أفضل هدايا الشركات للموظفين بعد عطلة الصيف

بعد العطلة الصيفية الممتعة المليئة بالهدوء والاسترخاء، يبدأ الموظفين بالرجوع إلى العمل مرة أخرى، البعض يشعر بالضغط والتوتر حيث انهم يكونون لديهم الكثير من المهام التي يتوجب عليهم إتمامها لتحقيق اهداف نهاية العام. لذلك السبب قد يستغرق الأمر البعض من الوقت منهم حتى يتأقلمون مرة أخري و يعاودون روتين عملهم المعتاد. وعلى الرغم من ذلك، هناك العديد من الأشياء التي قد يقوم بها مديرون العمل لرفع الروح المعنوية وتحفيز الموظفين على العودة إلى نظام العمل بكل طاقة وفعالية بعد العطلة ومن ضمن هذه الأشياء هو ارسال هدايا الشركات للموظفين لإظهار مدى تقديرك لهم وانهم ذوِي دور مهم وفعّال في الشركة. ونحن نؤمن أنه لا يوجد طريقة أفضل لفعل ذلك من إرسال هدية من القلب تقول لهم من خلالها “شكراً”. وكما هو الحال دائماً، فريق جوي هنا ليقدم لك أفضل أفكار واقتراحات هدايا الشركات لتحفيز موظفيك وشكرهم بها على كل ما يقدمونه من جهود خاصة!

  1. سلال الهدايا الفاخرة

سلة هدايا كو شوكولا

سلال الهدايا هي من أكثر الهدايا شعبية من هدايا الشركات في جميع انحاء العالم. وهي عادةً ما تكون مليئة بالفواكه والشوكولاتة والكيك والكوكيز والعديد من الأشياء الأخرى. سريعاً ما ستصبح سلة الهدايا حديث المكتب وستجعل الجميع في غاية الحماس والحيوية، وبالطبع لا يضر أن مكوناتها اللذيذة تعطي الطاقة للموظفين مع دفعة في هورمون السير وتونين الذي يحسن المزاج والآداء في العمل. ننصح عملائنا بتصفح صفحات ذا لايم تري كافيه وميرزام وجونز ذا جروسر والعديد غيرهم على جوي للعثور على تشكيلة متنوعة من سلال الهدايا للموظفين.

  1. هدايا مصممة حسب الطلب

كوب قهوة السيد والسيدة

من منا لا يحب أن يستلم هدية مخصصة له؟ هدايا المخصصة بالتأكيد تشعرنا بالتميّز، وفي معظم الأحيان هي هدايا عملية. إذا كنت تريد أن تجعل موظف محدد أو حتى عدة موظفين أن يشعرون بالتميز وإعطائهم دفعة للعمل، ننصحك في جوي بشراء هدية حسب الطلب مصممة خصيصاً للشخص المُحدد، على سبيل المثال، أكواب القهوة والشاي “الماج”، أقلام، الكريستال المحفور، دفاتر، إطارات خشبية محفورة، تقويمات وسائر اللوازم المكتبية التي يمكن أن تميزها بإسم أو صورة الموظف. وعلى الرغم من أن هذه هي من أكثر الهدايا شيوعاً، لكنها كذلك لسبب وجيه، حيث انها حقاً تجعل المستلم يشعر بالتقدير والتميز.

  1. هدايا الكاب كيك والكيك

باقة حفل العشاء من شوجرمو

الكيك هدية رائعة للمناسبات الخاصة والأحتفالات في الشركات، لكننا لا نرى أي سبب يمنعك من شراء كيكة للموظفين بدون وجود أو إحتفال! انها بالفعل من أفضل الهدايا التي يمكنك شراؤها للموظفين بعد عطلة الصيف لأنهم يستحقون كيكة لذيذة بعد سنة طويلة من العمل والجهد، وخاصةً بعد عودتهم من العطلة ليحظوا بفرصة لإعادة شحن طاقتهم. كافئهم بكيكة لذيذة من شوجر موو أو ماجنوليا بيكدي، ستندهش من مقدار الانطباع الذي سيتركه هذا عليهم!

  1. هدايا الشوكولاتة

صندوق سحر الشوكولا الفاخرة

الشوكولاتة هي من أكثر الحلويات المحبوبة عالمياً. تُعرف الشوكولاته بفوائدها في تحسين المزاج وتعزيز الذاكرة والتركيز والأداء، مما يجعلها من أكثر الهدايا المثالية للموظفين لأنها ستجعل الموظفين أكثر سعادة وبالتالي أكثر حماسة وانتاجاً في العمل. ما يميز الشوكولاتة هو تعدد أنواعها، والذي بالتالي يضمن لك أن تعثر على النكهة المثالية كهدية للموظفين لترضي جميع الأذواق، سواء كانت شوكولاتة بيضاء أو داكنة أو بالحليب أو محشوة بالمكسرات أو الفاكهة أو أي حشوات أخرى. لا تتردد في إهداء الموظفين صندوق من الشوكولاتة الفاخرة والأنيقة من ماركات عالمية مثل جوديفا وارماني/دولتشي ورو فوندوم وميرزام.

تذكر دائما أن القليل من التقدير قد يصنع فارقاً كبيراً! إن الحصول على هدايا مؤسسية مدروسة للموظفين بعد موسم الصيف يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في رفع الروح المعنوية للمكتب وتحفيزهم على العودة إلى المسار الصحيح. سلال الهدايا والهدايا المخصصة والكب كيك وهدايا الكيك وصناديق هدايا الشوكولاتة هي مجرد بعض الأفكار التي يمكن أن تُظهر للموظفين مدى تقديرك لعملهم الشاق. أفكار الهدايا هذه ليست مدروسة فحسب، ولكنها أيضاً عملية وممتعة. لذلك لا تتوقف أبداً عن إعطاء موظفيك التقدير عندما يستحقونه مع تشكيلة هدايا الشركات الرائعة. إهداء سعيد من فريق هدايا جوي.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.