كيف تحتفل المملكة باليوم الوطني السعودي

في 23 سبتمبر 1932 تم إعادة تسمية مملكة نجد والحجاز إلى المملكة العربية السعودية بمرسوم ملكي من الملك عبد العزيز بن سعود ومنذ ذلك اليوم تحتفل السعودية بيومها الوطني في 23 سبتمبر من كل عام. هذا العام ، سيكون اليوم الوطني السعودي هو اليوم الوطني التاسع والثمانين للبلاد والشعب السعودي على أتم استعداد للاحتفال حيث يستمتع القطاعان العام والخاص بعطلة لمدة 4 أيام تبدأ من الجمعة 20 سبتمبر وحتى الاثنين 23 سبتمبر للإحتفال بوطنهم.

في اليوم الوطني السعودي يتم الاحتفال عادة بالرقصات الفلكلورية والأغاني الوطنية والمهرجانات والأنشطة الثقافية الأخرى. جميع الطرق والمباني تزين بالأعلام السعودية والناس يرتدون ملابس خضراء ويحملون أعلامهم الوطنية. يتم توزيع المنشورات التي تحمل شعار اليوم الوطني على المواطنين بالإضافة إلى الهدايا الرمزية لترك ذكرى رائعة لليوم. ليس ذلك فحسب ، فالسيارات والحافلات تزين بالعلم السعودي أثناء تجولها في الشوارع للاحتفال باليوم الوطني للبلاد.

كل عام تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني بعمل مبهر ففي عام 2014 ، تم إنشاء أطول سارية علم في العالم وأطلقت في اليوم الوطني في جدة اما في عام 2009 ، تم إطلاق جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا في اليوم الوطني. وفي العام الماضي ، انطلقت 900000 ومضة نارية و 300 طائرة درون من 58 منصة عبر 20 مدينة في المملكة لتدخل المملكة العربية السعودية موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر علم مصنوع من الألعاب النارية.

نحن في جوي نشجعك على اعتبار هذا اليوم الوطني فرصة جيدة لمقابلة أصدقائك أو التجمع مع عائلتك للاحتفال بالوطن بكل فخر ، شارك هدايا اليوم الوطني السعودي مع اصدقائك لتصنع ذكريات جميلة في يوم بلدك الحبيب.

إذا كنت تبحث عن هدايا اليوم الوطني السعودي ، استعرض مجموعة الهدايا الفريدة من جوي التي تناسب هذا الاحتفال الوطني وأرسلها إلى أحبائك لمشاركة الروح الوطنية بكل فخر.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.