ما هي باقات زهور عيد الأم المثالية

ما هي باقات زهور عيد الأم المثالية؟ لماذا يجب أن تهدي والدتك زهور في عيد الأم؟ إجابة كل هذه الاسئلة سوف نقوم بالإجابة عنها في هذه المقالة.
مهما اختلفن في  العمر أو الشخصيات،  الأمهات دائمًا تجمعهم صفات الرقة والجمال والدفئ تمامًا مثل الورود التي تزين اي مكان وتضيف له البهجة والجمال، لذلك إذا كنت من سكان الرياض أو دبي لديك الفرصة ترسل باقات زهور رائعة في عيد الأم لأغلى شخص في حياتك لتشكرها على عطائها وتتمنى لها يومًا رائعا. 

هنا نقدم لك بعض المقترحات من باقات زهور عيد الأم المناسبة التي يمكنك أن تختار منها ما يعجبك وترسلهم في هذا اليوم المميز كهدية جميلة. 

باقات زهور عيد الأم المثالية

باقة ألف شكر ليكي يا أمي

التعبير عن الشكر والامتنان يزداد أثره أضعاف إذا صحبته باقة من الزهور ذات الألوان الرقيقة والأنواع الراقية مثل هذه المجموعة المكونة من زهور الجيربيرا البمبي، وزهور الروز البمبي، والزهور القرنفلية البمبي والالستروميريا والفريزيا والزينة الخضراء.

إذا كانت الأم من النوع الذي يفضل كل ما هو أنيق وراقي هذه الباقة ستناسبها كثيرًا وتدخل السرور على يومها لأنها باقة من الزهور الكوبية الراقية متنوعة الألوان. 

الأم تستحق كل ما يبهج ويسعد ويريح الأعصاب، لذلك تعتبر هذه الباقة مثالية لإضفاء جو من الاسترخاء والسعادة في المنزل لأنه مكون من 5 زهور لافندر، 3 زنبق وردي، أقحوان لافندر، 10 أزهار قرنفل، 3 قرنفل وردي، 5 أزهار أرجوانية وكلها زهور ذات روائح عطرية مهدئة للأعصاب وألوان مبهجة للغاية تضفي جو من الدفئ والبهجة على المكان. 

إذا احترت بين الزهور والزنابق لديك حل سحري يجمع الاثنين في هذه الباقة المبهجة العطرة التي تحتوي على 16 وردة بأحجام مختلفة و 10 من زهرات الزنبق في باقة مربوطة باليد جميلة ورقيقة. 

التيوليب أو الزنابق زهور لها رائحة عطرية رائعة ومظهر مبهج للغاية، كذلك يعتبر التيوليب من الزهور الأنيقة، وهذه الباقة المكونة من 50 زهرة تيوليب ستكون هدية مبهجة وجميلة. 

اجعل هديتك لعيد الأم مميزة أكثر باختيار هدية مخصصة لوالدتك مثل هذه التي تحتوي على 49 وردة باللونين الأحمر والأبيض ويتم تنسيق الورود في المنتصف على شكل حرف. 

باقة أنيقة ورقيقة للغاية في ألوانها وتغليفها تتكون من الورود الطبيعية والأشرطة الأنيقة داخل صندوق مخملي فاخر مصنوع يدويًا والذي يمكن استخدامه لاحقًا لتخزين بعض أغراضك الشخصية.

باقات زهور عيد الأم التقليدية

الورود البيضاء تعبر عن الصفاء والرضا ولا يوجد على الأرض ماهو أصفى من قلوب الأمهات، لذلك هدية مثل هذه الباقة المكونة من 36 وردة بيضاء طويلة الجذع سترسل رسالة جميلة ومحبة للأم في عيدها. 

باقة من 55 وردة باللون الزهري سترسل رسالة امتنان وحب في عيد الأم بورودها الجميلة المنتقاة بعناية. 

الزهور الحمراء ترسل مشاعر الحب والزهور الوردية ترسل مشاعر الود والاعتزاز وإذا اجتمعوا يرسلوا رسالة مليئة بالحب للأم في عيد الأم تمامًا مثل هذه الباقة التي تحتوي على 12 زهرة حمراء و12 آخرين باللون الوردي. 

ليس هناك أرق أو أجمل من باقة زهور تحتوي على 5 ورود باللون الوردي و 8 زهور جبسوفيلا وردية أيضًا فهذه التجميعة تضفي بهجة عند النظر لها غير مسبوقة. 

في عيد الأم اجعل والدتك الحبيبة تعيش في أجواء من المرح والبهجة مع هذه الباقة الغنية التي تحتوي على 33 وردة بأحجام متنوعة وأنواع مختلفة كلهم بدرجات اللون الزهري الرائع. 

اختر الباقة المناسبة من باقات زهور عيد الأم وأضف لمستك الخاصة على الطلب من خلال زيارة موقع جوي وارسل لوالدتك هدية لطيفة ومبهجة في هذا اليوم المميز.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.