12 من افضل هدايا عيد الأم الفاخرة على الإطلاق

هل تبحث عن هدايا لتدليل والدتك ومعاملتها كملكة في عيد الأم؟ نعلم جميعًا أن قيمة الهدية لا تتمثل في سعرها او ما تنفقه عليها ، ولكن تكمن في مقدار السعادة التي تمنحها لقلب المتلقي. في هذه المقالة ، جمعنا لك قائمة ببعض هدايا عيد الأم الفاخرة التي من المؤكد أنها ستظهر حبك لأمك ومدى إمتنانك لوجودها في حياتك.

سلة الشوكولاتة الإماراتية من شوكولاتة مرزام

سلة الشوكولاتة الإماراتية من شوكولاتة مرزام

سلة هدايا رائعة مليئة بكل ما لذ وطاب من أنواع الشوكولاتة المستوحاة من الإمارات الحبيبة، حيث تحتوي السلة المعدنية على: صندوق شوكولاتة 50 قطعة مربّعة من تشكيلة الشوكولاتة الإماراتية، 70ج حلوى بالشوكولاتة الداكنة 62%، 70ج شوكولاتة 62% مع بذور اليقطين وملح البحر، 70ج عصيدة بالشوكولاتة البيضاء، 300ج مسحوق الشوكولاتة بالورد، صندوق حلوى الترافلز بشمع خلية عسل النحل، صندوق به 32 قطعة حلوى عصيدة بالكراميل، ولوح شوكولاتة بالحليب 45% والبندق 300ج. هذه السلة من هدايا عيد الأم الأنيقة والتي ستنجح بالتأكيد في توصيل مدى حبك للأمك.

معطر جو بالتوت البري وخشب الأرز من تيد بيكر

معطر جو فاخر ماركة فافانا (أزرق داكن)

تم إعداد مجموعة معطر الهواء من تيد بيكر من مجموعة روائح غير تقليدية وفريدة من نوعها، وهي مستوحاه من الروائح الإستوائية التي تم إكتشافها من خلال الترحال والسفر حول العالم. هذا المعطر برائحة البرغموت والكاسي داخل زجاجة أنيقة سيكون أجمل إضافة للمنزل. فهذه الهدية بالرغم من بساطتها، فلها تأثير كالسحر وتعتبر احدى هدايا عيد الأم المميزة.

مفاجأة الفاكهة اللذيذة

مفاجأة الفاكهة اللذيذة

باقة من الفواكه اللذيذة الطازجة المغمورة بالشوكولاتة من إيدبل أرينجمنتس تتكون من: الأناناس بالشوكولاتة، الفراولة بالشوكولاتة، التفاح بالشوكولاتة، الموز بالشوكولاتة. (الأوعية قد تكون مختلفة).

الحلو للحلو… والغالي يتهادي له الغالي… اهدِ هذه المفاجأة المميزة من الفواكه اللذيذة والجذابة لأمك في يومها الخاص فهذه التشكيلة تعتبر من هدايا عيد الأم الصحية واللذيذة.

زُهرية مشاعر الحُـب والإخلاص

زُهرية مشاعر الحُـب والإخلاص

زُهرية كريستال لامعة من كارتيل الفاخرة، و بها 7 أفرع من زهور الروز البيضاء الرقيقة

رسالة الحب والمشاعر التي تحملها هذه الباقة الرقيقة من الزهور الرائعة، هي مشاعر الحب والإخلاص الأبدى لأمك الغالية… إنها هدية من هدايا عيد الأم الراقية والتي ستصف كل ما بداخلك من حب وإمتنان.

زُهرية جمــال الفضة والورد

زٌهرية جمــال الفضة والورد

زٌهرية كارتيل الفاخرة باللون الفضي اللامع، وزهور الروز البمبي وزهور الحوذان البمبي وزهور الليمونيوم البنفسجي. هدية راقية ولا أروع تحمل جمال الزهور اليانعة مع الفضة اللامعة فى زهرية كارتيل الأنيقة المشهورة! اذا اردت ان ترسل هدية تعبر عن جمال الحياة والروح المبهجة لوالدتك، ستكون هذه هى الهدية الأمثل لأمك الغالية.

صينية فضية مغربية: المنارة من شوكولاتة مرزام

صينية فضية مغربية: المنارة من شوكولاتة مرزام

صينية فضية يدوية الصنع من مدينة فاس المغربية تحتوي على تشكيلة من حلوى الترافلز من مرزام بالبندق، وعصيدة الكراميل، وحلوى الكراميل مع شوكولاتة بالحليب 45%، وحبّات التين الحار المحشوة بجاناش الشوكولاتة والينسون والقرفة. أهديها لأمك لتدللها في عيدها.

