أفضل 5 باقات من الزهور للإهداء في اليوم العالمي للمرأة

في الثامن من مارس من كل عام يحتفل العالم باليوم العالمي للمرأة. خُصص هذا اليوم لتكريم النساء اللواتي حاربن من أجل حقوقهن في كل ركن من أركان العالم. يعتبر اليوم العالمي للمرأة فرصة لتقدير النساء اللواتي تركن أثرهن في حياتنا مثل الأمهات أو الأخوات أو الزوجات أو الصديقات أو الزميلات.

أحد التقاليد المتعارف عليها في هذا اليوم والتي تُظهر تقديراً عميقاً للمرأة هي تقديم الزهور والورود لهم. بدأت هذه العادة في روسيا ولكنها الآن تُمارس في جميع أنحاء العالم من قبل شتى فئات المجتمع. وما إذا كنت ترغب في تقديم الزهور في هذا اليوم المميز ولكنك لا تعرف ما هي الزهور والورود المناسبة للإهداء، فقد جمعنا لك في هذه المقالة أفضل خمسة باقات زهور وورود لإهدائها في اليوم العالمي للمرأة.

الميموزا

واحدة من الزهور المعروفة في اليوم العالمي للمرأة هي زهرة الميموزا الصفراء. تم إختيار زهرة الميموزا من قبل ناشطات حقوق المرأة في إيطاليا في الثامن من مارس 1946 كرمز ليوم المرأة كون هذه الزهرة ترمز للقوة والإحساس. عادة ما تكون أزهار الميموزا أول من يزهر في الحقول الإيطالية لتشير إلى حلول فصل الربيع. يمكن تقديم الميموزا في اليوم العالمي للمرأة كزهرة واحدة أو كباقة من الزهور.

الورود

بالإضافة إلى كون الورود معروفة على مستوى العالم، فإن الورود تحمل سمة الجمال والرقة مما يجعلها رمزًا مثاليًا للمرأة. وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، تبيع محلات الزهور في روسيا حوالي 150,000 وردة في يوم الثامن من مارس. اختر من بين الألوان المختلفة للورود أو قم بمزجها في باقة ورود لطيفة لتظهر مدى تقديرك للنساء المهمات في حياتك.

الزنبق

ترمز الزنابق إلى الأنوثة والجمال والأمومة والعاطفة وهذا هو السبب في كونها واحدة من الزهور المثالية لليوم العالمي للمرأة. إذا كنت تبحث عن زهرة عطرة وأنيقة لتقديمها إلى المرأة التي تقدرها، فإن باقات الزنبق هي الخيار الأفضل لك.

التيوليب

تعتبر زهرة التيوليب من أشهر زهور الربيع وهي الزهرة الأكثر شعبية في يوم المرأة في روسيا. قدم زهرة واحدة أو باقة زهور التيوليب إذا كنت تبحث عن زهور أنيقة ذات ألوان زاهية.

الأوركيد

اللون الرسمي ليوم المرأة العالمي هو اللون البنفسجي، مما يجعل زهرة الأوركيد واحدة من أفضل الزهور لهذا اليوم. اللون البنفسجي مرتبط دائمًا بحركة حقوق المرأة ويرمز للولاء والكرامة. قم بإهداء باقات الأوركيد لتعبر عن مدى تقديرك ودعمك للنساء المهمات في حياتك.

كانت هذه أفضل خمس باقات من الزهور والورود التي يمكنك تقديمها في يوم المرأة العالمي. اختر بينهما أو قم بمزجهما معًا واحتفل بالنساء المهمات في حياتك.

قم بزيارة موقعنا وتصفح مجموعتنا الواسعة من الزهور والهدايا المخصصة للإحتفال بيوم المرأة العالمي. استعمل رمز التفعيل WOMEN10 لتحصل على خصم 10% من قيمة مشترياتك. العرض مستمر حتى العاشر من مارس.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.