دليلك إلى أشهر محلات بيع الشوكولاتة في الإمارات العربية المتحدة

أنا أكره الشوكولاته. لا يقول أحد ذلك ابدا بالطبع! الشوكولاته هي الشيء الوحيد في العالم كله الذي أجمع على حبه الجميع من كل الأعمار و الجنسيات. فكل شيء يخص الشوكولاتة رائع جدا و مفرح، من الشراء ، الأكل ، الإهداء ، أو تلقيها كهدية. علمياً ، يقوم المخ بنشر المواد الكيميائية وهرمون الدوبامين كلما تذوقنا الشوكولاتة. هذا هو السبب وراء كوننا سعداء في كل مرة نأكل فيها الشوكولاتة. على عكس زمن اجدادنا ، تتوافر الشوكولاتة في وقتنا الحاضر بالعديد من النكهات والاشكال المختلفة و الكثير من العلامات التجارية. هنا في هذه المقالة ، جمعنا لكم أشهر محلات بيع الشوكولاتة في الإمارات العربية المتحدة لكي نساعدكم في شراء اجود انواع الشوكولاتة و أشهرها.

قائمة بأفضل و أشهر محلات بيع الشوكولاتة في الإمارات

شوكولاتة ميرزام

هناك العديد من الأسباب التي تجعل ميرزام من أشهر محلات بيع الشوكولاتة في دبي. فلديهم مجموعة متنوعة من قطع الشوكولاته المذهلة. فهم يهتمون جدا بالنكهة. و لكن ما يأتي بعد المذاق المثالي هي التعبئة المميزة المليئة بالألوان والأنيقة.

شوكولاتة اراقي

ما يجعل اراقي واحدة من أشهر محلات بيع الشوكولاته الفاخرة في أبوظبي هي الصواني الأنيقة المملوءة بالشوكولاتة اللذيذة. أيضا ، لديهم مجموعات مميزة جدا تبهر وتسعد كل من يستقبلهم فيجعلها هدية مميزة و انيقة.

شوكولاتة النسمه

هذا واحد من أفضل محلات بيع الشوكولاته في الإمارات و اكثرها تميزا. انها ليست شوكولاتة الحليب المعتادة التي يعرفها الكل ، انها شوكولاته بحليب الإبل! شوكولاتة حليب الإبل هي واحدة من أجود أنواع الشوكولاتة التي يمكن أن تصادفها. نجحت النسمه في إنشاء أول وأرقى مجموعة من شوكولاتة حليب النوق، فمنها قطع، صناديق ، وحتى قطع صغيرة جميلة بشكل الإبل.

شوكولاتة باتشي

مجموعات و صناديق الشوكولاتة من باتشي تعتبر أكثر مجموعات الشوكولاتة ابداعا و اناقة. باتشي ليست فقط واحدة من أشهر محلات بيع الشوكولاتة في الشارقة ولكن في جميع أنحاء العالم!

شوكولاتة جوديفا

هذه العلامة التجارية البلجيكية الذواقة اللذيذة ليست فقط أحدي أشهر محلات بيع الشيكولاتة في أبو ظبي بل في الإمارات كلها. تأسست جوديفا في عام 1926 مما يجعلها واحدة من أقدم ماركات الشوكولاته الموجودة في وقتنا هذا.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن تاريخ نشأة شوكولاتة جوديفا

شوكولاتة أرماني/ دولشي

مجموعات أرماني/دولشي هي واحدة من نوعها. فهي تشمل مجموعة واسعة من النكهات اللذيذة وغير المتوقعة من حلوى البرالين والبسكويت والشوكولاتة بالطبع. كلها مغلفة بأناقة في صناديق أرماني الشهيرة. تعتبر أرماني/ دولشي من بين أشهر محلات الشيكولاتة في دبي عندما يتعلق الأمر بهدايا الشوكولاته.

شوكولاتة روي فاندوم

تعطيك هذه الشوكولاتة المذاق المميز للشوكولاتة الفاخرة من قلب بلجيكا. روا فيندوم تأتي إليك من قبل أساتذة صناعة الشوكولاتة في العالم باستخدام الوصفة السرية للشوكولاتة البلجيكية الأصيلة. بالإضافة لكونها واحدة من أشهر محلات الشوكولاته الفاخرة في دبي.

شوكولاتة فوري اند جالاند

هي الأفضل في جعل صناديق الشوكولاته أكثر اناقة. تشتهر بكونها الأفضل بين محلات بيع الشوكولاتة في دبي. فوري اند جالاند هو مصنع شوكولاتة محلي في دولة الإمارات العربية المتحدة يقوم بصناعة أفضل أنواع الشوكولاتة بانقي النكهات. تعد الجودة من أهم أولوياتهم ، بالإضافة إلى تبني التعددية الثقافية التي سهلت توسعهم في الأسواق.

