اسماء محلات تقدم أفضل انواع الشوكولاتة في السعودية

الشوكولاتة هي الشيء الوحيد الذي يقدم في كل مناسبة، فهي احدى الهدايا الكلاسيكسة اللذيذة التي لا تفشل ابدًا في أضافة لمسة من البهجة والحلى لأي مناسبة. تلعب الشوكولاتة دورًا مهمًا في كل المناسبات مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف واحتفالات الذكرى السنوية او الترحيب بطفل جديد أو حتى بدون مناسبة على الاطلاق. تعتبر الشوكولاتة من أول الأشياء التي تخطر على بالك عندما تبحث عن هدية لتدخل البهجة على قلب من تحب. من أجل جعل مناسبتك الخاصة افضل ولإضافة القليل من الحلى على اي مناسبة، قد تكون تبحث عن أفضل متاجر الشوكولاتة في المملكة العربية السعودية لتختار هديتك. في هذا المقال، جمعنا لكم 6 من أفضل متاجر الشوكولاتة وأكثرها شهرة للحصول على أفضل شوكولاته في المملكة العربية السعودية.

شوكولاتة جيف دي بروج

محلات شوكولاتة جيف دي بروج

تأسست شوكولاتة جيف دي بروج في عام 1986 للخلط بين اثنين من أفضل وصفات الشوكولاتة معا، الشوكولاتة البلجيكية التي لا تقاوم والشوكولاتة الفرنسية المعروفة بجودتها العالية. في جيف دي بروج يهتمون بالجودة ولديهم مهارات إبداعية عالية في صنع الشوكولاتة الخاصة بهم. نجحت الشوكولاته المميزة لديهم في جلب 1700 عميل إلى متاجرهم في جميع أنحاء العالم بشكل يومي. كما أنها تعتبر واحدة من أفضل متاجر الشوكولاته في المملكة العربية السعودية لأسباب كثيرة منها تنوع صناديق الشوكولاته الفاخرة لديهم.

شوكولاتة فوري اند جالاند

متاجر شوكولاتة فوري اند جالاند

شوكولاتة فوري اند جالاند هي واحدة من اسماء الشوكولاتة المشهورة في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست في عام 1912 في باريس. متجر الشوكولاتة هذا الذي يبلغ 100 عام قد شق طريقه بين أفضل محلات الشوكولاتة في المملكة العربية السعودية لأنهم يقدمون الشوكولاتة عالية الجودة ومجموعات متنوعة من الحلوى التي تناسب جميع الأذواق في كل مناسبة. وتشتهر أيضًا فوري اند جالاند بحلوى الماكارون الملونة، فهي من الحلويات اللذيذة والشهيرة لديهم.

شوكولاتة شوكومي

محلات شوكولاتة شوكومي

صممت شوكولاتة شوكومي لتحقيق الكمال في الأسلوب الراقي، والوصفات الشهية، والذوق الرفيع. لقد ابتكر صانعو الشوكولاتة هؤلاء الملايين من المجموعات المختلفة والنكهات الفاخرة لتلبية كل الأذواق ولتناسب كل وقت ومناسبة. هم مشهورون في المملكة العربية السعودية لذوقهم الإبداعي والأفكار المختلفة وهدايا الشوكولاته الرائعة.

شوكولاتة باتشي

متاجر شوكولاتة باتشي

شوكولاتة باتشي هي علامة تجارية فاخرة معروفة على مستوى العالم بشوكولاتها الفاخرة اللذيذة. كما أنها واحدة من أشهر متاجر الشوكولاتة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. لدى باتشي حوالي 13 فرعا في الرياض أو أكثر. في باتشي يقدمون مجموعات فريدة من الشوكولاتة مصممة خصيصاً لمناسبتك فبإمكانك ان تختار النكهات وسيقوم خبراء الشوكولاتة في باتشي بترتيب صندوق شوكولاتة مميز صنع خصيصًا لك.

شوكولاتة جوديفا

طقم هدية شوكولاتة إصدار الصيف 2 من جوديفا

شوكولاتة جوديفا هي واحدة من أشهر أنواع الشوكولاتة في جميع أنحاء العالم. كما إنها تعتبر من متاجر الشوكولاتة الشهيرة في المملكة العربية السعودية. شوكولاتة جوديفا ليست مجرد علامة تجارية مشهورة وحسب، إنها واحدة من أقدم علامات الشوكولاتة التي تأسست في عام 1926 وكانت دائما الشركة الرائدة في صناعة الشوكولاتة البلجيكية الراقية. تقدم جوديفا مجموعة فاخرة من صناديق الشوكولاته الفريدة. ما يميز جوديفا عن غيرها من متاجر الشوكولاتة هو تنسيقات الشوكولاتة المميزة التي تصنع خصيصًا للمناسبات مثل رمضان والعيد والكريسماس وغيرهم الكثير من المناسبات. في جوديفا سوف تجد ما تبحث عنه بالتأكيد.

شوكولاتة بوبلارس

متاجر شوكولاتة بوبلارس

 بوبلارس ليس مجرد متجر شوكولاتة شهير في المملكة العربية السعودية. شوكولاتة بوبلارس تجلب لك جميع رغبات قلبك من الشوكولاتة إلى الكيك والبسكويت وأكثر من ذلك بكثير. تتميز شوكولاتة بوبلارس بنكهات الشوكولاتة العديدة لديهم والتنسيقات المميزة. هذا هو المكان المناسب للذهاب إليه عندما تبحث عن هدايا الشوكولاتة الفاخرة.

كانت هذه أفضل وأشهر متاجر الشوكولاتة في المملكة العربية السعودية. إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق شوكولاتة سهلة وسريعة، فقم بالتصفح بين مجموعة متنوعة من الشوكولاتة في جوي فلدينا كل ما تحتاجه من الشوكولاتة بدًءا من بارز الشزكولاتة لصناديق الشوكولاتة الفاخرة وباقات الشوكولاتة مع الورود والهدايا الاخرى. جميع هدايا الشوكولاتة لدينا مقدمة لكم من أشهر محلات الشوكولاتة في المملكة العربية السعودية.

أضغط هنا لمعرفة المزيد عن تاريخ نشأة شوكولاتة جوديفا البلجيكية

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.