أفضل محلات الكيك في السعودية

الكيك عادة ما يكون الشيء المشترك الوحيد بين حفلات أعياد الميلاد ، واحتفالات الذكرى السنوية ، وحفلات الزفاف ، والتخرج أو أي نوع من الحفلات أو المناسبات المختلفة ، فأي حفلة بدون كيكة ينقصها شيء ما يحليها. بغض النظر عن أعمار أو عدد الضيوف ، يتوقع الجميع دائمًا وجود كيكة لذيذة في أي احتفال. هذا يعني أن اختيار الكيكة المثالية يضيف الكثير لحفلتك. في .هذه المقالة ، جمعنا لكم أفضل محلات الكيك في السعودية.

شوجرموو

شوجرموو

بدأت شركة شوجرموو كأول شركة توصيل الحلويات والكيك عبر الإنترنت في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، ثم توسعت لتصبح واحدة من أفضل متاجر الكيك في الرياض ، المملكة العربية السعودية. تشتهر شوجرمو بكيك “ريد فيلفت اوريو كرانش” التي فازت بالعديد من الجوائز في الشرق الأوسط تخبز شوجرموو مجموعة متنوعة من الحلويات الشهية من الكيك والكب كيك والحلويات الصغيرة لتستمتع بها بنفسك ؛ جميع منتجات شوجرموو مخبوزة بالمنزل باستخدام المكونات الطازجة عالية الجودة. لديهم أيضًا مجموعة فريدة من الحلويات تسمى “التقاء الشرق بالغرب” وهي مزيج من الحلويات الشرقية مع الغربية مثل تشيز كيك الكنافه وكيك فيمتو وغيرها الكثير. وإذا كنت تبحث عن تخصيص كيكة أو حلويات حسب الطلب لأي حفلة ، شوجرموو يمكنهم تنفيذ طلبك بدقة.

حلويات سعد الدين

حلويات سعد الدين

تم إطلاق حلويات سعد الدين في عام 1976 من قلب المملكة العربية السعودية ، ومن المعروف الآن أنها واحدة من أقدم و أفضل محلات الكيك في السعودية. في البداية ، كانت حلويات سعد الدين متخصصة في الحلويات العربية والشرقية فقط ولكن على مدار السنين توسّع سعد الدين لتقديم مجموعة متنوعة من الكيك والحلويات من جميع أنحاء العالم بمكونات عالية الجودة وطعم لذيذ للغاية. لدى سعد الدين الآن 145 فرعًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية يعمل بها حوالي 4000 موظف.

سنابل السلام

سنابل السلام

سنابل السلام ليست فقط واحدة من أشهر متاجر الكيك في المملكة العربية السعودية ، ولكنها تقدم أيضًا خدمات تقديم الطعام لحفلات الزفاف وأعياد الميلاد والمناسبات والمناسبات الخاصة أيضًا. أنها توفر مجموعة متنوعة عالية الجودة من الحلويات والكيك مع خدمة ودية تركز على رضاء العملاء. تعمل سنابل السلام في المملكة العربية السعودية منذ ما يقرب من 21 عامًا بأكثر من 98 فرعًا في المملكة وتقدم أفضل الكيك والحلويات الشرقية والمعجنات والشوكولاتة والتمر والآيس كريم والعصائر والمكسرات.

مخبوزات ماغنوليا

مخبوزات ماغنوليا

ماجنوليا بيكري هو متجر كيك أمريكي الأصل تم إطلاقه في عام 1996 في نيويورك. بدأ أولاً بتقديم المعجنات الأمريكية الكلاسيكية في متجر صغير بألوان الباستيل الدافئة والديكور العتيق لكن الآن يعمل ماجنوليا بيكري في العديد من المدن وهو أحد أشهر محلات الكيك في السعودية. يمكنك العثور عليه بسهولة في ميدان حطين بالرياض للتمتع بمجموعة متنوعة من الكيك بمجموعة مختارة من النكهات اللذيذة.

