أشهر محلات الكيك في الأردن وأفضلها على الإطلاق

سواء كان عيد ميلاد أو ذكرى سنوية أو أي حفلة ما، فهناك شيء واحد مشترك بين كل الإحتفالات وهو الذي يجعل المناسبة لذيذة هو الكيك! يلعب الكيك في مثل هذه المناسبات دوراً مهماً واختيار الكيك المناسب بناءً على الجودة والنكهة والشكل يعطي المناسبة طعماً احلى. في هذه المقالة، جمعنا لك أشهر محلات الكيك في الأردن لتوفر الوقت والجهد في المرة القادمة التي تبحث فيها عن محلات الكيك في عمّان.

ذا كيك شوب

ذا كيك شوب
ذا كيك شوب

ذا كيك شوب هي علامة تجارية أردنية بدأت كشركة عائلية صغيرة وأصبحت واحدة من أشهر محلات الكعك في الأردن. .مهمتهم هي جعل الناس سعداء من خلال الكيك اللذيذ والأسعار المعقولة

منذ بدايتهم كمخبز منزلي، فإنهم يحافظون على أن تكون المكوّنات مثل تلك المستخدمة في المطبخ المنزلي. ما يجعله واحداً من أنجح محلات الكيك في الأردن فهم يتجنبون المواد الحافظة الاصطناعية والمثبتات. أيضاً، لا تحتوي مكوناتهم على الدهون غير المشبعة. عندما تطلب كيك من ذا كيك شوب، فإننا نؤكد لك أنها مخبوزة ومجهزة فقط لأجلك.

شي هيلدا

شي هيلدا
شي هيلدا

تم إنشاء شي هيلدا في مدينة عمّان منذ عام 1987. وهو متخصص في تقديم مجموعة لذيذة من وجبات الإفطار والكيك المصنوع يدوياً والمعجنات والشوكولاتة وأكثر. وهو معروف بين محلات الكيك في عمّان بكيك الشوكولاتة الألماني مع الجوز واتوال موس كيك.

روان كيك

روان كيك
روان كيك

روان كيك هو واحد من أشهر محلات الكيك في عمّان. أنشئ في عام 1995 في زاوية صغيرة داخل سوبر ماركت ، وكان يخبز أنواع محدودة من الكيك حتى أصبح أحد أشهر متاجر الكيك في عمّان بعدد خمسة فروع. روان كيك معروف بالكيك المميز والحلويات الغربية المصنوعة بلمسة فريدة.

ياراز كورنر

ياراز كورنر
ياراز كورنر

ياراز كورنر هو متجر لخبز وتزيين الكيك في عمّان مشهور بالمخبوزات الطازجة والقهوة الغنية.

لا يعد ياراز كورنر واحدًا من أفضل وأشهر محلات الكيك في الأردن لشراء الكيك فقط ، ولكن يمكنك أيضًا وتناول الطعام والاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء والعائلة والأحباء في متجرهم المميز. يوفر ياراز كورنر مجموعة متنوعة من الكيك المخبوز في المنزل ، الفطائر ، الكوكيز والتسالي.

هلاز تريتس

هلاز تريتس
هلاز تريتس

هلاز تريتس ليس فقط واحد من أفضل محلات الكيك في الأردن بسبب المخبوزات اللذيذة والشهية التي يقدمونها ولكن القصة الملهمة للغاية وراء هذا المكان. فمنذ سن السادسة أرادت هلا أن تنغمس في عالم الطعام. على الرغم من أنها لم تلتحق بمدرسة للطبخ وأنهت دراستها بشهادة في علم النفس ، فقد استمرت في إعداد أفضل المأكولات لعائلتها الذين واصلوا تشجيعها على نقل هذه المهارة إلى المستوى التجاري.

بدأت هلا في تقديم الطعام لأصدقائها المقربين ، وفي النهاية وجدت نفسها تخدم عددًا كبيرًا من العملاء ، واليوم ، يعد هلاز تريتس واحد من أفضل محلات الكعك في الأردن التي تقدم مجموعة واسعة من الحلويات اللذيذة.

ذا كيكري

ذا كيكري
ذا كيكري

من خلال فرع واحد فقط في الأردن ، نجح ذا كيكري في أن يكون أحد أفضل محلات الكيك المعروفة في الأردن. يقدم مجموعة متنوعة من الكيك الرائع مع قدرة مميزة على تخصيص الكيك بشكل أنيق ومختلف يفوق التوقعات. لا يقدم ذا كيكري الكيك فقط فهناك فطائر وكوكيز ومخبوزات أخرى من الحوادق.

ماجنوليا بيكري

ماجنوليا بيكري
ماجنوليا بيكري

ماجنوليا بيكري هو في الأصل متجر كيك أمريكي تأسس عام 1996 في نيويورك. بدأ المتجر أولاً بتقديم المخبوزات الأمريكية الكلاسيكية في متجر صغير ملئ بالألوان الدافئة والديكور الكلاسيكي. ماجنوليا بيكري موجود الآن في العديد من الدول وهو واحد من أفضل محلات الكيك الموجودة في الأردن يقدم مجموعة متنوعة من الكيك والكب كيك بنكهات مختلفة تناسب كل الأذواق.

سيكرتس كيك

سيكرتس كيك في الاردن

ادخل إلى عالم سيكرتس المبهج، وهو متجر لبناني وصل إلى الأردن، حاملاً معه كنزًا من الحلويات اللذيذة والكيك الخيالي. مع مجموعة واسعة من الكيك والكوكيز والكب كيك على الطريقة الفرنسية والأمريكية، يلبي سيكرتس جميع الأذواق. يكمن تخصصهم في صناعة الكيك الذي يعتبر بمثابة أعمال فنية حقيقية. الابتكار والأسلوب والالتزام بالذوق الاستثنائي هي القوى الدافعة وراء إبداعاتهم اللذيذة. اكتشف الشغف الذي يتخلل كل متعة حلوة في متجر سيكرتس، حيث ينتظرك سحر الحلويات والكيك.

شوجر داديز بيكري

شوجر داديز بيكري في الأردن

يفخر متجر شوجر داديز بيكري بتقديم مجموعة من الكيك والحلويات الأمريكية اللذيذة. منذ تأسيسه في 13 يوليو 2007، ظل المخبز مكرسًا لتقديم تجربة محلية الصنع حقيقية. مع الإيمان الراسخ باستخدام المكونات الطازجة فقط، فإن كل شيء في شوجر داديز بيكري مصنوع من مكونات عالية الجودة مما يضمن أعلى مستويات الجودة والمذاق. رفض المخبز الاختصارات ذات الإنتاج الضخم، ويرفض الاعتماد على خليط الكيك أو كريمة الزينة الجاهزة. وبدلاً من ذلك، يركزون على صنع الحلويات التي تبعث الدفء والحب المرتبط بالخبز على الطريقة المنزلية. 

كان هذا دليلًا سريعًا عن أشهر محلات الكيك في الأردن ، ولكن هنا نصيحة إضافية! إذا كنت تريد توفير الوقت والجهد في البحث عن أفضل المحلات ، وتريد إقران الكيك الخاصة بك مع هدية اخرى جميلة ، أو إرسال باقة من الزهور مع الكيك إلي شخص عزيز عليك، جوي هي الحل! حيث يمكنك طلب الكيك والهدايا من أفضل محلات الكيك في الأردن بسهولة وفي أقل وقت ممكن فقط مع موقع هدايا جوي.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.