ما هي أفضل هدايا المولود الجديد

لطالما كان الاحتفال بميلاد جديد و الترحيب بروح نقية جديدة على هذا الكوكب مناسبة سعيدة في جميع أنحاء العالم بين كل العائلات. فلا يتم الاحتفال بالولادات الجديدة فقط من قبل العائلات المالكة فحسب ، و لكن كل عائلة تعتبر أميرها الجديد أو الأميرة الجديدة إضافة رائعة للعائلة و يجب الاحتفال بها بشكل صحيح مع الكثير من هدايا المولود الجديد.

إهداء المولود الجديد ليس مهمة سهلة. ففي بعض الأحيان لا تعرف ما قد يعتبر أحد أفضل هدايا المولود الجديد أو ما قد يكون هدية عيد ميلاده الأول مثلا او ما قد يعتبر من الهدايا غير المفيدة.

في هذه المقالة ، سوف نعرض لك أفضل ما يمكنك الحصول عليه من هدايا المولود الجديد و كيفية جعل هديتك غير تقليدية و مميزة.

مجموعة جراي ستارز للأطفال 0-3 أشهر

مجموعة جراي ستارز للأطفال 0-3 أشهر من فوفينيا

صندوق الهدايا هذا يمكن أن تملأه بأي شيء قد تظنه ​​مفيدًا للطفل في الأشهر القليلة الأولى من عمره بدءًا من:1 رومبير 1 بودي نجوم رمادي – 1 سروال رمادي – 1 مريلة رمادية – 1 قبعة رمادية – 1 ستارز سكيورتي لوفي رمادي – 1 بطانية أو قماط قطن رمادي ستارز… غلف هذا الصندوق في غلاف ملون لطيف بنقشات تناسب الحدث وسوف تكون هدية مذهلة. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الفرح إليها ، أضف بالونات الهيليوم.

سلة أساسيات إيفي من إينا كارتون

سلة أساسيات إيفي من إينا كارتون

سلة أساسيات إيفي من إينا كارتون مكون من دمية صغيرة ناعمة من بوبي إلي وكأس بلدي الأول / الحمامة الزرقاء ومريلة قطن نيود والخف الخاص بي / الجير وعضاضة شكل الزرافة. يمكنك أرسال هذه المجموعة المختارة من الهدايا التي تضمن التعبير عن ترحابك بالمولود. تم تصميم هذه السلة لتقديم هدية رائعة مدروسة للغاية كما تعتبر هذه المجموعة تعتبر على رأس قائمة هدايا المولود الجديد !

طقم أكل اطفال من السيليكون

طقم أكل اطفال من السيليكون - لون أخضر من أميني

بعد بضعة أشهر من الولادة ، غالبًا ما تصاب الأمهات الجدد بالحيرة حيال ما يمكن أن يتغذي به الطفل. طقم أكل اطفال من السيليكون من هدايا المولود الجديد المثالية في هذه الحالة. مجموعة تغذية الأطفال مصنوعة من السيليكون مكون من طبق و وعاء و كوب و ملعقة و شوكة وغيرهم. يمكنك إقران هذه المجموعة ببعض بالونات الهيليوم بأشكال الفواكه أو الحلوي لجعل الكل متحمس لرؤية ما هو بدخل الصندوق.

ألعاب الاطفال

بابلز اليونيكورن من جيفتد

تعتبر هذه الألعاب من أجمل هدايا المولود الجديد. فكلنا قد كان لدينا دمية دب نعتبرها كصديقنا المفضل عندما كنا صغار! قم بمنح المولود الجديد صديق للحفاظ على دفئه وهو نائم أو ليشاركه مراحل طفولته الممتعه.

ديكور للغرفة

بالون يا هلا بالمولودة الجديدة

بعد 9 أشهر طويلة من التعب ، قد لا يكون لدى الأم و الأب ما يكفي من الوقت للحصول على بعض الزينة لغرفة المستشفى أو لمنزلهم الخاص. فاجئهم ببالونات الهيليوم الملونة حسب نوع المولود ، أو البالونات التي تحمل اسم الطفل عليها ، أو العديد من البالونات على شكل أحرف لكتابة اسم المولود. أو يمكنك ببساطة الحصول على قطعة لتزين غرفة الطفل نفسها مثل ثريا لطيفة. قد لا تكون هذه الهدية من هدايا المولود الجديد ، و لكنها ستجعل اباه و امه سعداء للغاية. إقرنها بعلبة من الشوكولاتة أو باقة من الزهور لاضافة المزيد من السعادة.

كانت تلك 5 من أفضل هدايا المولود الجديد التي يمكنك الحصول عليها. يمكنك اختيار واحدة منها أو اقرانهم بعضهم مع البعض للحصول على هدية مثالية. و للفتة لطيفة منك ، تأكد من أن هديتك تجعل كلا من الطفل والوالدين سعداء بها.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.