6 اقتراحات للإحتفال بأي مناسبة مع هدايا الشوكولاتة

الشوكولاتة تعتبر حلوى يحبها الناس في جميع انحاء العالم شواء كانوا أطفال أو كبار وهي هدية مناسبة لجميع المناسبات والاحتفالات حيث انها تجعل جميع الحاضرين سعداء بطعمها اللذيذ، ويوجد العديد من الطرق المختلفة التي تتيح لك ان تستخدم هدايا الشوكولاتة في الاحتفالات حيث انها يمكن ان تُستخدم في الحلويات أو حتى كزينة لجعل المكان أكثر بهجة وجاذبية. وتأتي الشوكولاتة في مختلف الاشكال والنكهات لتتيح لك ان تختار منها النوع الذي يناسب احتياجاتك. ولذلك قررنا في جوي أن نقدم لك ٦ اقتراحات وطرق مختلفة لاستخدام شوكولاتة جوي اللذيذة كهدايا أو زينة في المناسبات المختلفة.

  1. باقات الشوكولاتة

باقات الشوكولاتة تصنع زينة رائعة في منتصف الطاولة للحفلات المختلفة وتلفت انتباه الحاضرين بتفردها وجاذبيتها. وتعتبر هذه الباقات ملائمة للاستخدام في الاعياد الرومانسية حيث انها تطور مذهل على باقات الزهور العادية في حال كنت ترغب إبهار المستلم ومفاجئته بهدية غيد تقليدية. تخيل باقة كبيرة مصنوعة من الفراولة أو أي فاكهة أخرى لذيذة ومغطاة بالشوكولاتة الغنية لتزيين الغرفة. أنها بالتأكيد ستجعل شكلها مذهل بالإضافة الى انها ستكون كافية لاعداد كبيرة من الناس.

  1. سلال هدايا الشوكولاتة

سلال هدايا الشوكولاتة تتيح لك الفرصة لجمع كل انواع الشوكولاتة اللذيذة التي تتناسب مع نوع الحفل في سلة واحدة. فعلى سبيل المثال إذا كانت السلة من أجل حفلة أطفال يمكنك ان تملأها بقطع حلوى الشوكولاتة مثل تويكس ومالتيزرز وام ان امز ومارز وسنيكرز وما الى ذلك. اما إذا كانت لاحتفال اوعيد ميلاد للكبار أو ذكرى زواج او عيد الحب، فيمكنك ارسال شوكولاتة من جوديفا او فوري وجالاند او النسمة او ميرزام لإهداء سلة شوكولاتة فاخرة وأنيقة مع النكهات الغنية التي تعكس ذوقك الرفيع.

  1. صناديق وعلب الشوكولاتة الفخمة

صناديق وعلب الشوكولاتة الفخمة مثالية للمناسبات الرسمية مثل مناسبات الشركات أو المناسبات الرومانسية مثل عيد الحب أو الذكرى السنوية أو لتهنئة احدهم بالزواج أو التخرج أو إتمام أي مشروع. ويمكنك ايضا تصميم قطع من الشوكولاتة حسب الطلب عن طريق إضافة حروف أو كلمات معينة عليها وهي تأتي مع العديد من النكهات لتناسب اذواق جميع الحاضرين.

  1. سلال الشوكولاتة للمواليد الجدد

يمكنك أن تجد سلال الشوكولاتة المصممة خصيصا للاحتفال بوصول مولود جديد سواء كان ولد ام فتاه وهي عادة ما تحتوي على الشوكولاتة والألعاب وغيرها من هدايا ومستلزمات الاطفال و تأتي في ألوان مبهجة و تصاميم مرحة تناسب الاطفال.

  1. هدايا شوكولاتة رمضان

إذا كنت تريد ان تهدي شخص ما هدية شوكولاتة لذيذة بمناسبة الشهر الكريم، فبإمكانك ان تجد انواع مختلفة من الشوكولاتة المناسبة لرمضان مثل التمر المغطى بالشوكولاتة او كيك وصناديق الشوكولاتة على أشكال هلال أو فانوس رمضان، اما إذا كنت تبحث عن لفتة كبيرة، فيمكنك على سبيل المثال اهدائهم سلة رمضانية مليئة بالشوكولاتة بالنكهات العربية الاصيلة والحلوى العربية المزينة بالشوكولاتة.

  1. الشوكولاتة بالأشكال المختلفة

 يمكنك ان تعثر على شوكولاتة بأشكال مختلفة وغير تقليدية مثل الحيوانات واشكال أخرى لإرسالها في مناسبة معينة مثل فانوس الشوكولاتة في رمضان، والارانب والبيض في عيد الفصح وشوكولاتة بابا نويل في الكريسماس ودمية الدب في حفلات الاطفال والقلوب في عيد الحب والخروف في عيد الأضحى وغيرها الكثير.

لدينا في جوي شتى أنواع واشكال الشوكولاتة المختلفة لنساعدك على تقديم وتوصيل أفضل هدايا الشوكولاتة لجميع المناسبات المختلفة.

فريق جوي يتمنى لكم إهداء سعيد!

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.