أفضل كيك عيد الميلاد لغير محبي الشوكولاتة

خلافا للاعتقاد الشائع ، ليس كل الناس يعشقون الشوكولاته. بالتالي الشوكولاتة ليست الهدايا المثالية لهم في المناسبات، لذا فإن كيك عيد الميلاد بنكهات الشوكولاتة لن يكون الكيك الأمثل لهم في يوم ميلادهم. ولأن له كل الحق في إرضاء حاجتهم للحلوى والكيك في أعياد ميلادهم قررنا نقدم لكم 11 من أفضل كيك عيد الميلاد لأولئك الذين لا يحبون الشوكولاتة حتى يحتفلوا بكل التفاصيل الصغيرة في يومهم الخاص.

كيكة الفانيليا من ماغنوليا

كيكة الفانيليا من ماغنوليا

هذه هي واحدة من كيك عيد الميلاد الأكثر كلاسيكية، قد تبدو كلاسيكية لكن راقية، تقليدية لكن لذيذة، كيكة غنية بالالوان و من المؤكد ان تلفت الانظار في اي حفلة و تسعد صاحب او صاحبة عيد الميلاد وتجعله صاحب عيد الميلاد غير محب الشوكولاتة يشعر بالتميزفي يومه. كيكة فانيليا بالزبدة هذه مع فتات خفيف تعتب الكيكة الاكثر شعبية لدى ماغنوليا.

كيكة التوت الرائع

كيكة التوت الرائع!

هذه الكيكة واحدة من أفضل كيكات عيد الميلاد التي تضمن لك أن تضع ابتسامة على وجه أي شخص غير محب للشوكولاتة. إنها ملونة ، حلوة وطازجة وكأنها مخبوزة في البيت، يمكن أن تكون ببساطة القطعة الرئيسية في عيد الميلاد فهي مصنوعة من كيكة الفانيليا وكريمة الزبدة بالفانيليا وكريمة التزيين والفراولة اللذيذة والتوت البري والتوت الاحمر وحلوى التزيين الملونة فهي واحدة من روائع كيك عيد ميلاد.

تشيز كيك بالفراولة من شاتو بلانك

تشيز كيك بالفراولة من شاتو بلانك

إذا كنت ترغب حقا في إثارة إعجاب صاحب عيد الميلاد مع واحدة من أفضل كيك عيد الميلاد ، فهذه الكيكة هي كل ما تحتاج. أساس التشيز كيك يتكون من فتات بسكويت الدايجستف، مع طبقة غنية من التشيز كيك المخبوز، محاط بسوار من قطع الفستق المقرمش ومزينة بشكل فني بالفراولة الطازجة التي تغطي الكيكة بالكامل مع قليل من الفستق المفروم على السطح. هذه بالتأكيد كيكة عيد ميلاد مثالية لغير محبي الشوكولاته.

كيكة سحر الأوريو من شوجرموو

كيك سحر الأوريو

قد يكون صاحب عيد الميلاد غير محب للشوكولاته ، ولكن لا أحد لا يحب الأوريو. هذا المزيج من البسكويت والكريمة المفضل للجميع متوفر الآن في صوة كيكة. هذه الكيكة مكوّنة من الأوريو والفانيليا والشوكولاتة وكريمة الجبن. ألا تعتقد أن هذه كيكة عيد ميلاد رائعة لأولئك الذين لا يحبون الشوكولاته؟

كيك الجزر من بلومزبيريز

كيكة جزر من بلومزبيريز

هذه الكيكة لأولئك الذين يحبون سرا قليلا من الشوكولاته على كيك عيد ميلادهم. كيك الجزر من بلومزبيريز هي عبارة عن كيكة إسفنجية بحجم 9 إنش مع جزر مبشور وزبيب ذهبي وكريمة الجبنة كريمة والجوز. هذه هي الكيكة لمن يستحق أن يكون مدلل!

