6 أفكار هدايا عيد الأم خارج الصندوق لتدليل والدتك

لأن الأمهات هن الألطف ، ومحبتهن لنا كبيرة جدًا ، قد لا يخبركن أبداً بأنهن يشعرن بالملل من هدايا عيد الأم التقليدية التي نحضرها لهن في كل عيد أم منذ ان كنا صغاراً. الأمهات هن أيضا نساء و النساء تحب أن تظهر متألقة في أي حشد و تلمع بطريقتها الخاصة. في عيد الأم ، نشجعك على التفكير خارج الصندوق وإيقاف هدايا عيد الأم من المجوهرات والأواني المنزلية وأدوات المطبخ لبعض الوقت. ففي جوي ، قمنا بجمع بعض هدايا عيد الأم الفريدة من نوعها التي تجعل أمك تشعر وكأنها ملكة في عيد الأم لتهديها اياها.

لأظافر متألقة

لأظافر متألقة

اعطيها الفرصة لتعيد تجديد اظافرها بآخر صيحات الموضة مع ري صالون سبا.اهد هذه الباقة لأمك المشغولة لكي تدلل نفسها و تحصل على شكل خلاب و عصري يتبع آخر صيحات الموضة.

عرض المساج الساحر

عرض المساج الساحر

جلسة مساج وتدليك فاخرة للجسم والوجه لمدة 60 دقيقة في ري صالون سبا في فروع دبي مارينا مول أو صن ست مول أو انترناشونال سيتي.

دعها تجدد حيويتها ونشاطها مع هالعرض الرائع من ري صالون سبا في أشهر مولات دبي التجارية، خليها تنسى الهموم والمتاعب وتعيش يوم من السعادة والحيوية اللي ما لها مثيل في عيد الأم.

شعر خلاب – علاج ضد الشيخوخة للشعر و تنعيمه

شعر خلاب - علاج ضد الشيخوخة للشعر و تنعيمه

ليا ليفيت للعناية بالشعر هم أول من استخدموا “ليبوديكسين”، وهو مزيج مناسب من المواد التي تحمي الشعر من التلف، وتمنع من توليد الجذور الحرة، و تزيد من اللمعان و قوة الشعر عن طريق إظهار شباب شعرك. تفرد الثعر مجعد بنسبة تصل إلى 80٪، و تقضي على الهيشان، و تضيف لمعان ونعومة، و تصلح الشعر التالف و ألياف الشعرلأي طول شعر.

أي امرأة تعلم ان الحصول على شعر رائع هو سر الثقة في كل خطوة تأخذها! اهدها الى أمك ودعها تقضي عيد أم مختلف.

يوم خلاب للشعر و الميك اب

يوم خلاب للشعر و الميك اب
يوم خلاب للشعر و الميك اب

اجعلها تستمتع ب(غلام داي) في ري صالون سبا ليوم كامل من اجل صبغة الشعر و الميك اب.

هذا اليوم الخلاب من المؤكد ان يجعل امك تشعر باحساس مدهش! كل ما تحتاج اليه لتقضي يوماً لا ينسى من الاعتناء بالشعر و صبغه للحصول على ميك اب خرافي.

مجموعة العناية بالوجه والجسم من ري صالون سبا

مجموعة العناية بالوجه والجسم من ري صالون سبا
مجموعة العناية بالوجه والجسم من ري صالون سبا

إهدها قسيمة للحصول على ماسكات للوجه مع جلسة تقشير فاخرة للجسم ومساج وتدليك رائع يعيد لك شبابك ونضارتك في أي من فروع ري صالون سبا . لتجدد شبابها وتألقكها مع هالمجموعة الرائعة للعناية بالجسم والبشرة وتحصل على بشرة ناعمة وفاتنة كبشرة الأطفال.. ادخل السعادة على قلبها في عيد الأم مع جوي!

جددي تألقك

جددي تألقك

احصل على قسيمة للحصول على ماسكات للوجه مع جلسة فاخرة لشد البشرة مع الباديكير والمانيكير للعناية بالأيدي والقدمين تعيد لها شبابها ونضارتها في أي من فروع ري صالون سبا في (مارينا، صن ست مول، إنترناشونال سيتي بجميع فروعه)

كانت تلك 6 اقتراحات لطيفة لهدية عيد الأم ، اختر ما يجعل أمك سعيدة ودعها تلمع مثل الملكة في عيد الأم

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.