دليلك للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية

نشأة يوم المرأة الإماراتية؟

المرأة تقدر ان تصنع المعجزات وهذا الذي ألهم صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ، رئيسة الاتحاد النسائي العام ، ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والرئيسة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية ، لبدء يوم للمرأة الإماراتية منذ بضع سنوات لتكريم وتقدير جميع النساء الإماراتيات.

يوم المرأة الإماراتية الأول كان يهدف للاحتفال بإنجازات وتضحيات المرأة في البلاد و تقدير النساء المتطوعات في الجيش اللاتي تركن الراحة والرفاهية لتحمل مسؤولية الأمة على أكتافهن كما قالت صاحبة السمو الشيخة فاطمة.

يتم الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس من كل عام وقد تم اختيار هذا اليوم بالتحديد للتزامن مع ولادة الاتحاد النسائي العام في 28 أغسطس 1975 ، وفي كل عام يحمل يوم المرأة الإماراتية شعار مختلف. سيكون شعار هذا العام “المرأة رمز التسامح” لتسليط الضوء على مدى تسامح المجتمع الإماراتي بطبيعته ، وخاصةً النساء فقدرتهن على التحلي بالصبر ، وقدرتهم على رعاية الآخرين ، وتربية الأجيال بالحب وتقديم الدعم تجسيد رائع لقيم التسامح.

ما هي الهدايا التي تقدم في يوم المرأة الإماراتية؟

نشجعك على تكريم جميع النساء اللاتي في حياتك في يومهم الخاص وإظهار مدى امتنانك لوجودهن ومجهوداتهن بهدية. هناك الكثير من الهدايا للنساء التي يمكنك الاختيار من بينها في يوم المرأة الإماراتية. فالزهور والمجوهرات على سبيل المثال من الأشياء المحببة للنساء ، والشوكولاتة أيضًا ، فسوف تضيف مذاق جميل إلى اليوم أو يمكنك تخصيص هدية مميزة لها وإظهار تقديرك بشكل فريد.

كيف سنحتفل في جوي بيوم المرأة الإماراتية؟

نحن في جوي نؤمن بأن المرأة الإماراتية مميزة ومشرفة في كل المجالات وتستحق جهدأ كبيراً للاحتفال بيومها. بالتعاون مع المنزل وبمساعدة شاتو بلانك ، صممنا ألف وثلاثة وعشرون كب كيك لتشكيل صورة من الموزايك لامرأة إماراتية مغطاة بالعلم الإماراتي لتكريم كل امرأة إماراتية في يومهن الخاص.

إذا كنت تريد تقديم هذه الهدية المذهلة إلى النساء الإماراتيات اللاتي تقدرهن سواء في العمل أو المنزل أو في أي مناسبة ، فيمكنك طلب ذلك الآن من جوي. متوفر بعدد 1023 كب كيك و 100 كب كيك و 50 كب كيك.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.