20 من أفضل هدايا عيد الأم الغير مكلفة

عيد الأم قد اقترب، قد تحتاج إلى أكثر من هدية واحدة ربما لمعلمي الأطفال أو الزميلات الأمهات في العمل أو الأكبر سناً أو الجيران. للحصول على اكبر عدد من هدايا عيد الأم لإسعاد جميع الأمهات في عيدهن قررنا تقديم هذه القائمة من هدايا عيد الأم غير المكلفة لكي تتمكن من تدليل جميع الأمهات في حياتك.

اسورة فريدة من نوعها من مجوهرات عائشة

اسورة فريدة من نوعها لكي فقط - مجوهرات عائشة

هذه الاسورة الفريدة من نوعها لكي فقط والتي تعتبر احدى هدايا عيد الأم المميزة ، مصنوعة بجودة عالية من أمهر الحرفيين من الفضة الأسترليني الخالصة 952 وفصوص الكريستال الزركونية اللامعة البراقة، هذه القطعة من المجوهرات تم تجميل شكلها النهائي بطبقة من النيكل لتمنعها من إنطفاء بريقها وتبقي لامعة وبراقة طوال العمر. الحروف المتاحة فى المخزن ليتم تسليمها فى نفس اليوم هي “A, H, M, N, R, S” وفور الانتهاء من اكتمال طلبك، قم بإرسال ايميل على orders@joigifts.com: هذا البريد الالكتروني وبرجاء كتابة “مجوهرات عائشة ” فى موضوع الرسالة. وبرجاء توضيح المعدن الذي تريد ان نقوم بتصنيع الاسورة منه والحرف الذي تريده، وسوف يقوم احد مسئولى فريق خدمة العملاء بالتواصل معك لإتمام عملية طلبك الخاص

شمع خلية عسل النحل مغطى بالشوكولاتة الداكنة من شوكولاتة مرزام

شمع خلية عسل النحل مغطى بالشوكولاتة الداكنة من شوكولاتة مرزام

صندوق رائع به 100ج من قطع شمع خلية عسل النحل المصنوعة من العسل الإماراتي والمغطاة بالشوكولاتة الداكنة 62% ، مزيّن بزينة بلون العسل.

اهدي أم غالية هذه الهدية ودعها تستمتع ابالطعم الرائع واللذيذ للشوكولاتة!

كيكة فلوريدا

كيكة فلوريدا

كيكة اسفنجية 1 كجم بالفانيليا محشوة بالكريمة الطازجة ومزيّنة بحبات الفواكه. اضف طعماً لذيذاً في عيد الأم من خلال هده الكيكة المميزة.

بالون هيليوم “أحبك يا أمي!” بشكل دبدوب

بالون هيليوم "أحبك يا أمي!" بشكل دبدوب

بالون هيليوم مقاس 48×73 سم بشكل دبدوب. البالونات تعتبر إحدى مضيفات السعادة لأي هدية. اضف هذا البالون لهذايا عيد الأم الخاصة بك لمزيد من البهجة.

كارت رسالة حب ثلاثي الأبعاد

كارت رسالة حب ثلاثي الأبعاد

كلمات الحب الصادقة هى أسمى طريقة لتوصيل مشاعرك لمن تحب. لا تنسى أن تجعل كلماتك أكثر تأثيراً في من تحب من خلال هذا الكارت الفريد من نوعه الذي سيجلب الفرحة في قلب من تحب بمجرد النظر إليه.
كارت ثلاثي الأبعاد لإرسال كلماتك الخاصة لمن تحب

بالون هيليوم “أمي” كبير

بالون هيليوم "أمي" كبير

بالون هيليوم “امي” ضخم. اضف لمسة من البهجة لإسعاد والدتك في يومها المميز مع هذا البالون المسلّي!

صندوق حلوى الكراميل الحارة بالشوكولاتة من شوكولاتة مرزام

صندوق حلوى الكراميل الحارة بالشوكولاتة من شوكولاتة مرزام

تشكيلة منتقاة من 9 حبات من حلوى الكراميل الحارة المصنوعة من الزبدة ومغطاة بالشوكولاتة الداكنة والبيضاء والبيضاء المكرملة، بما في ذلك: حلوى (بالورد والزعفران والفستق واللوز)، وعصيدة (شوكولاتة بيضاء مكرملة بالحبهان)، وملح البحر (برشة من حبات الملح المالدوني العضوي)، ومالاي (بعشب الليمون والزنجبيل وجوز الهند والتشيلي). دلل أمك او ام عزيزة عليك بهدايا عيد الأم كهذه الهدية الرائعة.

بسكويت بالشوكولاتة الداكنة من جوديفا

سين كيك بشوكولاتة جوديفا بالحليب

قطعتان من سين كيك بشوكولاتة جوديفا بالحليب المميزة. دللها في عيدها بطعم شوكولاتة جوديفا التي لامثيل لها.

تشيز كيك بالراسبيري والليمون من ماجنوليا

تشيز كيك بالراسبيري والليمون من ماجنوليا

2 من أطيب أنواع التشيز كيك الناعمة والشهية من ماجنوليا بالبسكويت ونكهة الليمون والمزيّنة بالراسبيري الطازج. هذه واحدة من الطف هذايا عيد الأم الغير مكلفة على الاطلاق لكنها بالتأكيد ستضيف طعماً حلو لعيد الأم.

