الورد إذا كنت ترغب بشكر صديق أو زميل، فكما ذكرنا سابقًا، اللون الأصفر يرمز إلى الصداقة والشكر. 
  • ورد الكوبية (Hydrangea): يدل ورد الكوبية على مجموعة واسعة من المعاني، بدءًا من العاطفة القلبية إلى الامتنان. يمكنك اختيار اللون الأزرق أو الأبيض كرمز للشكر.

في هدايا جوي نحن هنا لمساعدتك في اختيار وإرسال تنسيقات الزهور التي ترغب بها، حيث وضعنا على عاتقنا مسؤولية تنسيق الورود بالشكل المطلوب لتكون هدية مناسبة للامتنان والشكر، والتي بإمكانك طلبها بسهولة من خلال موقعنا الإلكتروني.

ورد للتعبير عن الامتنان وهدايا أخرى

بعد اختيارك للزهور المناسبة التي تعبر عن الشكر، لا تنس إضافة ملاحظة لطيفة على البطاقة، فذلك يجعل هديتك شخصية أكثر. لهذا السبب تحديدًا، نقدم لك هذه الميزة في هدايا جوي. في صفحة الطلب، يمكنك كتابة ملاحظاتك بالخط الذي تريده مع القدرة على إضافة الرموز التعبيرية أيضًا. كن مبدعا عند كتابة رسالتك.

إضافة إلى كل هذا، في هدايا جوي نقدم مجموعة متنوعة من الطرق للتعبير عن الشكر للشخص الذي تريده، وذلك بما يتناسب مع ميزانيتك، ومن بين هذه الهدايا نذكر:

  • مجموعة هدايا شكرًا لك في حقيبة هدايا جوي: هذه المجموعة تشتمل على شمعة، علبة من الشوكولاتة، باقة من الورد بالإضافة إلى حقيبة (Tote).
  • شمعة جميلة: هذه الشمعة تحمل عبارة “شكرا لك”، وهي تمتاز برائحة الفانيلا والحب الرائعة!
  • علب متنوعة من الشوكولاتة: تناسب جميع الأذواق والميزانيات، كما بإمكانك الاختيار من المذاقات والأشكال المختلفة.
  • علبة من (Krispy Kreme): بإمكانك أن تختار علبة تحتوي على 6 أو 12 قطعة. هذه الحلويات تأتي مع رسالة مكتوبة عليها تحميل عبارة “شكرا لك”.
  • الدمى المحشوة: إن كنت ترغب باختيار هدية مميزة لتشكر قريب أو عزيز، فهذه الدمية تمتاز باللون الأحمر وعبارة “شكرا” المكتوبة عليها.
  • تنسيقات مختلفة من الزهور: حضرنا لك مجموعة متنوعة من تنسيقات وباقات الزهور لنسهل عليك الاختيار، ما عليك سوى تصفح الموقع واختيار التنسيق الذي يناسبك.
  • باقة من الفاكهة: الباقات لا تقتصر على الورود فقط، بل لقد جمعنا لك مجموعة من الفاكهة على شكل باقة جميلة! ستجد هذه الفاكهة اللذيذة في الباقة: البطيخ، الكيوي، التوت الأزرق، الأناناس، المانجو وغيرها!
  • باقة شكرا لك من شوجرجرام: باقة “شكرا لك” من شوجر جرام تحتوي على 25 كب كيك صغير الحجم بأطعمة مختلفة، بالإضافة إلى باقة من الزهور المتنوعة.
  • مجموعة برطمانات عسل صغيرة من بلقيس: هذه المجموعة تحتوي على ثلاثة أنواع مختلفة من العسل، وهي عسل سدر دواني يمني، عسل الجبل الأبيض، عسل زهور برية يمني.
  • علبة من الماكرون: هذه العلبة تحتوي على 16 قطعة من الماكرون بألوان ومذاقات مختلفة.

إذا كنت مهتمًا بمزيد من النصائح ، فتأكد من الاطلاع على دليلنا حول كيفية اختيار الزهور للمناسبات المختلفة.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.