اشهر متاجر الكيك في الإمارات العربية المتحدة

إذا حاولنا ان نعثر على مناسبة سعيدة حيث يكون الكيك غير مرحب به فيها بالطبع سوف نفشل. الكيك هو محور كل مناسبة وأحتفال والجزء الاكثر لذه فيها. وبالرغم من ان كل شيء عن الكيك مبهج لكن البحث عن أفضل كيكة للشراء قد يكون متعب خاصة إذا كنت لا تعرف أفضل محلات الكيك. في هذا المقال ، جمعنا لك أشهر متاجر الكيك في الإمارات لتكون دليلك كلما اردت ان تشتري كيكة.

ماجنوليا بيكري

ماجنوليا بيكري
ماجنوليا بيكري

ماجنوليا بيكري هو في الأصل متجر كيك أمريكي تأسس عام 1996 في نيويورك. بدأ المتجر أولاً بتقديم المخبوزات الأمريكية الكلاسيكية في متجر صغير ملئ بالألوان الدافئة والديكور الكلاسيكي. ماجنوليا بيكري موجود الآن في العديد من المدن ، فيمكنك بسهولة العثور عليه في دبي والتمتع بالكثير من الكيك والكب كيك المميز بنكهات مختلفة تناسب كل الأذواق.

حلويات شوجرموو

حلويات شوجرموو
حلويات شوجرموو

يصنف شوجرمو كواحد من أفضل متاجر الكيك في دبي فهو مميز بأنتاج الكيك المميز بشكله المختلف! يمكمك العثور عليه في أربعة مواقع مختلفة مع خطط للتوسع أكثر في دولة الإمارات العربية المتحدة. لن تجد الكيك المعتاد هناك ، لكن ستجد العديد من الحلويات المميزة لكونها مزيج بين الشرق والغرب جنبا إلى جنب مع الكيك الذي يناسب جميع الأوقات مع امكانية اضافة لمسة شخصية للكيك. وهو معروف أيضاً كواحد من أفضل متاجر الكيك التي تبيع الحلويات النباتية.

بلومزبيريز

بلومزبيريز
بلومزبيريز

بلومزبيريز أحد متاجر الكيك الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة. ليس ذلك فحسب ، بل يوفر أيضًا تجربة فريدة لتناول الطعام مستوحاة من لندن. يقدم بلومزبيريز أفضل أنواع الكيك المصنوع من مكونات عالية الجودة مع مجموعة واسعة من النكهات والأشكال الفريدة التي لا يمكن أن تجدها إلا هناك. يمكنك حتى تصميم كيكة خاصة بك لديهم.

شاتو بلانك

شاتو بلانك
شاتو بلانك

لا يمكنك أن تتساءل لماذا يعتبر شاتو بلانك واحدًا من أفضل متاجر الكيك في الإمارات العربية المتحدة لانه جدير بهذا. فهم يصنعون أفضل المخبوزات الفرنسية اللذيذة المصنوعة من أجود المكونات. جميع منتجاتهم مصممة بتميز ويتم خبزها باستخدام تقنيات حديثة لعرض أسلوبهم الفريد وإضافة لمسة مختلفة لأي مناسبة من خلال الكبك الخاص بها.

باستيل كيك

باستيل كيك
باستيل كيك

هذا واحد من أكثر محلات الكيك الفريدة في الإمارات العربية المتحدة. تشتهر مخبوزات باستيل كيك بالكيك المصمم بشكل فريد بألوان الباستيل الناعمة. فهم يصنعون الكيك المناسب لحفلات الزفاف وأعياد الميلاد أو الترحيب بالطفل الجديد. في باستيل كيك ، ستستمتع بمجموعة من الكيك المميز الذي يضيف البهجة لأي مناسبة.

هامينجبيرد بيكري

هامينجبيرد بيكري
هامينجبيرد بيكري

يعد هامينجبيرد بيكري أحد متاجر الكيك المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة. إنه متجر على الطراز الأمريكي تم تأسيسه في عام 2004 ليقدم المذاق الأصيل للمخبوزات الأمريكية في لندن. وتمتلك الشركة حق امتياز في منطقة الشرق الأوسط ، حيث تعمل بنجاح بأربعة فروع في دبي والمملكة العربية السعودية مع المزيد من عمليات التوسع المخطط لها. يعنبر الكيك الأكثر روعة وتميزاً في هامينجبيرد بيكري كيك قوس قزح وكيك الريد فيلفيت.

تعتبر محلات الكيك الستة هذه الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة فإذ كنت تبحث عن شراء كيكة بطريقة سهلة وسريعة من أحد متاجر الكيك هذه ، وفر وقتك ومجهودك واطلبها من جوي. في جوي يمكنك طلب الكيك اون لاين من جميع متاجر الكيك الشهيرة في الإمارات وإقران الكيك بهدايا اخرى مثل الشوكولاتة والزهور أو أي شيء آخر من الهدايا الفريدة لدى جوي.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.