3 من أفضل الزهور للإرسال في أي مناسبة

الزهور هي بمثابة الهدية المثالية في كل مناسبة على مستوى العالم. انها من أول الهدايا التي تخطر على بالك عندما يكون لديك مناسبة تتطلب هدية ، حتى لو فكرت في اهداء هدية مختلفة ، فأرسال الهدايا مع باقات من الزهور يجعلها اكثر تميزاً. المشكلة الوحيدة التي قد تواجهها عند إهداء الزهور هي أن كل زهرة وكل لون له معنى مختلف ، وهذا قد يجعلك تحتار أثناء اختيار هدية الزهور الخاصة بك. ولهذا السبب نحن في جوي قررنا أن نهديك هذه المقالة ونتيح لك الفرصة للتعرف على أفضل الزهور للإرسال في كل مناسبة.

الورود

قد تكون الوردة من اكثر الزهور المفضلة لدينا. ربما لأنها طالما ساعدتنا في التعبير عن مشاعر مختلفة في مواقف مختلفة. الورود بألوانها المختلفة يمكن أن تقدم بشكل مثالي في مناسبات مختلفة مثل إظهار الحب والعاطفة لإظهار التعاطف أو حتى تهنئة شخص ما على نجاحه. من العتاصر التي تلعب دورا هاما في اختيار هديتك لون الوردة. فغالبا ما تستخدم الورود البيضاء لحفلات الزفاف. والورد الأصفر يعتبر هدية عيد ميلاد رائعة لصديق عزيز. اما الورود الحمراء مثالية للمناسبات الرومانسية. ما هو مثير للاهتمام حول الورود هو أن عدد الورود قد ينقل رسائل مختلفة أيضا. على سبيل المثال ، ترسل 12 وردة رسالة الحب والامتنان ، وترسل الوردة الواحدة رسالة بسيطة مثل “شكرًا لك”.

الاوركيد

تعتبر الاوركيد واحدة من أفضل الزهور للإرسال في أي مناسبة لأسباب كثيرة جدا. واحد منهم هو أنه يمكنك إرسالها في باقة او كنبات في وعاء. إذا قررت إرسالها كنبات منزلي، لا تقلق بشأنها ، فمن السهل العناية بها بالإضافة إلى كونها واحدة من النباتات طويلة الأمد التي يمكن أن تتكيف في اي مكان. سبب آخر لكون زهرة الأوركيد هي أفضل الزهور للإرسال في أي مناسبة هو أنها في العديد من الثقافات والتقاليد وايضاً في العصور القديمة ، تمثل زهرة الوركيد الخصوبة والوفرة والمودة والشفاء. كما تأتي الأوركيد في ظلال مختلفة من الألوان و الأحجام لتكون بمثابة هدية مثالية في أي مناسبة.

الزنابق او الليليوم

الزنابق هي ايضاً واحدة من أفضل الزهور للإرسال في كل مناسبة. ترمز الزنابق إلى التواضع والإخلاص. واحدة من المناسبات الأكثر شهرة لزهور الزنابق هي الاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين. أيضا ، زنابق الوادي هي زهرة زكرى الزفاف الثانية. تشتهر الزنابق أيضًا بمناسبة مختلفة تمامًا ، فهي الزهور للإرسال في الجنازات.

في كل الاحوال سيقدر أحبائك دائمًا هديتك حتى ان هديتهم اللون أو الزهرة الخاطئًة ، فتخيل كيف سيقدرون الزهرة المناسبة في الوقت المناسب؟ إذا كنت تبحث عن أفضل الزهور للإرسال إلى العائلة أو صديق أو زميل أو أحد أحبائك ، جوي تقدم لك أفضل تجربة مهاداة على الإطلاق. استمتع بتجربة إهداء سريعة وسهلة مع توصيل االزهور في نفس اليوم مجانًا. جوي هي المكان المناسب للحصول على أفضل الزهور للإسال في كل مناسبة وفي أي وقت. اختر مابين باقات انيقة مثل باقة كلام الحــب، باقة عشق البساطة، باقة بوكيه الروز و الاوركيد، باقة الشذا الملكي وباقة الروح الحُرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *