أفضل كيك عيد الميلاد لمحبي الشوكولاتة

فرحة حفلة عيد ميلاد لا تكتمل بدون الكيك. كيك عيد الميلاد موجود في عالمنا منذ العصور الوسطى. ومن المُرجح أن أول كيكة عيد ميلاد على الإطلاق كانت اختراعًا ألمانيًا. ولذلك منذ العصور الوسطى، يتم الاحتفال بأعياد الميلاد بكيكة. على الرغم من الأشكال المختلفة للكيك ، أصبحت ضرورة في كل احتفالات عيد الميلاد. إذا كان لديك عيد ميلاد قادم
وكنت تبحث عن أفضل كيكات عيد الميلاد لمحبي الشوكولاته ، هنا جمعنا أفضل 10 كيكات عيد ميلاد للحصول عليها عندما تريد ان تبهر الكل في حفلة عيد ميلادك او عيجد ميلاد احبائك.

1- كيكة الترافل الخالية من الغلوتين من شوجاهوليك

كيكة الترافل الخالية من الغلوتين من شوجاهوليك

هذه هي واحدة من كيك عيد الميلاد المميز. فهي مصنوعة من الكيك الشهي الغني بالشيكولاتة العميقة والداكنة فائقة الحلاوة. لا يقتصر الأمر على كونه خاليًا من الغلوتين ، بل إنه لذيذ جدًا، فقط سخني شريحة في الفرن لمدة 30 ثانية واستمتع – مع آيس كريم الفانيليا سوف يجعله مثاليًا لأي محب للشوكولاتة. إذا كنت تود شرائها لعيد ميلادك أو أنك تحصل عليها لصديق ، هذه الكيكة بالتأكيد ستثير إعجاب كل من يتذوقها!

2- تشيز كيك ياباني بالبندق و نوتيلا من بابا فلافي

تشيز كيك ياباني بالبندق و نوتيلا من بابا فلافي

إنها كيكة عيد ميلاد أنيقة وسوف يقع في حبها كل عشاق الشوكولاتة. اكتشف جانب آخر لمذاق التشيز كيك مع تشيز كيك ياباني بالبندق و نوتيلا من بابا فلافي ذات قوام هش ومذاق غني وفاجئهم بهذه الحلوى اللذيذة. هذه الكيكة جديرة لخلق ذكريات أبدية لا تنسى مع عائلتك وأصدقائك بطعمها اللذيذ!

3- كيكة الشوكولاتة والبرالين من لو بان كوتيديان

كيكة الشوكولاتة والبرالين من لو بان كوتيديان

كيك عيد ميلاد الاسفنجية بطعم الشوكولاتة والبرالين المزيّنة بقطع الشوكولاتة الداكنة اللذيذة. يمكنك إضافة إليها رسالة شخصية أو أمنية عيد ميلاد لمن تحب. هذه هي الكيكة المثالية عندما تريد تدليل نفسك او احد احبائك في يوم ميلادهم!

4- كيكة نباتية من شوجر موو

كعكة الشوكولاتة النباتية شوجر موو

حتى لا ننسى أصدقائنا النباتيين في أعياد ميلادهم ، فإن كيك عيد الميلاد هذه نباتية تماماً وخالية من الغلوتين والبيض. كما أنها مليئة بالشيكولاتة ومزينة بالفواكه لتدلل صديقك النباتي أو حتى نفسك في يومك المميز.

5- كيكة شوكولاتة محشوة بالحلوى من ذا هامينجبيرد بيكري

كيكة شوكولاتة محشوة بالحلوى من ذا هامينجبيرد بيكري

قدّم لأحبائك ألذ الحلوى في أي مناسبة وأضف لمسة من البهجة ليومهم الخاص مع كيكة شوكولاتة محشوة بالحلوى من ذا هامينجبيرد بيكري هي كيكة مكون من طبقات من الكيكة الإسفنجية بنكهة الشوكولاتة بداخلها حلوى إم آند إمز اللذيذة، سوف تبهرك بمذاقها المميز وتبهر كل الحاضرون. احصل على كيك عيد الميلاد المثالية هذه لجعل عيد ميلاد شخص ما مميزًا وفاجئهم بقطعة حلوى رائعة معدة من مكونات عالية الجودة للاستمتاع بمذاق لا مثيل له.

6- كيكة الشوكولاتة بالبندق من باستل كيك

كيكة الشوكولاتة بالبندق من باستل كيك

الشوكولاته والبندق يخلقون المزيج المثالي والتى ستجعل براعم التذوق تنطلق لديك. هذه هي واحدة من أفضل الكيك لعيد الميلاد. وهي مصنوعة من كيكة شهية وناعمة وهشة بالشوكولاتة غنية بطبقات من جاناش الشوكولاتة وكريمة البندق لكل عشاق الشوكولاتة.

7- كيكة الشوكولاتة الداكنة من شاتو بلانك

كيكة الشوكولاتة الداكنة من شاتو بلانك

النسخة العصرية من كيكة الأوبرا الكلاسيكية مع إضافة نكهة الشاي. هذه الكيكة معدة من كيكة الشوكولاتة باللوز الإسفنجية الهشة، جاناش الشوكولاتة الداكنة مع موس شاي الإيرل جراي المعد منزليًا، ومغطاة بطبقة لامعة من الشوكولاتة الغنية. تم تزيين هذه الكيكة بقطع الشوكولاتة، التوت وشرائح الذهب الفاخرة لتضيف لمسة من الفخامة. احصل عليها لإعطاء لمسة فاخرة لأي عيد ميلاد.

8- كيكة الشوكولاتة من ماغنوليا

كيكة الشوكولاتة من ماغنوليا

هذه الكيكة من كلاسيكيات كيك عيد الميلاد ، مصنوعة من كيكة غنية ورطبة بملمس مخملي ناعم و نكهة الشوكولاتة الداكنة مزينة بفانيليا وكريمة الشوكولاتة الزبدية مع الرشات المختارة بحجم 23سم تكفي حتى 15 شخص.

9- العشق الكلاسيكي لفادج الشوكولاتة

العشق الكلاسيكي لفادج الشوكولاتة

اسم هذا الكيكة يقول كل شيء عنها. فهي كيكة إسفنجية بفادج الشوكولاتة الداكنة الكلاسيكية. طعمها مميز جداً كما يبدو شكلها! وهي خيار مثالي لعشاق الشوكولاتة. كيك عيد الميلاد هذه تعادل عناق من حبيبك.

10- كيكة ديور الراقية

كيكة ديور الراقية

كيكة عيد الميلاد هذه من أفضل 10 كيكات عيد ميلاد لإنها كيكة إسفنجية بالشوكولاتة الداكنة اللذيذة مغطاة بثلاث طبقات من كريمة الشوكولاتة غاناش التي لا تقاوم كما أنها تكفي حتى 14 شخص.

خذ وقتك لتختار أفضل كيكة عيد ميلاد لك أو لأحبائك وعندما تقرر ايهما الأقرب الى قلبك، قم بزيارة جوي. في جوي يمكنك العثور على كل هذا الكيك واكثر لعيد ميلاد مميز لا ينسى.

اقرأ أيضًا

5 أفكار هدايا عيد ميلاد لوالدتك

5 أنواع من الكيك المناسب لكل الاحتفالات

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.