أفكار تنسيقات لبالونات بمناسبة الذكرى السنوية

هل اقترب عيد الزواج أو الذكرى السنوية الخاصة بكما؟ إذًا لا بد أن تتميز بالهدية التي ستقدمها لشريكك! ننصحك بأن تقوم بتقديم تنسيق فريد من البالونات، أو حتى إضافتها للهدية التي ترغب بها. إليك بعض أفكار تنسيقات لبالونات الذكرى السنوية التي يمكنك الاستفادة منها:

5 أفكار تنسيقات لبالونات مميزة بمناسبة الذكرى السنوية 

سواء كنت تخطط لإقامة حفلة للاحتفال بهذه المناسبة مع الأصدقاء والعائلة، أو كنت ترغب في قضاء ليلة رومانسية مع شريكك، فإن إضافة البالونات يساعد في زيادة جمالية وخصوصية المناسبة. تذكر أن اختيار البالونات المناسبة للاحتفال بالذكرى السنوية يعتمد على جو الاحتفال الذي ترغب القيام به.

إليك بعض الأفكار التي من الممكن استخدامها لهذه المناسبة:

1 – بالونات على شكل أرقام 

يختار العديد من الأزواج الاحتفال بهذه المناسبة مع بالونات على شكل أرقام تعكس عدد السنوات التي قضوها معًا. 

هذه البالونات جميلة وأنيقة للاحتفال بالذكرى السنوية، خاصة في حال كنت ترغب الاحتفال في هذه المناسبة مع العائلة والأصدقاء.

بإمكانك طلب بالون هيليوم فويل بأشكال حروف حجم كبير Joi Gifts بسهولة الآن. هذا البالون يأتي بحجم 34 بوصة ومتوفر بعدة ألوان، مثل: الذهبي والفضي والأسود والوردي والأزرق والذهبي الوردي.

2 – بالونات على شكل أحرف

حاول أن تكون مبدعًا وأن تضيف لمستك الخاصة للاحتفال بهذه المناسبة المميزة. بإمكانك اختيار البالونات على شكل أحرف لتشكيل رسالة لشريكك، مثل: “I Love You”، أو “Happy Anniversary” أو غيرها من الرسائل.

فكر في الرسالة التي تريد كتابتها باستخدام هذه البالونات، ثم قم بطلب بالونات الحروف الهجائية من Joi Gifts باللون الذي تريده و سنقوم بتسليمها لك.

3 – أقواس من البالونات

هل ترغب بإقامة حفلة للاحتفال في ذكرى زواجك؟ هل هناك عدد من المعزومين للاحتفال معكما؟ إذًا ننصحك بإضافة قوس من البالونات أو حتى نصف قوس إلى المكان.

سيضيف هذا التنسيق من البالونات لمسة جميلة للحفلة، كما يعد إضافة رائعة لالتقاط الصور!

قم باختيار ألوان البالونات التي تتناسب مع طبيعة وألوان حفلتك.

4 – غرفة مليئة بالبالونات

هل تخطط لقضاء هذه المناسبة المميزة بشكل رومانسية مع شريكك فقط؟ إذًا حاول مفاجئة شريكك بغرفة مليئة بالبالونات.

اختر بالونات حمراء وبيضاء على سبيل المثال. قم بملء بعض هذه البالونات بغاز الهيليوم حتى تطفو إلى السقف، ثم املأ ما تبقى من البالونات بالهواء العادي حتى تبقى على الأرض.

يمكنك طلب أحجام مختلفة من البالونات أيضًا ليكون شكل الغرفة أكثر جمالًا.

5 – عمود من البالونات

عمود البالون هو أحد أفكار البالون الرائعة للاحتفال بمناسبة الذكرى السنوية في حال كنت ترغب بإقامة حفلة. يمكن أن يكون هذا العمود المميز عند مدخل القاعة أو بجانب الطاولة الرئيسية أو يمكنك إنشاء كشك تصوير أيضًا!

إذا كنت لا تعرف لون البالونات الذي تختارها لهذا التنسيق، يمكنك اختيار اللون الأحمر أو اللون المفضل لشريكك.

حزم بالونات للاحتفال بالذكرى السنوية

إذا كنت ترغب في إرسال شيء مميز للشخص الذي تحبه بمناسبة الذكرى السنوية، فبإمكانك تصفح موقع Joi Gifts الإلكتروني والتعرف على جميع حزم البالونات والهدايا المختلفة التي اعددناها لهذه المناسبة الخاصة.

إليك بعض حزم البالونات والزهور التي يمكنك طلبها من موقعنا الإلكتروني بسهولة، حيث سنقوم بتوصيلها إلى العنوان الذي تقدمه وقتما تشاء:

  • مجموعة اللمسة البيضاء: هي عبارة عن حزمة تتميز باللونين الأبيض والذهبي. هذه المجموعة مكونة من باقة زهور(White Wonders) و 6 بالونات هيليوم مطاطية باللون الذهبي.
  • باقة الذكرى السنوية من شوجرجرام: تحتوي هذه الحزمة الفريدة والمميزة على 25 قطعة كب كيك متنوعة الحجم، بالإضافة إلى تنسيق جميل من ورد الروز باللون الأحمر وورد الأوركيد باللون الأبيض، والتي تم جمعها في مزهرية أسطوانية. لا تنس أنه يمكنك طلب البالونات أيضًا مع هذه الحزمة!
  • مجموعة هدايا ورود وشوكولاتة وشمعة من بليزير: احتفل بهذه المناسبة المميزة مع هذه المجموعة الرائعة، والتي تتكون من قبة وردة رائعة طويلة مع علبة مطابقة من شوكولاتة باتشي وشمعة Plaisir المميزة.
  • بالون 50 سنة زواج: إذا كانت هذه هي الذكرى الخمسين لك ولشريكك، فهذا يتطلب احتفالًا خاصًا! اطلب هذه الباقة المكونة من 5 بالونات هيليوم باللون الذهبي والأبيض والتي تحمل عبارة “الذكرى الخمسين”.

يمكنك دائمًا اتخاذ خطوة إضافية وطلب تنسيق من الزهور أو الهدايا الأخرى من موقع Joi Gifts الإلكتروني، تصفح موقعنا لترى كل ما نقدمه، وحتمًا ستجد الشيء المناسب لشريكك.

إذا كنت مهتمًا بمزيد من النصائح، فتأكد من مراجعة دليلنا الخاص بهدايا البالون.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.