كيف يحتفل العالم في عيد الحب

on

لقد اقترب عيد الحب، يقترن عيد الحب لدى الجميع بالورود الحمراء والهدايا ولكن قد تدهشك عادات بعض الشعوب في احتفالات عيد الحب.  في هذه المقالة، سنأخذك في جولة لاستكشاف كيف تحتفل بعض دول العالم بعيد الحب للتعرف على  تقاليدهم  وهل يتم الاحتفال به في 14 فبراير أم لا ولمعرفة أكثر عن تقاليدهم في اهداء الهدايا.

جنوب أفريقيا

في جنوب أفريقيا ، هناك تقليد روماني قديم يعرف باسم ” Lupercalia ” حيث ترتدي النساء قلوب على أكمامهم. انهم لا يعلقون فقط قلوب فارغة  لكنها تظهر أسماء للرجال المعجبون بهم. بهذه الطريقة يتعرف الرجال على المعجبين السريين لهم. ومثل العديد من البلدان الأخرى ، تقام المهرجانات وتستخدم الأزهار للاحتفال بعيد الحب في جنوب إفريقيا.

كوريا الجنوبية

في كوريا الجنوبية الأمور مختلفة ، يتم الاحتفال بعيد الحب يوم 14 من كل شهر بدايةً من فبراير حتى أبريل ولكن يتم الاحتفال بكل 14 بطريقة مختلفة. 14فبراير يعتبر للمرأة للإحتفال بالرجل من خلال إهداءه الشوكولاتة والزهور والحلويات. لكن 14 مارس تعكس الامور فهو دور الرجال للإحتفال بنساءهم وإهدائهم الهدايا و يطلق عليه اليوم الأبيض. ثم في 14 أبريل فهو وقت احتفال العزاب ويسمى اليوم الأسود ، حيث يحزنون العزاب على وحدتهم  ويرثون حظهم ويتناولون النودلز الأسود.

الفلبين

قد تبدو الفلبين كأي دولة غربية أخرى عندما يتعلق الأمر باحتفالات عيد الحب. ما عدا أن هناك شيء مميز حول الرابع عشر من شهر فبراير ، فقد انتشرت عادة جديدة في الآونة الأخيرة للزواج في يوم عيد الحب. مما يجعل المدن حفل زفاف كبير في جميع أنحاء البلاد. فأينما تذهب يمكن أن ترى المئات من الأزواج الذين يحتفلون بزواجهم في مراكز التسوق أو الأماكن العامة.

البرازيل

في البرازيل ، لا يتم الاحتفال بيوم عيد الحب في الرابع عشر من فبراير ، بدلاً من ذلك ، “يوم العشاق” يتم الاحتفال به في 12 يونيو. تقام المهرجانات الموسيقية في جميع أنحاء البلاد جنبا إلى جنب مع تبادل الهدايا وبطاقات التهاني والزهور والشوكولاتة للاحتفال باليوم. ما هو مثير للاهتمام حول يوم العشاق في البرازيل ، أنه ليس فقط للمحبين لتبادل الهدايا ولكن الجميع يحتفل مع كل الذين يحبونهم سواء الأصدقاء أو الجيران أو العائلة. يأتي يوم القديس أنطونيوس – قديس الزواج – في اليوم التالي بعد عيد العشاق وتؤدي النساء العازبات  بعض الطقوس على أمل أن يجلب القديس أنطونيوس زوج عن قريب.

ويلز

لدى شعب ويلز عيد الحب الخاص بهم وهو ليس يوم 14 فبراير. ومن المعروف أن شعب ويلز يحتفل بعيد سانت دوينوين في 25 يناير. فسانت دوينوين هو شفيع العشاق لديهم. هناك تقاليد جميلة لشعب لويلز منذ القرن السابع عشر حيث يقوم الرجال بنحت الملاعق الخشبية كعلامة للحب لأحبائهم من النساء.

مصر

قد تعتقد أن مصر بلد محافظة بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالاحتفالات الغربية لكن هذا لا ينطبق على عيد الحب. من المدهش أن مصر تحتفل بعيد الحب مرتين ، مرة مع العالم كله في 14 فبراير واحتفال محلي آخر في 4 من شهر نوفمبر. تقاليد الاحتفال لا تختلف عن بقية العالم ، فالعشاق يتبادلون هدايا عيد الحب والزهور والشوكولاتة. من الرائع أن الزهور تزين المحلات التجارية والفنادق والمطاعم ففي كل مكان ترى زينة القلوب الحمراء والزهور. والبعض يرتدون ملابس حمراء في ذلك اليوم استعداداً للقاء أحبائهم.

على الرغم من اختلاف طرق وتواريخ وتقاليد الاحتفال بعيد الحب ، فالشيء الوحيد الشائع بين الناس في جميع أنحاء العالم ، وهو الهدايا! لا يهم كيف ستحتفل بعيد الحب هذا العام ، فقط لا تنسى أن تفرح قلب من تحب بهدية جميلة. تصفح هدايا عيد الحب لدينا واختر وارسل

 الهدية التي تظهر حبك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *