6 أفكار لهدايا باقات الزهور الفريدة من نوعها

الزهور بلا شك هدايا رائعة و أنيقة تنشر الفرح و السعادة أينما كانت. أن شكلها جميل ، و رائحتها مذهلة و توصل رسالة مشبعة بالدفء تجعل المتلقي يشعر بالتقدير و المحبة، و هذا ما يجعل هدايا باقات الزهور رائعة للعديد من المناسبات والأعياد بما في ذلك هدايا أعياد الميلاد، هدايا التخرج والتهنئة، هدايا حفلات الزفاف، هدايا المولود الجديد، هدايا الذكرى السنوية، هدايا عيد الأم و مناسبات وأعياد أخرى كثيرة. و لكن في حين أن هدايا باقات الزهور شائعة ، هناك أشياء يمكنك وضعها في الاعتبار لجعل هديتك فريدة و لجعلها تبرز بين جميع باقات الزهور الأخرى. فيما يلي 6 أفكار لهدايا باقات الزهور الفريدة من نوعها و كيفية ترتيبها لإبهار المتلقي.

  1. تغليف الهدايا

أحد الأشياء التي تجعل هدايا باقات الزهور اكثر تميزا هي التغليف. في حين أن التغليف التقليدي يبدو جميل ، هناك العديد من الخيارات الأخرى للتغليف مثل ترتيب الزهور في صناديق فاخرة أو حقائب فاخرة أو أواني الشاي الخزفية و الدلاء المزينة بمجموعة متنوعة من الألوان الأنيقة.

  1. باقات الزهور الفريدة للرجال

تُرسل الأزهار في الغالب إلى النساء كهدية للمناسبات مثل يوم الحب أو المناسبات الرومانسية أو ربما للزيارات العائلية. ولكن ماذا عن الزهور للرجال؟ يمكنك إرسال باقات الزهور الفريدة والترتيبات المصممة خصيصًا للرجال بما في ذلك النباتات بالألوان المحايدة أو الهادئة مثل اللون الأبيض و الأزرق و الأصفر.

  1. النباتات المنزلية

إذا كنت تبحث على هدية لأحد أفراد العائلة أو هدية لاعطاء شكلاً مختلف للمكتب ، فإن نباتات المنزل هي الاختيار الأفضل و أكثر ما يناسب هذه المناسبة. بدلا من باقة زهور الأوركيد ، يمكنك الحصول على نبات الأوركيد المزهر في وعاء جميل أو أي نبات آخر من شأنه أن ينقل رسالة جميلة من القلب. كلما ينظرون إليه في منزلهم أو مكتبهم ، سوف يتذكرونك!

  1. اشتراكات الزهور الأسبوعية / الشهرية

الجميع يحب المفاجآت. لا توجد طريقة أفضل لإخبار أي شخص بحبك أكثر من اشتراك باقات زهور أسبوعي أو شهري حتى يمكنك مفاجأته طوال العام بهدايا باقات الزهور الفريدة والمذهلة من الزهور المفضلة لديهم. إنها هدية رومانسية مثالية وسيقع متلقيها في حبها أكثر من مرة في كل مرة.

  1. باقات الهدايا

انها ليست حرفياً باقات من الزهور و لكنها جذابة و جميلة! ترتب هذه الباقات من الشوكولاتة و الفاكهة بطريقة جميلة تشبه باقات الزهور. إنها تمثل عنصرًا بارزًا يلفيت انتباه الجميع في المناسبات و الاحتفالات و يمكنك مشاركتها مع كل من تحب.

  1. باقات الزهور الفريدة المختلطة

في بعض الأحيان ، يبدو نوع واحد فقط من الزهور جيدًا في باقة ، لكن هدايا باقات الزهور المختلطة رائعة جدا أيضا . من الأشياء المهمة التي يجب الانتباه إليها في هدايا باقات الزهور المختلطة هي مطابقة الألوان و أنواع الزهور التي يتكامل شكلها مع بعضها البعض. يجب أن يكون الأمر سهلاً على العين بدون وجود الكثير من الألوان و الأشكال التي تثير الغضب أو التشتت.

إذا كنت ترغب في إرسال هدايا باقات الزهور الفريدة، قم بزيارة موقع هدايا جوي للحصول على أفضل هدايا باقات الزهور الفريدة أون لاين مع التسليم في نفس اليوم إلى المتلقي. و الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات بما في ذلك الأوركيد ، و الزنابق ، و باقات الزهور المختلطة و الزهور الفاخرة.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.