ليلو أرتيسان باتيسري

ليلو أرتيسان باتيسري

يقع ليلو على رأس قائمة أفضل محلات الكيك في السعودية. يشتهرون بتقديم الكيك اللذيذ والحلويات المصنوعة يدوياً والشوكولاتة والخبز. كما أنهم يقدمون الطعام الفاخر للحفلات والمناسبات الخاصة. إذا كنت تريد ابهار الجميع في أي مناسبة بكيكة رائعة ، فنحن نوصي بشدة بمتجر ليلو ارتيسان باتيسري.

مانش بيكري

كلما كنت ترغب في الحصول على كيكة جيدة أو كب كيك أو تورتة أو حلوى ، يعد مانش بيكري واحدًا من أفضل محلات الكيك في السعودية لتقديم كل هذه المخبوزات الشهية وغير ذلك الكثير. في مانش ، يحاولون التوصل إلى أكثر الطرق إبداعًا لمشاركة طعم السعادة مع زبائنهم. يقدم مانش احلى واشهى الكيك في المملكة

كراميل جدة

كراميل جدة

يعمل كارميل جدة للحلويات منذ عام 1989. ولقد أثبت نفسه كواحد من أشهر محلات الكيك في المملكة في منطقة جدة منذ افتتاح أول متجر لهم. وضع الجودة قبل كل شيء هو وصفتهم السرية للنجاح. يقدم كارميل جدة الحلويات والكيك و الكيك المخصص حسب الطلب بألذ طعم في المملكة.

مخبز هيلين

مخبز هيلين في السعودية

تأسس مخبز هيلين عام 1993، وأصبح وجهة مفضلة للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق الشهية المخبوزة منزلياً. يقع مخبز هيلين في جدة والرياض والخبر في المملكة العربية السعودية، ويفخر بتقديم مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة، بما في ذلك الكيك، والكب كيك، والتشيز كيك، والكوكيز، وأكثر من ذلك. يتم إعداد كل إبداع لذيذ بعناية باستخدام أجود المكونات فقط، مما يوضح التزام المخبز الثابت بالجودة والنكهة.

بيكري آند كومباني

محل بيكري آند كومباني في الرياض

تأسست شركة بيكري آند كومباني عام 1999 في الرياض، وقد رسخت مكانتها كوجهة رائدة للمعجنات والكيك الحرفية. يتم تصنيع كل قالب كيك بدقة شديدة، مما يضمن تجربة ذوق استثنائية. يتجلى تفاني شركة بيكري آند كومباني في تقديم منتجات صحية في استخدامها المكونات الطبيعية 100%. في بيكري آند كومباني، من المؤكد أنك ستختبر المذاق الاستثنائي للمأكولات المصنوعة يدويًا وتتذوق الجوهر الحقيقي للحرفية والجودة.

كاثرينز

محل كاثرينز في جدة

كاثرينز هو مخبز شهير يقع في قلب مدينة جدة، المملكة العربية السعودية. وهو معروف بإبداعاته التي لا مثيل لها ويقدم مجموعة واسعة من الكوكيز الحرفية والكيك المصمم بشكل رائع. كاثرينز هو وجهتك المفضلة لتناول الحلويات اللذيذة التي من المؤكد أنها سترضي حتى خبراء الحلوى الأكثر تميزاً.

لقد جمعنا ١٠ من أفضل محلات الكيك في السعودية لمساعدتك في اختيار الكيك الافضل للمناسبات القادمة أو لهذه الأوقات التي تحتاج فيها حلوى لذيذة أستمتاع بمفردك أو مع العائلة والأصدقاء. إذا كنت في عجلة من الوقت فقط عليك بزيارة جوي حيث تضم العديد من أشهر محلات الكيك في السعودية للطلب عبر الإنترنت. مع جوي، سوف تطلب الكيك وتستلمها اينما كنت. يمكنك أيضًا إقران الكيك مع الشوكولاتة والبالونات وباقات الهدايا وغيرهم المزيد!

2 Comments Add yours

  1. ayat says:

    ما هي اشهر محلات التشيز كيك اليابانية بالسعودية وفروعها

    1. joi says:

      عذراً ولكن ليس متاح لدينا الإن اي محل تشيز كيك ياباني ولكن سوف يتوفر قريبا.
      ولكن يوجد في الرياض محل أنكل تيتسو
      الرياض الرياض بارك بوابه ٣
      الخبر الظهران مول بوابه ٥
      جده السلام مول بوابه ٥

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.