14 معلومة مهمة عن 14 فبراير يوم عيد الحب

كلنا نعرف أن عيد الحب يعني الاحتفال بالزهور ، والهدايا ، مع عشاء رومانسي والمزيد من الحب في هذا اليوم. ولكن هناك ما هو أكثر عن يوم يوم الحب لا يعرفه الكثيرون. في هذه المقالة ، جمعنا لكم بعض الحقائق المثيرة للاهتمام عن عيد الحب.

  1. تعود القصة الأكثر شهرة وراء عيد الحب إلى عهد الإمبراطور كلوديوس الثاني عندما منع الرجال الرومان من الزواج في وقت الحرب. في ذلك الوقت ، كان الأسقف سانت فالنتين يزوج الجنود سرا وبشكل غير قانوني لمحبوباتهم. ثم تم سجنه بسبب قيامه بذلك وبدأ الناس بالاحتفال بالحب في الرابع عشر من فبراير تخليداً لليوم الذي مات فيه.
  2. كان تشارلز دوق أورلينز أول شخص يكتب كارت في يوم الحب في عام 1415 عندما كتب قصيدة حب لزوجته المحبوبة التي تم سجنها في برج لندن.
  3. في فنلندا ، يطلق على يوم عيد الحب اسم Ystävänpäivä الذي يُترجم إلى “يوم الصديق” حيث يحتفل الناس مع الأصدقاء بدلاً من العشاق ويتبادلون الهدايا الودية.
  4. جاءت عبارة “لبس قلبك على أكمامك” من تقليد من العصور الوسطى حيث كان الرجال والنساء يختارون الأسماء من وعاء لمعرفة من سيكون حبيبهم في عيد الحب ويعلقون الاسم على سواعدهم لمدة أسبوع.
  5. هدية عيد الحب الأكثر شعبية هي الزهور حيث يتم إرسال ما يقرب من بليون زهرة في جميع أنحاء العالم في ذلك اليوم كل عام.
  6. 1868 هي السنة التي تم فيها صنع أول صندوق شوكولاته على شكل قلب وبيعه في إنجلترا من قبل ريتشارد كادبوري في يوم عيد الحب.
  7. في التاريخ ، هناك العديد من القديس فالنتين غير الذي ذكرناه من عصر كلاوديوس الثاني ، بما في ذلك ابطريرك ا خدم لمدة 40 يومًا فقط في عام 827 م.
  8. في الولايات المتحدة الأمريكية فقط ، يتم شراء أكثر من مليون شوكولاتة في يوم الحب.
  9. السبب وراء شهرة الورود الحمراء بالحب هو أن الوردة الحمراء هي الزهرة المفضلة لدى فينوس ، إلهة الحب الرومانية.
  10. هناك تقليد جديد بدأ ينتشر في العديد من البلدان حيث يتزوج المحبين أ في عيد الحب.
  11. يتم إرسال حوالي 1000 رسالة وبطاقة حب إلى جولييت كل سنة في مدينة فيرونا ، روما.
  12. عيد الحب هو ثاني أكبر حدث في السنة لبيع بطاقات التهاني بعد عيد الميلاد.
  13. من المدهش أن المعلمين هم أكثر الأشخاص الذين يتلقون بطاقات التهاني والهدايا والزهور في ذلك يوم.
  14. يقال إن الفتيات في العصور الوسطى اعتادوا على تناول الأطعمة الغريبة في عيد الحب ليحلموا بأزواجهم في المستقبل.

كانت تلك 14 حقيقة مثيرة للاهتمام في 14 فبراير ، بعضها تاريخي وبعضها الآخر ممتع. إذا كنت تبحث عن إضافة المزيد من الزهور أو البطاقات أو الهدايا لتلك لحقائق. أرسل هدايا عيد الحب الآن مع هدايا جوي واستمتع بعيد حب مميز مع أحبائك. عيد حب سعيد!

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.