١٣ هدية فريدة من نوعها لترسلها لأحبائك بمناسبة عيد الكريسماس

اقترب حلول عيد الكريسماس ولا يمكن أن يحدث ذلك من دون هدايا. ندرك أهمية عيد الكريسماس وما يرتبط به من تقاليد وتبادل الهدايا. ففي هذا الوقت السعيد من العام، تكون الهدايا وسيلة رائعة للتعبير عن مشاعر الحب والامتنان لأحبائنا. ولكن في بعض الأحيان، يمكن أن يكون من الصعب العثور على هدايا عيد كريسماس و هدايا رأس السنة المناسبة التي ستسعد أحبائنا. لهذا السبب قررنا في جوي أن نقدم لكم قائمة مكونة من 13 هدية فريدة من نوعها بمناسبة حلول الكريسماس لمفاجأة أصدقائك وعائلتك وجعل هذا اليوم أكثر تميز. سواء كنت تبحث عن هدية لصديق، أفراد العائلة أو حتى للزملاء في العمل، فإن لدينا اقتراحات تناسب جميع الأذواق والاهتمامات.

١. كيكة سانتا كلوز 3D

كيكة سانتا من إن جيه ديكيكة كريسماس 3D شهية على شكل سانتا كلوز. التي يمكن أيضاً استخدامها كديكور للكريسماس في المنزل. لكن من الأرجح أنها لن تدوم لفترة طويلة لأن لا أحد يستطيع مقاومة الشوكولاتة!

٢. وسادة للكريسماس بتصميم حسب الطلب

وسادة للكريسماس بتصميم حسب الطلب

احتفل بالكريسماس مع أحبائك مع وسادة للكريسماس بتصميم حسب الطلب مصنوعة من قماش من القطن 100%. حجم الوسادة 40 سم*40 سم،.

٣. باقة ورد ميري كريسماس

باقة ورد ميري كريسماسبوكيه ورد في أناء فضي للكريسماس فريد من نوعه ويتمتع بشكل مختلف ليبعث روح الكريسماس في المنزل.

٤. شوكولاتة بشكل حذاء سانتا من إن جيه دي

شوكولاتة بشكل حذاء سانتا كلوز من إن جيه ديارسل شيء مميز لمن تحب من الأصدقاء أو العائلة في الكريسماس لهذا العام. قم بطلب هذه الشوكولاتة المدهشة بشكل شجرة من فوري آند جالاند وفاجئ من تحب من عشاق الشوكولاتة.

٥. سلة هدايا عيد الكريسماس الساحرة

سلة هدايا عيد الكريسماس الساحرة سلة تحتوي على مجموعة من بسكويت الشوكولاتة بالتوت والفستق، مجموعة مقرمشات بالبذور مع مربى التوت، تابل، مريلة شواء طويلة، لوح خشبي بتصميم خاص، وعاء حجري و فادج الفانيليا مع التوت.

٦. حقيبة حلوى الكريسماس بشكل سانتا كلوز

حقيبة حلويات الكريسماس بشكل سانتا كلوز

الكريسماس هو الوقت من العام حيث تنتشر الهدايا والحلوى والسعادة في كل مكان. تمنى لأحبائك موسم أعياد مليء بالكثير من الحلوى مع حقيبة الكريسماس بشكل سانتا هذه!

٧. ثلاث كور روز جولد لشجرة الكريسماس

مجموعة من ثلاث كور روز جولد لشجرة الكريسماسمجموعة من 3 كرات بحجم 8.1 بلون روز جولد مزينة بالخرز والجليتر اللامع. زينة الكريسماس لا تفشل أبدا في نشر روح السعادة في أي منزل!

٨. شجرة التنوب النبيلة للكريسماس

شجرة التنوب النبيلة للكريسماسمنذ فترة طويلة تربعت شجرة التنوب النبيلة على عرش أشجار عيد الميلاد. فجمالها الرائع ورائحتها الغنية وفروعها المتقاربة تجعلها من أفضل الأشجار للتزين والاحتفال بالكريسماس.

۹ مج سحري بصورة – مجموعة الكريسماس

مج سحري بصورة - مجموعة الكريسماس

مج سحري عند وضع الماء الساخن يتحول اللون الأسود إلى صورة سانتا كلو او الصورة التي تختارها.

١٠. ثلاث كرات مضيئة للكريسماس بلون ازرق

ثلاث كرات مضيئة للكريسماس بلون ازرقمجموعة 3 قطع من كرات الكريسماس بالضوء الأزرق تغير الأضواء في الداخل. قطرها 10 سم. زينة الكريسماس لا تفشل أبدا في نشر روح عيد الميلاد في أي منزل!

١١. باقة زهور الكريسماس من 4 كب كيك من سويت سيليبريشينز

باقة زهور الكريسماس من 4 كب كيك من سويت سيليبريشينزفي بعض الأحيان كل ما تحتاجه للكريسماس هو بعض الحب والكوكيز! هذه القطعة من كوكيز خبز الزنجبيل ستجعل من تحب يشعر بكم اهتمامك به فهي مصنوعة من عجينة البسكويت وعجين الجوز ، ومقطعة إلى أجزاء ومخبوزة لتشكل شكل منزل مزين بزينة الكريسماس.

١٢. علبة شوكولاتة متنوعة موسمية (24 قطعة)

علبة شوكولاتة متنوعة موسمية (24 قطعة)

دلل من تحب في موسم الأعياد بعلبة الشوكولاتة المتنوعة هذه من جوديفا. العلبة مليئة بالشيكولاتة البلجيكية الكلاسيكية بالإضافة إلى الشوكولاتة اللذيذة من أحدث مجموعة من جوديفا.

١٣. باقة زهوراحتفالات الكريسماس المبهجة

باقة زهور احتفالات الكريسماس المبهجة

الكريسماس يجمعنا بالأصدقاء والتجمعات العائلية والهدايا! تمنى لأحبائك موسم أعياد مليء بالكثير من حلوى مع سلة الكريسماس هذه على شكل مزلجة!.

نأمل أن تكون قائمتنا من هدايا كريسماس المميزة قد ساعدتكم في اختيار الهدية المناسبة  للعائلة والأحباء والتي تظهر مدى حبكم وتقديركم لهم. سواء كانت الهدية تعبّر حبكم أو واهتمامكم أو تعكس اهتماماتهم الفردية وشغفهم، فمن المؤكد أن هذه الهدايا ستكون مفاجأة سارة تضيف لمسة من السعادة والسحر إلى أجواء أعيادهم. 

يتمنى لكم فريق جوي قضاء عيد الكريسماس بسعادة!

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.