قائمة أطرف هدايا النجوم

هل فكرت يومًا ما هي أطرف الهدايا التي يمكن للشخص الحصول عليها؟ أو تلقيت هدية واعتقدت أنها غريبة جدًا؟ أو كان لديك الرغبة في تقديم هدية مضحكة لشخص ما كمزحة؟ حسنًا، كل ما فكرت به لا يمكن أن يكون مضحكًا أو غريبًا مثل ما حصل عليه بعض المشاهير.

لأننا هنا نستعرض أطرف هدايا النجوم التي قُدمت للمشاهير من المعجبين أو مشاهير الآخرين، الهدايا ليست طريفة فحسب، بل بعضها غريب أيضًا.

لأنه أثناء البحث عن الهدايا التي يجب أن تكون لطيفة ومميزة، تخطى بعض الأشخاص الحدود واختاروا هدايا غريبة ومضحكة، بعضها كان باهظ الثمن وبعضها غير مفهوم هدفه.

ضرس بشري!

كانت هذه هدية النجمة سكارليت جوهانسون لحبيبها السابق رايان رينولدز في عيد ميلاده عام 2007، حيث قررت وقتها أن تهديه هدية خاصة وحميمية منها فقدمت له أحد ضروس العقل التي خلعته حديًا مغموسًا في الذهب في قلادة. لا عجب أن العلاقة انتهت بعدها بفترة.

سلسلة محلات برجر!

كانت هدية الزواج من كاني ويست إلى كيم كارداشيان. حيث أهداها 10 محلات من سلسلة برجر كينج، قبل زفافهما عندما اشترى كاني 10 مواقع من برجر كينج في أوروبا الغربية وقدمها هدية لكيم. فقط تخيل أنك تشتهي ساندويتش برجر فتحصل على 10 متاجر بدلاً من ذلك!

دمية دولفين قابل للنفخ!

حصلت النجمة ريهانا في الكريسماس عام 2014 على واحدة من أطرف هدايا النجوم من مديرة أعمالها سيارا باردو. وهي دولفين قابل للنفخ بالحجم الطبيعي من صنع الفنان جيف كونز. هل كانت مزحة بينهما؟ هل كانت مجرد لعبة لحمام السباحة بريئة؟ لا أحد يعلم.

رحلة إلى الفضاء الخارجي

أولاً، أنا أيضًا أريد واحدة. ثانيًا، كانت تلك الهدية التي قدمتها النجمة كاتي بيري لزوجها السابق راسل براند. وهنا دعونا نسأل، هل أرادت أن ترسله بعيدًا لتلك الدرجة؟

لكن الحقيقة أن كاتي بيري اشترت تذكرتين من فيرجين جالاكتيك بسعر 100000 دولار لكل منهما كهدية لعيد ميلاد زوجها الخامس والثلاثين.

آلة همينجوي الكاتبة

قدمت النجمة أنجيلينا جولي لزوجها السابق النجم براد بيت الآلة الكاتبة التي استخدمها الكاتب الروائي إرنست همينجوي كهدية زواج، وهي هدية ليست طريفة ولا غريبة بلإنها هدية جميلة وقيمة، لكن الغريب حولها هي سعرها لأنه بلغ ربع مليون دولار.

شلال!

يبدو أن أنجيلينا وبراد كانت هداياهم لبعض مكلفة وغريبة بعض الشيء، حيث أهدت أنجيلينا براد هدية أخرى في عيد مولده ال48 شلال في كاليفورنيا، وقد لا نستغرب عندما نعرف أنها اشترت الشلال والأرض التابعة له لأن الزوجين أرادا بناء منزل فوق الشلال، كان ذلك قبل أعوام من شراء أنجي جزيرة على شكل قلب لبراد في عيد ميلاده الخمسين والتي كلفتها 19.7 مليون دولار.

بانيو ذهبي

أهدى نجم الملاكمة مايك تايسون زوجته الممثلة روبن جيفنز بانيو (حوض استحمام) من الذهب بقيمة 2 مليون دولار! الطريف في القصة ليس فقط أنه اشترى حوض استحمام من الذهب، لكن أن زواجهما استمر 11 شهرًا فقط.

دراجة من شانيل

نجمتا المسلسل الكوميدي فريندز جينيفر أنيستون وكورتني كوكس صديقتان حقيقيتان، لذلك عندما قالت جينيفر إنها تريد البدء في ركوب الدراجات اشترت لها كوكس واحدة من أطرف هدايا النجوم، دراجة من شانيل مقابل 12000 دولار، وليست مجرد دراجة ، إنها الدراجة ألترا – شيك دراجة لذلك كانت قيمة وغالية.

مرحاض مرصع بالجواهر!

عشاق هوليوود يعرفون العلاقة بين بن أفليك وجينيفر لوبيز حيث أطلقوا عليهما اسم (بنيفير). خلال خطوبة الثنائي، أهدى بن أفليك لوبيز مرحاضًا مرصعًا بالجواهر! مع صوان مزين بالياقوت والياقوت الأزرق والماس. لا أحد يعرف ما هو الغرض من هذه الهدية!

علبة من حبوب الإفطار

واحدة من أطرف هدايا النجوم على الإطلاق تم تقديمها لجاستن بيبر، لأن معجبيه يهتمون به كثيرًا، لذلك أراد أحدهم أن يقدم له هدية تفيده ويستخدمها بالتأكيد، وهي علبة حبوب الإفطار! ولم يستطع بيبر أن يقول لا لمثل تلك الهدية المغذية.

يقطينة تزن 42.5 رطل

هدية أخرى من أطرف هدايا النجوم هي ما تلقته النجمة أريانا جراندي عندما أرسل لها أحد المعجبين يقطينة (قرعة عسل) تزن 42.5 رطل! من المحتمل أنه أراد إرسال أفضل هدية ممكنة لاحتفالات الهالوين، لكن كان هذا أكثر من قدرة أريانا على الاحتمال.

لذلك بعد معرفة بعض من أطرف وأغرب هدايا النجوم، نصيحتنا هي إجراء القليل من البحث قبل إرسال هدية لشخص ما لتعرف ماذا يفضل أو ماذا يحتاج وتهديه له، أو يمكنك زيارة جوي للتعرف على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهدايا اللطيفة والممتعة والتي لا تندرج تحت بند الهدايا الخارجة عن المعقول مثل هذه القائمة. يمكنك أيضًا العثور على هدايا مخصصة وتصميمها كما تريد ليكون لها معنى حميم ومميز.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.