زُهرية ألوان الخريف الحالم

ألوان الخريف الحالم

زهرية كارتيل الراقية باللون الروز الشفاف تحتوي على زهور الهايدرانجيا الأوبال الكلاسيكية وزهور الروز البيضاء

هل تفكر بهدية فاخرة وراقية وذات مقام غالي وراقي ؟ اهديها هذه الباقة الكلاسيكية من الزهور الرائعة في زُهرية فاخرة من ماركة كارتيل الشهيرة واظهر لها مدى عشقك لها ومحبتك احترامك لوجودها المبهج في حياتك.

صينية التمور بالشوكولاتة الداكنة: ليلى من شوكولاتة مرزام

صينية التمور بالشوكولاتة الداكنة: ليلى من شوكولاتة مرزام

صينية رائعة بها تشكيلة من التمور النباتية المغطاة بالشوكولاتة، وتحتوي على أنواع التمور ال7 بالشوكولاتة الداكنة، بما في ذلك: التمور بالشوكولاتة الداكنة 100%، التمور بالشوكولاتة الداكنة 100% مع جوز الهند، التمور بالشوكولاتة الداكنة 62%، التمور بالشوكولاتة الداكنة 62% مع البرتقال والقرفة، التمور بالشوكولاتة الداكنة 62% مع بذور اليقطين، التمور بالشوكولاتة الداكنة 62% مع الفستق، والتمور بالشوكولاتة الداكنة 62% مع حبات الكاكاو المكرمل.

هذه التشكيلة الجميلة من احلى هدايا عيد الأم التي من المؤكد ان تدخل السرور على قلب أمك الحبيبة.

زُهرية لمسات الورد الناعمة

لمسات الورد الناعمة

زٌهرية زجاجية فاخرة من كارتيل و 3 زهور من الفيفوزيلا و2 زهرتين من الروز البمبي و2 من زهور البيري و 3 فروع من الأيوكا.

الجميل يحب الجمال… من منا لا يعشق الزهور الجميلة ذات عبير الورد العطري الرقيق؟ فاجىء والدتك بهذه الباقة الفاخرة فى زُهرية كارتيل الأنيقة!

قلادة الماس (ذهبي)

قلادة بحلية أوراق نبات البرسيم من آروي

قلادة الماس بنقاء 0.23 قيراط وسلسلة ذهب عيار 18 باللون الذهبي.

من المعروف أن المجوهرات هي الأقرب إلى قلوب السيدات مهما إختلف المكان أو الزمان. فلا تنسى أن تدلل امك في عيدها من خلال هذه المجموعة الراقية من الحلي التي تناسب جميع المناسبات بتصميمها البسيط والجذاب.

بوكية زهور حلم الرقي والجمال

حلم الرقي والجمال

احصل الآن على هذا البوكيه الرائع المكوّن من 3 من أزهار الفوفوزيلا و2 من أزهار البروطيا و3 من أزهار الكليماتيس و3 من أزهار الليليوم و2 من أزهار الفاوانيا الوردية و3 من أزهار الماثيولا الصفراء و3 من أزهار الماثيولا البنفسجية و3 من أزهار الهايب الحمراء وزهرة ديلفينيوم و4 من أزهار التوليب ميلكا بداخل دلة شاي ميكينزي تشايلدز البيضاء بنقشاتها الوردية الرائعة بسعة 3 كوارت.

إن كنت تبحث عن احلى هدايا عيد الأم جوي تقدملك هذه الباقة المتنوعة والخلابة من الزهور بداخل دلة شاي ميكينزي تشايلدز الفخمة، فبنظرة واحدة لها رح تستحضر أجواء فصل الربيع الساحرة وتحس كأنك في حديقة واسعة مليئة بالأزهار الفاتنة.

سوار الماس (ذهبي)

سوار من الماس من آروي

سوار الماس بنقاء 0.09 قيراط وسلسلة ذهب عيار 18 باللون الذهبي

نحن نرى أن جمال وأناقة التصميم تكمن في بساطته، لذلك، هذه القطعة هي المثال الأفضل للرقي والتميز، فهى التركيبة الأمثل بين التألق والذوق الرفيع في نفس الوقت. فاجأها بهذه القطعة الساحرة التي من المؤكد ان تنول اعجابها. اختر ما يظهر حبك الحقيقي وتقديرك لأمك واجعل هدايا عيد الأم تضيء عيدها.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.