7 أفكار هدايا عيد الحب (ليست زهور)

عندما تفكر في هدايا عيد الحب ، يربط عقلك دائمًا بالزهور والورود الحمراء على وجه التحديد. ولكن تذكر عدد المرات التي اهديت فيها ورود حمراء في عيد الحب ، ألا تعتقد أن الوقت قد حان للحصول على شيء جديد؟ في هذه المقالة، وفرنا عليك وقت التفكير والبحث وجمعنا 7 أفكار لهدايا عيد الحب ليست زهوراً.

مج برسالة حب معدة خصيصا

مج برسالة حب معدة خصيصا

بالرغم من جمال الزهور وروعتها إلا إنها ستعيش لبضعة أيام فقط ، ستكون هذه الهدية دائما رفيق القهوة في الصباح. ليس ذلك فحسب ، فترك رسالة جميلة على المج تذكرهم بمدى حبك سيجعلهم يبتسمون كل صباح. قد تبدو هذه الإيماءة بسيطة ، ولكن من المؤكد أنها تترك انطباعًا رائعًا مدى الحياة.

كيك مفاجأة الفلانتين

كيك مفاجأة الفلانتين!

 من يقول لا للكيك؟ هذه ليست مجرد كيكة عادية هذه الكيكة المميزة سترسل حبك لمن تحب بكل سهولة. فهي تبدو جميلة وطعمها لذيذ ، ومثالية لعيد الحب فقط تأكد من اختيار النكهة المفضلة لدى من تحب واهديها في عيد الحب!

هدية عيد الحب الرومانسية

هدية الفـــالانتين الرومانسية

ارسل باقة مكونة من 5 بالونات هيليوم مع دب تيدي. لقد جهزنا لك في جوي أجمل هدية للإحتفال بالفالانتين. ستبهر حبيبتك بهذه الباقة الرقيقة من البالونات الحمراء مع دبدوب تيدي.. إنها الهدية المثالية في عيد الحب!

كيك كن لي من ماجنوليا

كيك كن لي من ماجنوليا

 كيك آخر جميل لعيد الحب مصنوع من كيك الريد فيلفيت الأحمر ومزين بالزهور الجميلة ومكتوب عليه “كن لي”. هل تعتقد أن هناك هدية لعيد الحب أفضل من هذه؟ نحن لا نعتقد ذلك!

صندوق شوكولاتة ألوان قوس القزح من ان جي دي

صندوق شوكولاتة ألوان قوس القزح من NJD

صندوق به 10 قطع من تشكيلة الشوكولاتة البلجيكية البيضاء الملوّنة بألوان طعام معتمدة دوليًا. هل توجد طريقة أكثر رقة ورومانسية من تلك لتعبّر بها عن حبك لهم في عيد الحب لهذا العام؟

كب كيك رسائل الحب من ماجنوليا بيكري

6 كب كيك رسائل الحب من ماجنوليا بيكري

اهدي كب كيك ماجنوليا بيكري الكلاسيكية بنكهات الفانيليا والشوكولاتة والمزيّنة بالباتركريم بالفانيليا مع رسالة خاصة فقط لمن تحب. احصل عليها بصندوق به 6 قطع. لأنه عند الاحتفال بعيد الحب مع من تحبون، فإن اغداقهم بالهدايا المميزة والحلوى حتمًا سيجعلكم تفوزون بقلوبهم!

رويال بوكس حجم كبير من جوديفا

صندوق شوكولاتة لأن القلب يبي له تحلية!

هذه هي واحدة من هدايا عيد الحب الأكثر أناقة. تشكيلة متنوعة من 14 قطعة من الشوكولاتة البيضاء وشوكولاتة الحليب والبرالين على شكل قلوب رقيقة وناعمة تأتيك في صندوق غوديفا الفاخر المستوحى من الفن المعاصر. هذا الصندوق الجميل على شكل قلب من حلوى جوديفا اللذيذة سوف يذوب أبرد القلب. يمكنك المزج من بين تلك الهدايا بناءً على ذوق حبيبك ، من افضل الهدايا التي يمكنك ارسالها في عيد الحب مجموعة مكونة من كيكة وبالونات وهدية فريدة من نوعها. تعرف على هدايا عيد الحب في جوي للحصول على المزيد من أفضل هدايا عيد الحب.

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.