هل تبحث عن تأمين لسياراتك؟ انت في المكان الصحيح!

إيماناً منا بأهمية الهدايا ولمعرفتنا الشديدة بكم البهجة النابع من إهداء او تلقى الهدايا وايضاً تكريما لعملائنا الكرام الذين ينشرون البهجة دائما عن طريق إهداء الهدايا لكل احبائهم يسرنا أن نعلن أننا أخذنا دورنا هذه المرة وقررنا أن نقدم لكم هذه الهدية!

بصفتنا أكبر منصة إهداء في منطقة الشرق الأوسط, فقد قمنا بالتعاون مع موقع سوق المال، أكبر موقع إلكتروني لمقارنة التأمين على السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لنأتي إليكم بصفقة للتأمين على السيارات لا يمكنكم تفويتها!

ما عليك سوى استخدام الكود JOI2018 على Souqalmal واحصل على 150 درهم على تأمين لسياراتك بقيمة 2000 درهم أو أكثر.

سواء كانت سيارة فيات أو سيارة فيراري ، فإن سيارتك تعد من الاشياء الثمينة التى تستحق حمايتها من خلال بوليصة تأمين جيدة. فالتأمين على السيارات إلزامي في دولة الإمارات العربية المتحدة وهذا يعني أنك لن تكون قادرًا على تسجيل سيارتك بدونه. ولكن تختلف أنواع التغطيات والفوائد تبعا للسيارة.

مقارنة وشراء بوليصة التأمين الخاصة بك من خلال سوق المال تساعدك على اختيار الأفضل لسيارتك!

قارن بين اكثر من 15 برنامج تأميني:

تختلف تكلفة التأمين على السيارات اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على شركة التأمين ، ونوع التغطية المختارة ، وتاريخ القيادة ، ونوع السيارة وعمرها ، وما إلى ذلك. من خلال مقارنة الباقات المتعددة ، فإنك لا تقوم فقط بتصميم برنامج تأمينى وفقًا لاحتياجاتك ولكن أيضا توفر الكثير.

الحصول على معلومات واضحة:

يقدم سوق المال معلومات واضحة وسهلة فجميع الشروط والأحكام تسرد بشكل واضح. ستتمكن أيضًا من تصفح المقالات المعلوماتية والأسئلة الشائعة والأشياء المفيدة التي تساعدك على اتخاذ القرار الأفضل.

الأسعار في 60 ثانية ، السياسة في 60 دقيقة:

نتيح لك تجربة تصفح غير عادية لمقارنة الأسعار في أقل من دقيقة واحدة والحصول على بوليصة تأمين لسياراتك مباشرة فى غضون ساعة. وإذا كان لديك أي استفسارات ، فإن ممثلي خدمة العملاء في سوق المال مستعدون وسعداء لخدمتك.

أسعار عبر الهاتف أو ال WhatsApp:

إذا كنت تفضل إجراء مكالمات هاتفية أو رسائل نصية قصيرة لفهم خيارات التأمين على السيارة ، اتصل بنا على الرقم 247 2472929 أوراسلنا على WhatsApp على الرقم + 971-552859435. سوف يساعدك ممثلو خدمة العملاء في سوق المال على اختيار برنامج التأمين على السيارات الذي يناسبك.

يمكنك الآن زيارة souqalmal لتحصل علي خصم تأمين لسياراتك الآن!

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.