أشهر 5 باقات زهور الزفاف

حفل زفافك هو أهم يوم في حياتك. فأنه يأتي مرة واحدة في العمر. لذا عليك التأكد من أن اليوم مثالي بكل التفاصيل الصغيرة الموجودة فيه من المكان إلى الكيك ، والزينة ، والموسيقى ، وبالتأكيد الزهور. هناك العديد من باقات زهور الزفاف مختلفة للاختيار من بينها لجعل زفافك فريد و مميز. في هذه المقالة نقدم لك أفضل 5 انواع من باقات زهور الزفاف لحفل زفاف رائع.

باقات الورد

باقة 50 وردة

ربما الورود هي احدي انواع الزهور الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم بسبب انتشارها على مدار العام وأسعارها المعقولة. يعتبر الورد رمزا للجمال والمحبة وتختلف رموزها على حسب لونها. على سبيل المثال ، الوردة الحمراء هي العلامة الكلاسيكية للحب والعاطفة والورود البيضاء للدلالة على الجمال والأناقة. يمكنك شراء الورود المعطرة وغير المعطرة بالإضافة إلى الورود ذات الألوان الملونة الهادئه أو الصاخبة. اختر من باقات زهوز الزفاف المليئة بالورود ما يتناسب مع حفل الزفافك من حيث الديكورات و الزينة ، وستحصل بالتأكيد على الحفل الخيالي الذي طالما حلمت به.

باقات زهور الزنبق

بوكيه زهور عزاء الكلمات وراحة القلب!

خلافا للاعتقاد الشائع ، فإن الزنبق ليس من اصول هولندية ، فهو من بلاد فارس و من دلالات الزنبق الحب و السنوات السعيدة ، مما يجعلهه الخيار الأمثل لزينة الزفاف الخاصة بك. يمكن العثور على الزنبق في مجموعات واسعة جدا من الألوان بما في ذلك الأبيض والوردي والأصفر والأحمر والأرجواني. كما أنه متاح خلال معظم أيام السنة والزنابق الشائعة تكلفتها غير عالية عادة. يمكن أن يكون اختيارًا مثاليًا لزينة المائدة أو باقات العروس.

باقات زهور الكوبية أو الهدرانج

باقة زهور الكوبية الوردية

هي الزهرة المثالية لمحبي الوان الوردي والأزرق والبنفسجي والأرجواني والقرمزي او لأولئك الذين يرغبون في إضافة لون ​صاخب إلى الباقة. هذه الزهرة مذهلة للغاية و أحد أنواعها يتغير لونها من اللون الوردي إلى الازرق السماوي حسب مستوى حموضة التربة. هذه الزهور من الانواع المميزة التي لا تشوبها شائبة و تجعل من باقات زهور الزفاف قطعة مهزلة و فريدة من نوعها.

باقات زهور الحوذان

باقات زهور الحوذان

إذا كنت تحب الزهور جدا ولكنك لا تريد أن تتبع الطريقة التقليدية وترغب في شيء أكثر إبداعًا وابتكارًا ، فجرّب زهرة الحوذان المتعددة الألوان المشهورة في الشرق الأقصى. هذه الزهرة لها رائحة خفيفة ومتوفرة بالعديد من الألوان مثل الأصفر والأبيض والبرتقالي والوردي. هذه الزهرة مناسبة لباقة العروس او كديكور لطاولة الزفاف فالوانها نابضة بالحياة ومبهجة جدا. استخدامك للحوذان في باقات زهور الزفاف سيعتبر فريد من نوعة و مذهل للجميع.

باقات زهور الفاوانيا

تنسيق زهور أليسار - مرايا أخضر من صلصال

إذا كنت تحب كل ما هو مبهج ، فإن الفاونيا هي الخيار المناسب لك. إنها زهور كبيرة زاهية الألوان وذات رائحة قوية. ومن المفارقات أن هذه الزهرة من اصول آسيوية و كانت في العصر الفيكتوري تدل على “البشاشة”. تعتبر الفاوانيا قطعة رائعة وفريدة من نوعها لكنها تأتي باسعار كبيرة نسبيا! الفاونيا متوفرة فقط في شهر معين على مدار السنة و هذا ما يجعلها زهرة باهظة الثمن. تعتبر باقات الفاونيا من افضل باقات زهور الزفاف و اشهرها علي الاطلاق.

الزهور عالم لا ينتهي و خلف كل زهرة عائلة كبيرة من الزهور متعددة الالوان و الروائح و في بعض الاحيان تختلف في الشكل رغم كونها من عائلة واحدة. ولكن وجود باقات زهور الزفاف بمختلف اشكالها و انواعها يعطي انطباع مميز و جميل لدي الجميع. اذا اردت شراء زهور لحفلة زفافك يمكنك تصفح القسم الخاص بالزهور علي جوي و التعرف علي افضل متاجر الزهور في مدينتك.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.