چاست ناين ديتس تمر مغطى بالشوكولاتة من شوكولاتة مرزام

چاست ناين ديتس تمر مغطى بالشوكولاتة من شوكولاتة مرزام

صندوق به 9 قطع من التمر ويحتوي على أنواع التمور ال7 بالشوكولاتة الداكنة، بما في ذلك: التمور بالشوكولاتة الداكنة 100%، التمور بالشوكولاتة الداكنة 100% بجوز الهند، التمور بالشوكولاتة الداكنة 62%، التمور بالشوكولاتة الداكنة 62% مع البرتقال والقرفة، التمور بالشوكولاتة الداكنة 62% مع بذور اليقطين، التمور بالشوكولاتة الداكنة 62% مع الفستق، والتمور بالشوكولاتة الداكنة 62% مع حبات الكاكاو المكرمل.

هذا الصندوق من احلى هدايا عيد الأم فإنه ملئ بالتمر اللذيذ بنكهاته المتعددة.

6 فراولة مغطاه بالشوكولاتة من جودايفا

6 فراولة مغطاه بالشوكولاتة من جودايفا

6 قطع من الفراولة المشكلة مغطاه بالشوكولاتة بالحليب والشوكولاتة الداكنة

هذه المجموعة من الفراولة المنعشة هي الهدية الأفضل لعشاق هدايا عيد الأم المميزة. فهي طازجة، خفيفة، وسيظل طعمها المميز على بالك وشفتاك لوقت طويل.

صندوق الشوكولاتة الكلاسيكية من رو فيندوم

صندوق الشوكولاتة الكلاسيكية من رو فيندوم

صندوق الشوكولاتة الكلاسيكية من رو فيندوم تحتوي على 16 قطعة من أفخر أنواع الشوكولاتة بنكهات الشوكولاتة البيضاء، الشوكولاتة بالحليب، الشوكولاتة الداكنة، وجندويا البندق.

اغمروا امهاتكم بهذه القضمات رائعة المذاق والتي ستوقظ كافة حواسهم بأفخر شكل ممكن!

مج معد خصيصاً

مج معد خصيصاً

مج معد خصيصاً مع خيارات الألوان الذهبي والفضي والأبيض

دللها في عيدها بهدية عيد الأم كهذه. اطبع ذكرى مميزة لديها على مج واجعلها تبتسم في كل صباح كلما نظرت للمج عند احتساء قهوتها الصباحية.

مسحوق شوكولاتة بالورد من شوكولاتة مرزام

مسحوق شوكولاتة بالورد من شوكولاتة مرزام

عبوة 300ج من مسحوق مشروب الشوكولاتة بالورد المكوّن من حبات الكاكاو من غانا وسكر القصب الغير مكرر، وزيت الورد العضوي. للإعداد: قوموا بإضافة 40ج من مسحوق الشوكولاتة إلى 160مل من الحليب، وقوموا بعمل رغوة باستخدام القطعة المخصصة لذلك الملحقة بماكينة القهوة.

لأن كل أم تستحق كوباً من الشوكولاتة الساخنة مثل حبها الدافئ.

صندوق شوكولاتة جوديفا (96 قطعة)

صندوق شوكولاتة جوديفا (96 قطعة)

صندوق شوكولاتة به 96 قطعة من الشوكولاتة الداكنة بالفستق والسادة والشوكولاتة بالحليب والشوكولاتة بالبندق. دللها بطعم شوكولاتة جوديفا التي لامثيل لها.

صندوق معايدة للإحتفالات ثلاثي الأبعاد

صندوق معايدة للإحتفالات ثلاثي الأبعاد

كارت ثلاثي الأبعاد للإحتفالات. هذا الكارت يعتبر اللمسة الأخيرة لإكتمال الهدية! إرسل هذا الكارت غير المعتاد مع هدايا عيد الأم الخاصة بك لتجعل كلماتك غاية في التميز والإنفراد بين الجميع.

كيكة الباتر سكوتش

كيكة الباتر سكوتش

كيكة اسفنجية 1 كجم بالفانيليا محشوة بالكراميل والكريمة الطازجة. قم بارضاء حبها لتناول الحلويات وأضف طعمًا لذيذًا وطيبًا لعيدها مع الأهل والأصدقاء!

بالون هيليوم “أمي، أنتِ الأفضل!” بشكل قلب أرجواني

بالون هيليوم "أمي، أنتِ الأفضل!" بشكل قلب أرجواني

بالون هيليوم مقاس 71 سم بشكل قلب. اضف لمسة من البهجة لإسعاد والدتك في يومها المميز مع هذا البالون المسلّي!

تشيز كيك باللوتس من ماجنوليا

تشيز كيك باللوتس من ماجنوليا

2 من أطيب أنواع التشيز كيك الناعمة والشهية من ماجنوليا مع نكهة بسكويت وزبدة اللوتس اللذيذة. اضف طعماً لذيذاً لهدايا عيد الأم مع التشيز كيك الناعمة والشهية من ماجنوليا.

باقة 12 وردة

باقة 12 وردة

باقة رقيقة مكوّنة من 12 وردة مبهجة. اختر لون الورود من احمر، وردي، ابيض او اصفر.

لأنه عند الاحتفال بعيد الأم مع امهاتكم اغداقهم بالشوكولاتة اللذيذة والحلوى حتمًا سيدخل السعادة في قلوبهم. كانت تلك 20 من هدايا عيد الأم الغير مكلفة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، قم بتصفح مجموعاتنا من هدايا عيد الأم لتحصل على المزيد من اقتراحات الهدايا التي من المؤكد أن تجعل أي أم سعيدة في يومها الخاص.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.