أفضل ماركات و أنواع الشوكولاتة البلجيكية الفاخرة

عندما يتعلق الأمر بالشوكولاتة، لا يمكن تجاوز بلجيكا، فهي تعتبر وجهة مميزة لعشاق الشوكولاتة حول العالم. تشتهر بعض البلدان بالطقس المميز، بينما تشتهر بلاد أخرى بآثارها ومزاراتها السياحية. ولكن عندما تذكر بلجيكا، فلا يوجد مكان آخر تشتهر فيه الشوكولاتة بقدر شهرة الشوكولاتة البلجيكية الفاخرة. الشوكولاتة البلجيكية هي أول شيء يتوق السياح لتجربته بمجرد وصولهم إلى مدينة بروكسل. الوصفة الفريدة للشوكولاتة البلجيكية وصلت إلى كل بلاد في العالم والعلامات التجارية البلجيكية تقدم الشوكولاتة الآن في كل مكان.

إذا كنت من محبي الشوكولاتة البلجيكية أو كنت تجربها لأول مرة، فإن هذه المقالة هي دليلك لاكتشاف أفضل العلامات التجارية البلجيكية الفاخرة للشوكولاتة.

بيلفاس

بيلفاس هو مصنع الشوكولاتة العضوية الرائد في أوروبا! تشتهر شركة بيلفاس بالترافل اللذيذ والبرالين، وتتجاوز الذوق لتحتضن الالتزام الاجتماعي والممارسات البيئية. لقد أكسبهم تفانيهم العديد من الأوسمة، بما في ذلك اللقب المرموق “الشركة الصغيرة الأكثر بيئياً في أوروبا” التي منحتها المفوضية الأوروبية.

برويير

برويير هي علامة تجارية بلجيكية للشوكولاتة تشتهر بمجموعة الحشوات الرائعة. من حلوى البندق المخملية إلى الغاناش اللذيذ والجاندوجا اللذيذة، كل قضمة هي سيمفونية من النكهات. باعتبارها واحدة من أرقى العلامات التجارية البلجيكية للشوكولاتة، حازت إبداعات برويير على شهرة عالمية، وأسعدت براعم التذوق في جميع أنحاء العالم. يتم إعداد الشوكولاتة بعناية فائقة باستخدام أجود المكونات، حيث ترتقي وصفاتهم المتطورة بالشوكولاتة إلى شكل من أشكال الفن.

كوت دور

في 24 أبريل 1883، وُلدت أيقونة جديدة للشوكولاتة البلجيكية، وصُنعت أول بار شوكولاتة لكوت دور في عام 1911. تشتهر كوت دور بنكهاتها الفريدة والمتعددة. ومن أسباب نجاح كوت دور كواحدة من أفضل العلامات التجارية للشوكولاتة البلجيكية هو الحرفية والإخلاص للنكهة الفريدة والوصفة الأصلية. استعد لتجربة شوكولاتة تأسر الحواس و تأخذك في رحلة لا تنسى إلى عالم النكهات المترفة مع كوت دور.

جوديفا الشوكولاتة البلجيكية المميزة

جوديفا هي واحدة من أشهر ماركات الشوكولاتة البلجيكية الفاخرة في جميع أنحاء العالم. مع جذور تعود إلى عام 1926، أسس جوزيف درابس الشركة، بدءًا من متجر متواضع بالقرب من جراند بلاس الشهير قبل تأسيس إمبراطورية الشوكولاتة في قلب بروكسل. اليوم، ازدهرت جوديفا، وأصبحت تشرف على العديد من المحلات التجارية في جميع أنحاء العالم. استمتع بتجربة اللذة المطلقة لشوكولاتة جوديفا الأصلية، التي تحظى بجودتها التي لا مثيل لها ومذاقها السلس الذي لا يقاوم.

ليونيداس

ليونيداس هي واحدة من أشهر ماركات الشوكولاتة في العالم ولديها أكثر من 1250 متجراً للشوكولاتة في 50 دولة. تشتهر ليونيداس بالنكهات الطازجة والأسعار المدروسة وجودة الشوكولاتة البلجيكية الفاخرة. يتم تصنيع الشوكولاتة بالطرق التقليدية من أجود المكونات مثل زبدة الكاكاو النقية ومكونات طبيعية أخرى بنسبة 100٪.

ماري

استمتع بتراث الشوكولاتة الملكية مع ماري: الرمز العريق في عالم الشوكولاتة! تأسست شوكولاتة ماري عام 1919 من قبل السيدة ماري ديلوك، وأصبحت واحدة من أكثر ماركات الشوكولاتة المعروفة في العالم. نجاح ماري كان معروف من قبل العائلة المالكة البلجيكية والتي منحت ماري تقديرًا مما جعلها المورد الرسمي للشوكولاتة في القصر الملكي في عام 1942.

نيوهاوس

إذا كنت تهتم بالتاريخ بقدر اهتمامك بالشوكولاتة، فإن نيوهاوس قد تكون العلامة التجارية المفضلة لك. يُعتقد أن متجرهم الأصلي في بروكسل هو المكان الذي تم فيه صناعة أول شوكولاتة في العالم منذ ما يقرب من قرن. تأسست الشركة عام 1857 على يد جان نيوهاوس، والآن تقدم أكثر من 60 نوعًا من الشوكولاتة بحشوات متنوعة مثل البرالين اللذيذ، والجياندوجا المميزة، والغاناش الغني، والكريم السلس. استعد لتجربة لذيذة وتاريخية مع نيوهاوس، حيث ستستمتع بتناول الشوكولاتة التي تحمل في طياتها قصة قديمة للنكهات المترفة.

دلّل نفسك أو أحبائك مع أفضل ماركات الشوكولاتة البلجيكية التي أبرزناها في هذه المقالة. لكن لا تتوقف عند هذا الحد! في هدايا جوي، تستمر مغامرة الشوكولاتة الخاصة بك مع مجموعة من الخيارات اللذيذة من العلامات التجارية المحلية والعالمية. استكشف لذة شوكولاتة ليلاك، وفن نيوهاوس، وفخامة شوكولاتة إلسا، وابتكار أن جيه ديه، وغيرها الكثير. سواء كنت متذوقاً أو عاشقاً للشوكولاتة، فمن المؤكد أن مجموعتنا المختارة عبر الإنترنت ستلبي رغباتك. قم بزيارة هدايا جوي وانطلق في رحلة عبر عالم الشوكولاتة الفرنسية والسويسرية والبلجيكية.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.