5 نصائح للحفاظ على باقة الزهور لفترة أطول!

إن تلقي هدية من الزهور من شخصًا عزيز أمر رائع حقًا. وتتمتع الأزهار بهذه القدرة القوية على نقل المشاعر المختلفة في المواقف المختلفة. ولكن يظل أسوأ جزء في تلقي الزهور هو مشاهدتها تجف على مدار الأيام. في هذه المقالة، سنخبرك ببعض النصائح والحيل حول كيفية الحفاظ على باقة الزهور الخاصة بك نضرة لتدوم لفترة أطول من المعتاد!

تأكد من اتباع هذه التعليمات البسيطة السهلة للاستمتاع بأزهارك الملونة لأطول وقت ممكن:

1- تقليم السيقان

تقليم السيقان

ابدأ بفك غلاف باقة الزهور وقص سيقان كل زهرة بزاوية 45 درجة باستخدام مقص أو آلة حادة. تأكد من تقليم السيقان كل يومين بنفس الطريقة التي قمت بها في المرة الأولى.

2- إضافة الماء

إضافة الماء

أضف الماء النظيف إلى المزهرية وضع الزهور فيها. غيّر الماء يوميًا بماء بارد وعذب. تأكد من أن الماء نظيف للغاية ويبدو جيدًا بما يكفي للشرب.

3- إطعام الإزهار

إطعام الإزهار

الزهور أيضا بحاجة لتناول الطعام! يمكنك الحصول على أغذية الزهور من أقرب بائع زهور أو تصنعها بنفسك. أضف بضع قطرات من المبيض وقليل من السكر إلى الماء إذا لم تتمكن من الحصول على أغذية الزهور الجاهزة وسوف يساعد ذلك في حفاظ على باقة الزهور لتدوم فترة أطول.

4- حفظ الزهور في المكان الصحيح

حفظ الزهور في المكان الصحيح

هناك اعتقاد خاطئ بأنك تحتاج إلى وضع زهورك في مكان يمكن أن يصل إليه ضوء الشمس المباشر. هذا غير صحيح، حافظ على زهورك في ضوء الشمس غير المباشر لكي تبقى نضرة وحيوية.

5- إزالة الأزهار منتهية الصلاحية

إزالة الأزهار منتهية الصلاحية

عندما تنتهي صلاحية بعض الأزهار أو تجف أخرجها من باقة الزهور للحفاظ على نضارة الأزهار الأخرى.

احفظ هذه المدونة للمرة القادمة التي تتلقى فيها الزهور أو أرسلها إلى أحد أفراد أسرتك بعد تدليلهم بباقة زهور جميلة. للحصول على باقات زهور بأشكال وألوان مختلفة، قم بزيارة موقع هدايا جوي ودع الزهور تعبر عن مشاعرك تجاه من تحب!

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.