مفاجأة سارة، بطاقات الهدايا الرقمية متوفرة الآن على جوي

 يسعدنا أن نعلن عن إطلاق مجموعة الهدايا الرقمية الجديدة على جوي والتي تضم أكثر من 350 بطاقة من الهدايا الرقمية من شتى المتاجر الإلكترونية العالمية والمحلية. لقد حرصنا على أن نجمع لك الهدايا الرقمية من أشهر متاجر الألعاب أون لاين مثل بلاي ستيشن وإكس بوكس وبابجي وأبكس ليجيندز وغيرهم المزيد. كما وتضم القائمة أيضًا مجموعة متنوعة من البطاقات الرقمية من مقدمي الخدمات الترفيهيه والموسيقية مثل آي تيونز وسبوتيفاي ونتفليكس وجوجل بلاي وهولو، بالإضافة إلى بطاقات إعادة شحن الهاتف المحمول من شبكات الإتصالات المحلية كزين وأورنج وموبايلي وإتصالات.

بطاقات الهدايا عملية ومريحة

إذا كنت ترغب في تقديم هدية مرنة وعملية بدون الحاجة إلى إهداء النقود، فإن الهدايا الرقمية تعد خيارًا جيدًا. فالهدايا الرقمية تتيح للمستلم إختيار ما يود الحصول عليه دون القلق إذ ما كانت الهدية ستعجبه أم لا..

يمكنك دائمًا الالتزام بميزانية محددة مع بطاقات الهدايا الرقمية

عند تقديم الهدايا الرقمية، يمكنك دائمًا الحفاظ على ميزانيتك دون القلق بشأن إضافة مبلغ إضافي للحصول على الهدية المناسبة. ليس عليك سوى تحديد أي مبلغ تريده وستجد مجموعة متنوعة من الهدايا التي تناسب ميزانيتك ضمن فئات مختلفة لتجد ما يفضله صاحب الهدية.

الهدايا الرقمية فورية وآمنة

يمكنك إرسال بطاقات الهدايا الرقمية فورًا أو تحديد وقت وتاريخ من اختيارك لنرسلها عنك بدون الحاجة للقيام بذلك بنفسك. إنها أيضًا آمنة ولا تتطلب سوى بضع خطوات بسيطة دون الحاجة لترك منزلك للبحث عن الهدية المناسبة.

لإرسال هدية رقمية، كل ما عليك فعلة هو زيارة موقع هدايا جوي واختيار قسم “الهدايا الرقمية” من القائمة، ثم اختر الهدية المفضلة لديك وحدد تاريخ ووقت التسليم الذين تفضلهما. بمجرد إتمام طلبك، سيتلقى المستلم رسالة نصية قصيرة في التاريخ والوقت المحددين بها رابط لعرض رسالة الهدية ورمز التفعيل.

تصفح العشرات من الهدايا المميزة من جوي والتي أعدت خصيصاً للإحتفال باللحظات الثمينة في حياتك. اختر من بين الزهور والكيك والشوكولاتة والهدايا حسب الطلب من أشهر العلامات التجارية المحلية والدولية في أكثر من 20 مدينة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.