شوكولاتة لاديراخ

يقع في قلب مول دبي ومول الإمارات مول النخيل متجر الشوكولاتة الفاخر لاديراخ وهو من أفضل محلات الشوكولاتة في دبي. تشتهر لاديراخ بجودتها وتفردها في النكهات والجودة حيث تقدم شوكولاتة لاديراخ مجموعة شوكولاتة مميزة من أفضل المكونات لتجربة شوكولاتة شهية عالية الجودة.

شوكولالا

إضافة أخرى مميزة لقائمة أفضل محلات الشوكولاتة في دبي هو متجر شوكولالا! لدى شوكولا لا متجرين في دبي ، ويعرف متجر شوكولالا بمجموعة متنوعة من سلال وصواني الشوكولاتة. فلديهم شوكولاتة لكل مناسبة في مجموعة متنوعة من الأحجام من الصناديق الصغيرة إلى باقات وسلال الشوكولاتة الأنيقة بأسعار معقولة جدًا.

كانديليشوس

كانديليشوس ليس مجرد واحد من أفضل محلات الشوكولاتة في دبي بل هو واحد من أكثر المواقع شهرة لجميع عشاق الحلوى. ستجده في برج خليفة ومطار دبي الدولي ودبي مول. من المعروف أن متجر كانديليشوس دبي مول يضم مصاصات عملاقة وجيلي بين بنكهات مختلفة مما يجعله محطة هامة لمحبي الحلوى من الصغار والكبار. كما يقدمون مجموعة كبيرة من الشوكولاتة الفاخرة من العلامات التجارية الشهيرة.

كاكاو سامباكا

كاكاو سامبكا هو في الأصل متجر شوكولاتة أسباني الأصل مقره برشلونة لكنهم نقشوا طيقهم للإمارات العربية المتحدة ونجحوا في تقديم شوكولاتة مميزة ذات جودة عالية. يقدم كاكاو سامبكا مجموعة خاصة من الشوكولاتة من أفضل البلدان المنتجة للشوكولاتة في العالم مثل فنزويلا وساحل العاج. يشتهرون بنكهات الشوكولاتة غير العادية مثل الترافل بالكاري أو شطيرة الشوكولاتة. إذا كنت تخطط لزيارة كاكاو سامبكا فعليك تجربة الشوكولاتة الساخنة الغنية لزيارة لا تُنسى!

شوكولاتة نوت جاست ديزيرتس

صندوق شوكولاتة فاخرة من نوت جاست ديزيرتس

أن جي ديه أو نوت جاست ديزيرتس هي مشروع مملوك لعائلة مقره في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولدت فكرته من شغف الإبداع وعشق الشوكولاتة. مع مجموعة مختارة من أفضل المكونات من جميع أنحاء العالم ، تقدم أن جي ديه مجموعة رائعة من الإبداعات الكريمية التي تقدم تجربة رائعة مع قوامها الناعم ونكهاتها الغنية.

كو شوكولا

صندوق مينيز من كو شوكولا

كو شوكولا هي علامة تجارية محلية في الإمارات العربية المتحدة؛ تم إنشاؤه مع مراعاة صحة وعافية العملاء. يتم تصنيع مجموعة واسعة من المنتجات باستخدام الأطعمة الفائقة والمكونات الصحية. تقدم شركة كو شوكولا الشوكولاتة التي تناسب المتطلبات الغذائية المحددة – نباتي، لمرضى السكري، ومراقبة الوزن، وحمية الكيتو ، وباليو …

شوكولاتة كوفيت

علبة ترافلز كلاسيك 20 قطعة من شوكولاتة كوفيت

شوكولاتة كوفيت هي مصنع شوكولاتة في دبي يختص بتحويل حبوب الكاكاو إلى ألواح الشوكولاتة. تجمع شوكولاتة كوفيت بين أفضل أنواع حبوب الكاكاو من أكثر المواقع غرابة في العالم لتزويدك بشوكولاتة فاخرة.

شوكولاتة بيير ماركوليني

صندوق مالين من ميزون بيير ماركوليني

يختص دار بيير ماركوليني بصنع شوكولاتة بلجيكية فاخرة بنكهات جريئة وسلسة باستخدام حبوب الكاكاو المحمصة يدوياً. تتميز إبداعاتهم بنكهات رائعة والتزام بالاستدامة.

تلك كانت قائمة من أشهر محلات بيع الشوكولاتة في الإمارات العربية المتحدة. إذا كنت تبحث عن شراء الشوكولاتة في اقرب وقت ، اذا ملجأك هي هدايا جوي! لدينا الكثير من العلامات التجارية وغيرها لاختيار صندوقك الخاص جدا من الشوكولاتة. تذكر الشوكولاتة تبقي الجميع سعداء فلا تبخل علي من تحب بنش السعادة.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.