كيكة رشات الحلوى الملونة من ماغنوليا

كيكة رشات الحلوى الملونة من ماغنوليا

هذه هي واحدة من كيك عيد الميلاد الأكثر احتفالاً. فهي كيكة غنية بالزبدة وبحلوى الكونفيتي الملونة على رأسها كريمة الفانيليا و الزبدة ومزينة بالمزيد من رشات حلوى الكونفيتي. الوانها المتناثرة والكونفتي سيضيف الكثير لزينة عيد الميلاد.

كيكة العسل الروسية

كيكة العسل الروسية

هذه الكيكة هي نسخة Mr. Baker من كيكة العسل Medovik الروسية الشهيرة. فهي مصنوعة من العسل والقشدة. وتقول الأسطورة أن أول كيكة العسل Medovik تم إنشاؤها في 1820. واحدة من كيك عيد الميلاد الغنية بطعم الكراميل اللذيذ وهي من أعرق وأشهى الكيكات في العالم!.

عشق الريد ڤيلڤيت

كيك عشق الريد ڤيلڤيت

تتكون كيكة عيد الميلاد هذه من الإسفنج المخملي الأحمر الكلاسيكي مع فروستينج كريمة الجبنة اللذيذة والتي لا يمكنك أن تخطئ أبداً باهدائها في اي عيد ميلاد. كيكة الريد ڤيلڤيت هي دائمًا الخيار الألذ! فهي غنية بالنكهات اللذيذة الحلوة التي لا تُقاوم، إلى جانب أنها ستضيف لمسة سحرية على أي مناسبة احتفال. بالتأكيد سوف تثير إعجاب صديقك غير محب الشوكولاته في عيد ميلاده .

كيكة فلوريدا

كيكة فلوريدا

هذه الكيكة الاسفنجية الفانيليا المليئة بالكريم الطازج والمغطاة بالفاكهة هي كيكة عيد ميلاد ملونة ستجعل أيً من غير محبي الشوكولاتة في غاية السعادة. فهي كفيلة برسم البسمة على وجه صاحب عيد الميلاد وإعطاء عيد ميلاد مذاق حلو!

كيكة الفراولة الطازجة

كيكة الفراولة الطازجة

نعتقد أن هذه الكيكة مصنوعة خصيصاً للمحبين. فاجيء نصفك اللأخر في عيد ميلاده مع كيكة عيد ميلاد جميلة. مجرد النظر إلى شكلها سيجعلهم يعرفون كم هم مميزين بالنسبة لك. فهي مصنوعة من كيكة اسفنجية بالفانيليا مع الكثير من الفراولة الطازجة فوق طبقة من الكريم الطازج.

كيكة زبدة اللوتس من شوجرموو

كيكة زبدة اللوتس من شوجرموو

لا يمكننا إنهاء قائمتنا لأفضل كيك عيد الميلاد المفضلة لغيرمحبي الشوكولاتة بدون ذكر هذه الكيكة المميزة. فهي مصنوعة من كيكة اسفنجية وطبقات من كيكة اللوتس مع كريمة طازجة. هذه هي الكيكة لصنع تلك الذكريات مع عائلتك وأصدقائك!

إذا كنت تريد أكثر من 11 كيكة لصديقك الذي لا يحب الشوكولاتة ، فقم بتصفح مجموعاتنا المتنوعة من تشيز كيك ، كيك الريد فيلفيت ، كيك اللوتس ، كيك الكراميل ، كيك الفانيليا ، كيك الجزر ، كيك أوريو والكيك الأخرى لعيد الميلاد في جوي. وإذا كان صديقك محب الشوكولاتة يشعر بالغيرة ، فلا داعي للقلق ، في جوي لدينا عدد لا يحصى من كيكات عيد الميلاد بنكهة الشوكولاتة والتي ستجعلهم ينسون أي غيرة ويحبوك اكثر.تعرف عليها من هنا.

أفضل كيك عيد الميلاد لمحبي الشوكولاتة

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.