ورود رمضانية

يعد شهر رمضان الكريم من أكثر المناسبات الخاصة في العالم الإسلامي. حيث تجتمع العائلات والأصدقاء للاحتفال بهذا الشهر المبارك، وتتزين طاولات السفرة بالعديد من الأطباق اللذيذة إلى جانب بعض الزينة مثل الورود! لذا يعد ارسال الزهور في مناسبة هذا الشهر الفضيل إلى أحبائك طريقة رائعة لإعلامهم أنك تفكر فيهم.

ما هو الورد المناسب لشهر رمضان الفضيل؟

إذا كنت ترغب في إرسال زهور إلى شخص ما في شهر رمضان لتهنئته في هذا الشهر الكريم، فيمكنك ببساطة اختيار إحدى الباقات التي اعددناها لك في هدايا جوي. 

بعد اختيار باقة الورد التي تريدها من خلال موقعنا الإلكتروني، يمكنك اختيار موعد التوصيل وكتابة رسالة خاصة، وسيقوم فريق العمل لدينا بإيصال هذه الباقة المميزة.

إليك قائمة بباقات وتنسيقات ورد رمضانية التي حضرناها لك في هذه المناسبة:

1- بوكيه السعادة

تتكون هذه الباقة من أنواع مختلفة من الورد ومن بينها: ورد كاليبسو أوركيد (calypso orchid)، والزنبق الآسيوي (Asian lilies)، وورد الأقحوان (chrysanthemums)، وورود الروز، والقرنفل (carnations).

هذه الباقة من الورد تبعث برسالة جميلة لمتلقيها، حيث تعكس أزهار الأوركيد مشاعر الاهتمام بالآخرين، وورد الزنبق يعني النقاء، والأقحوان يرمز إلى الصداقة والسعادة والرفاهية، وورد الروز يرمز إلى الصداقة والحب والفرح، في حين أن القرنفل يعني الامتنان.

2- باقة ضوء القمر

تمتاز هذه الباقة الجميلة بلونها الأبيض، والتي تحتوي على تسعة من ورود الروز الأبيض اللون و 16 من ورد الزنبق. يرمز الورد باللون الأبيض إلى مشاعر النقاء والبراءة والتعاطف، مما يجعلها هدية رمضانية رائعة للعائلة أو لأصدقائك.

3 – صندوق رُقِي وجَمال الورد

لا يقتصر إهداء الزهور في شهر رمضان على الأقارب والأصدقاء فقط، بل من المهم أن تتذكر شريكك في هذا الشهر المبارك أيضًا، وماذا أفضل من اختيار ورد الروز باللون الأحمر؟ 

يحتوي هذا الصندوق الراقي على 64 وردة من الروز. يمكنك الاختيار من بين أنواع الروز وألوانه المختلفة، مثل White Rose Ice Breaker، و Rose Madam Red، و Yellow Rose Good Times، و Pink Rose Revival.

4 – باقة ورد أشكرك من كل قلبي!

هذه باقة من الزهور من نوع ورد الكوبية بألوانه المختلفة، فهي تحتوي على 6 وردات بألوان الأزرق والوردي والأبيض. ولكن ماذا يمثل كل لون؟

  • اللون الأزرق: يعني الامتنان والشكر.
  • اللون الوردي: يعني المشاعر الصادقة.
  • اللون الأبيض: يعني النقاء والنعمة.

5 – باقة الأصفر يليق بك

تتكون هذه الباقة المميزة من دزينة من ورود الروز باللون الأصفر، هذا اللون يجعلها هدية رمضانية مميزة لأصدقائك! ورد الروز الأصفر على وجه الخصوص يرمز إلى الصداقة والبهجة!

6 – باقة الروز و الأوركيد

إذا كنت تبحث عن أزهار رمضان أنيقة ومميزة، فإن هذه الباقة تقوم بالمهمة.  هذه الباقة عبارة عن مزيج من ورد الروز الأصفر والأوركيد الأبيض والتي تم جمعها يدويًا وتحضيرها خصيصًا لك. يمكن أن تكون هذه هدية رمضانية رائعة لعائلتك أو أصدقائك، ويمكن أن تكون إضافة جميلة إلى مائدة رمضان أيضًا.

ماذا بإمكانك أن تهدي أحبابك بشهر رمضان؟

إلى جانب إرسال الورد للاحتفال بشهر رمضان المبارك، فيمكنك أيضًا طلب هدايا رمضانية تأخذها معك عند زيارة أحبابك خلال هذا الشهر الفضيل. ولأننا في هدايا جوي نهتم بكافة التفاصيل، قمنا بتحضير مجموعة من الهدايا الرمضانية المتنوعة.

إليك بعضًا منها:

  • هدية رمضان من إن جيه دي: هذه الهدية تضم سلة تحتوي على التمر من نوع مجدول المغطى بأنواع الشوكولاتة والأطعمة المختلفة، مثل الشوكولاتة البيضاء بطعم الورد، شوكولاتة الحليب، شوكولاتة الحليب مع الفستق المحمص أو اللوز المحمص.
  • رمضان شوكوبوكس من بليزير: هي عبارة عن صندوق رمضاني أخضر فاخر، يحتوي على ورد من نوع الروز و شوكولاتة باتشي في وعلبة من التمور الفاخرة.
  • فانوس رمضان خشبي أرابيسك: هذا الفانوس الخشبي قابل للتعديل، أي بإمكانك طلب حفر اسم وصورة معينة وسنقوم بذلك بكل سهولة.
  • مجموعة هدايا رمضان الفاخرة: هذا عبارة عن صندوق فاخر محفور بالكامل باسم العائلة التي ترغب بها، كما أنه يحتوي على ثلاثة أكواب إسبريسو بألوان مختلفة، بالإضافة إلى 10 قطع من الشوكولاتة.
  • صندوق العسل الرمضاني: هذا الصندوق الرمضاني يضم مجموعة من العسل الرمضاني الفاخر بمذاقات مختلفة، مثل العصفر، الورد، الزنجبيل والقرفة.

قم بزيارة موقع هدايا جوي الإلكتروني لتصفح المزيد من هدايا رمضان، واختر ما يناسب ميزانيتك ويلبي مذاق الشخص المستلم.

إذا كنت مهتمًا بمزيد من النصائح ، فتأكد من الاطلاع على دليلنا حول كيفية اختيار الزهور للمناسبات المختلفة.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.