10 هدايا فريدة لتترك انطباع رائع لأي شخص غالي

نمضي في جوي الكثير من الوقت نفكر في الإهداء و نتلقى العديد من الأسئلة ومن الأسئلة الاكثر شيوعاً هي “ما الهدية التي تقترحوها علي شخص يبحث عن هدايا فريدة؟ لدينا في جوي تشكيلة كبيرة من الهدايا التقليدية مثل باقات الزهور النضرة والكيك والشوكولاتة ولكن لدينا ايضاً تشكيلة من الهدايا فريدة لتجعل هديتك تبرز وسط جميع الهدايا الأخرى.

نحن جميعاً مختلفين ومنفردين فمن الطبيعي ان يعجب كل شخص ويسعد بنوع هدايا مختلف. فالبعض قد يكون لديهم حساسية من الزهور أو قد يكونوا يكرهون الشوكولاتة وقد يكونوا بحاجة الى هدية غير مألوفة بعض الشيء. ولذلك قررنا في جوي ان نقدم لكم قائمة من أفضل إقتراحات الهدايا التي ستشعر المستلم بال تفرد والتميز.

هدايا فريدة لإرسال ذكريات دائمة

مصباح بشكل قلب

أرسل لأحبائك عجائب الطبيعة مع مصباح بشكل قلب من أملاح هيمالايا الطبيعية. ينبعث مصباح الملح الطبيعي من جبال الهيمالايا أيونات سالبة يمكن أن تقلل من أعراض الحساسية والربو وتحسن الصحة وتزيد من تدفق الأكسجين إلى الدماغ. علاوة على ذلك ، من المعروف أنه يساعد في تحسين الحالة المزاجية وقد يعزز من النوم بشكل أفضل. يعتبر هذا المصباح المميز هدية فريدة ومدروسة ومثالية لأي مناسبة.

دمية سيلفر تاج - الدُبة لولا

هذه الدبة المحبوبة مصنوعة من مادة فاخرة ناعمة بيضاء نقية مخملية ناعمة وقابلة للاحتضان بشكل لا يقاوم. تقدم لولا هدية رائعة لأي مناسبة. مهما كان العمر، ستحرص لولا على أن تجلب الابتسامات والفرح من خلال جاذبيتها ودفئها. تعال وقدم هدية السعادة الأبدية مع لولا!

دفتر ملاحظات فكر. خطط. نفذ. من رويال بيدج كو

لكل محبي الهدايا العملية، دفتر ملاحظات فكر. خطط. نفذ. من رويال بيدج كو هو هديتك المثالية! هدية مضمونة لمساعدة أحبائك في تنظيم وقتهم.

هدايا الكيك الفريدة

10 كيك بوبس متنوعة من شوجاهوليك

كيكة “الكيك بوبس” من شوجاهوليك ليست كيكة عادية فشكلها وطعمها في غاية الروعة ومن المؤكد أن تكون حديث الحفلة في جميع المناسبات. (تأكد من ان تطلبها قبل الموعد المحدد ب٤٨ ساعة على الأقل).

شوكولاتة بشكل جمل من إن جيه دي

شوكولاتة إن جيه دي المصنوعة من حليب الصافي مثالية لجميع الذواقة في حياتك فهي لا تفشل أبدًا في إضافة السعادة لأي تجمع. أجعل يومًا أحباءك أكثر بهجة مع شوكولاتة بشكل جمل من إن جيه دي ودعهم يعرفون كم تحبهم.

شجرة الكريسماس بالفراولة من إن جيه دي

إذا لم يكن المتلقي من محبي الزهور، نقترح عليك ارسال باقة الفواكه من ايديبل ارينجمنتس لهدية تلفت انتباه جميه الحاضرين بشكلها وطعمها.

هدايا فريدة للصغار

لعبه مون لاندر من جيوسمارت

من الصعب إرضاء الأطفال هذه الايام والعثور على هدية تعجبهم. فماذا تشتري لهم إذا اردت هدية تلفت انتباههم و لكن أيضاً تكون هدية يوافق عليها والديهم؟ نقترح عليك لعبه مون لاندر من جيوسمارت سوف يجمع جميع القطع الهندسية الموصلة مغناطيسيًا، بالإضافة إلى المحرك والعجلات وجهاز الاستقبال وجهاز الإرسال واللوحات وموصلات الأنبوب والأذرع الإضافية، ثم البدأ في اتباع التعليمات لوضعها جميعًا معًا حتى تتحرك..

هدايا فريدة لترك إنطباع مبهر للغاية

التزلج الهوائي بواسطة دريم دايز

إذا كنت تريد ان تترك انطباعا لا ينسى، ارسل هدية التحليق وسط السحاب! هدية انزلق على البحر والتقط صورتك لتتذكر أيامك الرائعة في دبي يا له من مكان للاستمتاع بتجربة التزلج الهوائي. حلق على ارتفاع 120 مترًا فوق الماء واستمتع بالمناظر الجميلة لأفق دبي.

هدية فريدة لرسم الابتسامة على وجه احدهم

بالون الحروف الهجائية

نقترح عليك ان تسعد وتفاجيء شخص عزيز عليك عن طريق ارسال بالونات ضخمة بحروف اسمهم التي تحلق في السماء مع رسالة رقيقة من القلب تعبر عنها من خلال بالونات الهيليوم التي يحبها الجميع سواء كانوا صغارا ام كبارا. هذه البالونات مناسبة للمناسبات الرومانسية أو أعياد الميلاد أو عيد الأم أو عيد الأب أو حتى للإحتفال بشخص ما في أماكن العمل.

المفاجأة الكبيرى

الفرق الموسيقية - عيد ميلاد

التيلغرام الغنائي هو من أكثر الهدايا فريدة ومميزة على جوي وخاصة إذا ارسلته في مكان عام. هدية التيليغرام الغنائي تكون أفضل وافضل عند ارسالها الى المستلم في أماكن عامة مثل مكان العمل أو في مطعم أو كافيه. اختر من بين اغاني انجليزية مثل اغنية “هابي بيرث داي” لمناسبات أعياد الميلاد أو أغنية “لوف” من غناء فرانك سيناترا للمناسبات الرومانسية وعيد الحب أو حتى إختر أي أغنية أخرى من إختيارك فقد يغنيها مندوب جوي خصيصاً من اجلك في مناسبة خاصة.

فريق جوي يتمنى لكم إهداء سعيد!

Leave a Reply

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.